Free YouTube Converter

برنامج محول الفيديو من اليوتيوب إلى صيغ الفيديو الاخرى اي من صيغة فيديو FLV فلاش فيديو إلى صيغ اخرى مثل AVI, WMV, MP4, MPEG, H.264/AVC, MOV, RM, 3GP, VOB ,AAC, FLV وغيرها من الصيغ وايضاً التحويل لملفات صوتية.

برنامج تحويل الفيديو الشهير Free YouTube Converter والمجاني يعطيك الامكانيات لتقوم بتحويل اي فيديو من فيديوهات الانترنت فلاش فيديو إلى صيغ الفيديو التي تبحث عنها وبكل سهولة ليعمل على الكمبيوتر والجوال واي مكان دون الحاجة لمشغلات فيديو مختلفة او مشاكل من هذا النوع.

البرنامج يعطيك امكانيات جميلة منها معرفة حجم الملف و تحدد نوع الصيغه التي تريد التحويل لها من قائمة الصيغ AVI, WMV, MP4, MPEG, H.264/AVC, MOV, RM, 3GP, VOB ,AAC, FLV  او حتى إلى صيغ الصوتيات الاخرى ويمكنك تحديد جودة الصوت و الصورة الخ في عملية التحويل ودون اي قلق او مشاكل.

واجهة برنامج محول الفيديو Free YouTube Converter الذي يحول فيديو FLV جميع صيغ الفيديو الاخرى هذا سهلة وجميلة وبسيطة جداً تجعلك تتعامل مع عمليات تحويل الفيديو كانك محترف في هذا الجانب لهذا لن تقلق بعد اليوم وتستطيع ان تقوم بتحويل مقطع واحد فيديو او عدة مقاطع في نفس الوقت وايضاً يمكنك التعامل معه بتقنيات السحب والافلات للفيديو او عن طريق مستعرض الملفات يمكنك بعدة نقرات ان تقوم بتحويل مجموعة من الفيديوهات دفعه واحده لكل ما تريده من الصيغ.

ختاماً نوضح ان برنامج Free YouTube Converter محول الفيديو مجاني ويمكنك تحويل الفيديو من اليوتيوب بصيغة مثل FLV إلى صيغ كثيرة من صيغ الفيديو ذكرناها في الاعلاء والبرنامج بحد  ذاته سهل جداً ولا يحتاج منك لخبرة كافية او شيء ويمكنك تحويل الفيديوهات دفعه واحده او على مقطع واحد فقط كما تريد. وتشغيلها على الكمبيوتر او اجهزة الجوال الاخرى مثل iPod Touch, iPod Nano, iPhone, Zune, Apple TV, Black Berry , DVD player, Sony, LG and other 3GP mobile phone. وغيرها من الاجهزة ايضاً.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Free YouTube Converter

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

22.39 MB

النسخة

Free YouTube Converter

اللغة

متعدد اللغات

  • Total Video Converter

    Total Video Converter

    برنامج محول فيديو فهو يحول من اي...

    Total Video Converter 14.5 MB

  • McFunSoft Video Convert Master

    McFunSoft Video Convert Master

    افضل برنامج تحويل فيديو للكمبيوتر وللجوال يدعم...

    McFunSoft Video Convert Master 53.9 MB

  • Hamster Free Video Converter

    Hamster Free Video Converter

    برنامج تحويل الفيديو وتحرير الفيديو السريع والمجاني

    Hamster Free Video Converter 15.8 MB

  • #1 Video Converter

    #1 Video Converter

    برنامج محول الفيديو المميز والشهير فهو يدعم...

    #1 Video Converter 6.71 MB

  • FLV to AVI Converter

    FLV to AVI Converter

    برنامج FLV to AVI Converter برنامج تحويل...

    FLV to AVI Converter