َAdmin 2022/04/13 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج فايبر للكمبيوتر 2022 Viber for Windows

برنامج فايبر للكمبيوتر. تطبيق دردشة مجاني لإجراء المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو محمية بنظام تشفير قوي ، وامتاز الفايبر بنظام الشات والمراسلات الفردية مع الأهل والأصحاب ، وإرسال الرسائل النصية الطويلة والقصيرة مجانا و ارسال الابتسامات والصور والملصقات والملفات .

Viber for PC منافس قوي للعديد من برامج الاتصال والتراسل الفوري ، وواحد من التطبيقات التي تعمل على جميع الانظمة ويندوز وماك و اندرويد و ايفون وايباد وغيرها.  وتوجد له الكثير من البدائل يمكنك تحميل ما تريد منها، مثل تطبيق Signal و Telegram و برنامج WhatsApp جميع هذا البرامج تمتلك نظام تشفير وحماية هو الأقوى على الاطلاق ولكن هذا لا يعني ان برنامج فايبر ضعيف في مجال الحماية.

ماهو برنامج فايبر ؟

ماهو برنامج فايبر للكمبيوتر

برنامج Viber هو تطبيق دردشة كتابية و اجراء المكالمات الصوتية و الفيديو ، يعتبر فايبر للكمبيوتر احد اشهر تطبيقات التواصل في العالم ، ويعمل التطبيق على جميع الانظمة للحاسوب والموبايلات ، ويمكنك تنزيل برنامج فايبر مجاناً على اي نظام Android و iOS و Linux و Mac و Microsoft Windows PC .

تستطيع ربط جهات الاتصال وسجلات الدردشة بين اجهزتك التي تستخدمها بشكل عام، عن طريق الباركود “QR Code” ، ويمكنك تنزيل  برنامج فايبر مجانا القيام بالاتصال بشكل مجاني ، مع اصحابك الذين يستخدمون نفس التطبيق.

ولكن اذا اردت اجراء اتصال بشخص لا يستخدم تطبيق الفايبر للاب توب ، يسمح لك الفايبر ان تجري اتصالات خارجية و محلية او دولية و حتى اجراء اتصال بالهواتف الثابتة ،  ولكن بمقابل مادي عن طريق خدمة Viber Out ، ويساعدك Viber Messenger على ارسال الرسائل النصية والملفات المختلفة من صور و مقاطع الفيديو واجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانا .

يمكنك ارسال رسائل SMS واجراء مكالمات مصورة مجانية ومكالمات صوتية ايضاً مجانية .

ويعد برنامج فايبر من تطور شركة فايبر ميديا Viber Media القبرصية ويعمل البرنامج بالعديد من اللغات العالمية مثل ، الإنجليزية ، العربية ، البيلاروسية ، البلغارية ، الكاتالونية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، العبرية ، الهنغارية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الملايو ، النرويجية البوكمال ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، الصربية ، الصينية المبسطة ، السلوفاكية ، الإسبانية ، السويدية ، التايلاندية ، الصينية التقليدية ، التركية ، الأوكرانية ، الفيتنامية.

ويعمل مع انظمة ويندوز الحديثة مثل Windows 11 ، Windows 10 32/64 bit , Windows 8 32/64 bit ، Windows 7 32/64 bit بت 64 و بت 32 وهو احد التطبيقات التي تساعدك على الاتصال من الكمبيوتر إلى الموبايل والعكس بنظام Android Apk و والايفون iPhone والايباد iPad والايبود تاتش iPod touch .

وعند الحديث عن ماهو برنامج Viber ؟ هو برنامج اتصال و مراسلة يربط جميع الأشخاص في مكان واحد ، لا تهتم لمكان هؤلاء الاشخاص او هويتهم او من اين هم. عن طريق اتصال مجاني وأمن ، يتواصل أكثر من مليار شخص و مستخدم في جميع انحاء العالم مع اهلهم واحبائهم عن طريق مكالمات الصوت والفيديو عالية الجودة .

يتم تشفير وحماية جميع المكالمات والدردشات ويأتي نظام التشفير مدمج عند التواصل من طرف إلى طرف اخر ، يمكنك الاطمئنان فان كل ما تقوم به عند تنزيل برنامج فايبر هو أمن 100% .

اصبح تواصلك مع اصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل على تطبيق Viber 2022 لسطح المكتب مختلف جداً ، يمكنك استخدام الردود على الأجهزة في سطح المكتب والهاتف المحمول ، حيث يمكنك الرد على الرسائل القديمة التي أرسلت لك في المجموعة او المحادثات الفردية ، تجعلك الميزة دائماً في قلب الحدث.

محادثات جماعية في فايبر :

يمكنك ان تقوم بأنشاء محادثات جماعية او تقوم بعمل اجتماع عمل او مع العائلة او الاصدقاء في Viber Communities ، يمكنك التحكم بشكل شبه كامل في المكالمات الجماعية وتعيين مشرفين لإدارة ومراقبة المحادثات ، وارسال روابط دعوات للمحادثة الجماعية وتسمح للأشخاص بإضافة اشخاص جدد ، ويعتبر فايبر أشهر برامج التواصل والدردشات الفورية.

يستطيع المشرفين على المجموعة بحيث يسمح للأعضاء بالنشر او يمنعهم ويقوم بحظر اي شخص وحذف رسائل المشاركين المخالفين ، لا يتم عرض ارقام الهواتف للحفاظ على خصوصية الجميع ، ويمكنك الدخول على بروفايل اي شخص والتواصل معه في محادثة خاصة.

يسمح لك التطبيق بان يكون لديك عدد غير محدود من مستخدمي المجموعة ، و يتم عرض عدد المشتركين في اعلاء المجموعة ، ويمكنك انشاء مجموعة لجميع الاصحاب و إجراء المحادثات في ما بينكم .

هل برنامج فايبر امن ؟

هل برنامج فايبر امن ؟

يعتبر برنامج الفايبر تطبيق أمن عندما تقوم بأجراء محادثات فردية تكون الرسائل محمية بنظام تشفير قوي (من طرف لطرف اخر) ، بخلاف المحادثات الجماعية التي تكون امنة ولكن ليس بقدر المحادثات الخاصة ، بسب ان الرسائل لا تكون مشفرة من طرف لطرف.

ويمكنك ارسال رسائل خاصة والتي تعتبر الاكثر امانا على فايبر ، ستحمي معلوماتك السرية ، حيث تستطيع تحديد وقت لبقاء الرسالة وبعدها يتم حذف الرسالة بشكل مباشر ، تحميل برنامج فاير الكمبيوتر من موقعنا برابط مباشر وسريع .

والميزة الرائعة ايضاً على فايبر هي قدرتك على تحرير او حذف الرسائل التي ارسلتها ، في المحادثات الفردية او حتى في الجماعية واما عن جانب هل فايبر أمن ام لا فالتطبيق امن ويحافظ على خصوصيتك.

ومن المميزات الاضافية في جانب الأمن يمكنك التحقق من هوية الشخص الذي تراسله عن طريق “secret keys” يخبرك تطبيق الفايبر إذا تغير اي شيء بخصوص التفاصيل لجهات الاتصال.

ويعتبر برنامج فايبر للكمبيوتر احد اشهر برامج التراسل المجانية والاكثر تحميلاً في العالم ، مع وجود بدائل اخرى مثل Facebook Messenger و Telegram و Whatsapp ، يساعدك على اجراء المكالمات المجانية صوتية ومرئية ، 

تنزيل برنامج “فايبر للكمبيوتر” لا يتطلب منك الكثير لتنزيل النسخة المجانية ، فقط في اسفل الصفحة انقر على تحميل وسينقلك لصفحة العد التنازلي وبعدها سيتم التحميل تلقائي ، قم بتثبيت البرنامج في جهازك ، وقم بربطة بنسخة Viber for Android عن طريق الكاميرا والبار كود.

تنزيل فايبر هو التطبيق الاكثر استخداماً لدى المسافرين .

Viber تطبيق رائع يمكنك تثبيته على هاتفك الخلوي وعلى حاسوبك الديسك توب واللاب توب ، و استخدامه عند السفر و ارسال رسائل للمستخدمين ، وإجراء مكالمات معهم عبر الإنترنت ، باستخدام البيانات في هاتفك ، مع تكلفة اتصال محدودة جداً يمكنك الاتصال لاي مكان في العالم ويحتوي تطبيق الفايبر على بريد صوتي مجاني و المراسلة الفورية .

معظم المغتربين في السعودية يستخدمون تطبيق فايبر و ايمو و واتساب للاندرويد والكمبيوتر وباقي الاجهزة الاخرى فهو الوسيلة السهلة للاتصال المجاني طوال الوقت.

ابقى على اتصال مباشر مع عائلتك مهما كنت بعيداً ، والتواصل مع جميع اصحابك واصدقاء العمل ، يمكنك تشغيل المميزات الذكية بعد تثبيت و تحميل فايبر للحاسوب.

 

مميزات برنامج Viber Desktop for PC :

 

استخدام الملصقات في الدردشات النصية .

تستطيع التعبير عن مشاعرك بأرسال الملصقات المختلفة فالملصقات الموجودة على هاتفك اليوم موجودة على الكمبيوتر ، وتعتبر الملصقات احد أشهر ادوات التطبيق للتعبير عما يجول في خاطرك ، و بعد تنزيل Viber 2022 على سطح المكتب يمكنك التعبير عن مشاعرك من خلال ارسال الملصقات الرائعة.

 

التواصل ومتابعة الشركات والعلامات التجارية.

عن طريق تحميل برنامج فايبر ، والعمل عليه تستطيع الدردشة مع مندوبي وموظفين الشركات والعلامات التجارية ، الذين تتابعهم وتود الاستفادة من افكارهم وما يطرحون، تابع حساباتهم في الفايبر 2022 وستحصل على الافكار الحصرية التي يشاركونها في المجموعة .

 

محادثات جماعية

انشاء مجموعة وقم باختيار المستخدمين بعدد غير محدود من جهات الاتصال لديك، اجري محادثات فيديو والرسائل بين مستخدمي المجموعة الآخرين ، ابني مجتمعك واجمع الناس معاً. تستطيع عمل مشرفين واستخدام ميزات المحادثة الجديدة . ولإضافة جهة اسحب جهات الاتصال إلى رأس الدردشة الجماعية استمتع بالشات الجماعي للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون ايضاً ، 

 

شارك جهات الاتصال في فايبر 2022 

كيف تقوم بمشاركة جهة اتصال لديك مع شخص اخر؟ يمكنك مشاركة تفاصيل اي شخص لديك بشكل بسيط جداً. عن طريق سحب الشخص مباشرة إلى اي دردشة فردية او جماعية بكل بساطة .

او حتى النقر فوق جهة اتصال الشخص من القائمة جهات الاتصال وانقلها للحفظ او التخطيط الجماعي.

 

سهولة الوصول وتبادل المعلومات 

بساطة برنامج فايبر Viber For Windows جعلت امر الوصول لكل شيء سهلاً. يمكنك البحث عن الموسيقى والفيديو و صور GIf المتحركة ، و بإجراء بحث عن المطاعم والفنادق والاحداث المختلفة ، بعد ذلك شاركها لاي موقع ويب والمواقع الاجتماعية ، دون حتى ان تغادر الدردشة .

 

واجهة الفايبر سهلة الوصول

يجمع برنامج فايبر للويندوز كل المميزات التي تبحث عنها ، فعند فتح البرنامج ستظهر لك واجهة سهلة الاستخدام، يمكنك بنقرة واحدة الوصول لكل شيء فيها ، يتيح لك طريقة تواصل سلسة مع المستخدمين .

يمكنك استكشاف قائمة جهات الاتصال. وسجل المكالمات الجديد. و لجميع سجلات الدردشة ضمن قائمة الخيارات و رؤية الاشعارات وجميع الميزات الاخرى يعتبر فايبر افضل برامج التواصل الكتابي والمرئي حالياً.

 

الرسائل محمية ومشفرة

Viber  اخر إصدار من شركة Viber Media يقدم الحماية الكاملة لرسائلك ، حيث يتم تشفير رسائلك النصية اثناء ارسالها بالإنترنت من حاسوبك لجميع الاجهزة التي تراسلها ، ولا يستطيع اي شخص قراءة رسائلك حتى شركة الفايبر نفسها .

 

مشاركة ونقل الملفات الكبيرة

ارسل ملفات كبيرة وصغيرة من تطبيق فايبر للكمبيوتر إلى اي جهاز اخر بسرعة مذهلة و مجانا ، يستطيع اي شخص استلام الملف وتنزيله بسرعة وسهولة. ويستطيع البرنامج ارسال اي نوع من الملفات المختلفة، ويصل اكبر حجم لأرسال ملف هو “200” ميغا بايت .

يمكنك مشاركة اي ملف من هاتفك وحاسوبك إلى مجموعتك بكل سهولة ، تستطيع ارسال صورك مضغوطة او فيديوهاتك وغيرها.

 

اكتساب اصدقاء موثوقين .

يهتم برنامج Viber 2022 كثيراً لجانب السرية والخصوصية، يقدم لك “المفاتيح السرية” عن طريقها تستطيع معرفة مزيد من المعلومات عن الاشخاص الذين يتواصلون معك . قم بتبادل المفاتيح السرية وسيخبرك التطبيق في حالة حدوث اي تغير في تفاصيل جهة الاتصال.

جودة ونقاوة الصوت اثناء المكالمات

تجاوز التطبيق الكثير من التطبيقات بالاهتمام بجودة الصوت اثناء المكالمات ، فعند اجراء اي مكالمات ، ستشعر حقاً بجودة الصوت تميز فايبر بهذه الميزة ، مع ملاحظة ان الامر يعتمد على سرعة الإنترنت لديك.

احصل مع Viber Free Download على الكثير من المميزات التي تبحث عنها مجانا ، حيث يقدم الفايبر مكالمات ورسائل مجانية و دعم كامل لجميع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب والهواتف المحمولة اندرويد وايفون وايباد مع كل المميزات المجانية .

يوفر الفايبر جميع سبل الحماية ، ستحصل على مكالمات جماعية في مجموعات من 100 شخص ، تستطيع نقل الملفات بحجم 200 ميجا واقل ، ارسل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات المضغوطة وغيرها.

تمتع بجودة مكالمات صوتية وفيديو عالية الجودة، وتستطيع تبادل المفاتيح السرية للحصول على معلومات عن المستخدم الذي تراسله، يضم واجهة بسيطة ومنسقة، واخيرا يمكنك الاتصال بأشخاص خارج نطاق فايبر “VOIP” برسوم مخفضة جدا.

تحميل برنامج فايبر برابط مباشر من موقع جي سوفت حل مثالي لاستخدام كل تلك المميزات التي ذكرناها لك في الاعلى وتجد نسخ المنصات الاخرى والهواتف المحمولة على اب ستور في جوجل بلاي .

 

هل يمكن تحميل برنامج فايبر مجانا على ويندوز 11 و 10 64 بت ؟

بكل تأكيد يمكنك القيام بـ Download Viber for Windows 11 والاصدارات الاخرى كما تحدثنا في الاعلى ، ويعمل على الانظمة 64 و 32 بت ايضاً دون اي مشاكل يمكنك تنزيل تطبيق فايبر مجانا للكمبيوتر .

 

كيف يتم تثبيت Viber for Windows ?

تعلم معنا كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر بكل سهولة اولاً عليك تنزيل ملف التثبيت Viber Offline Installer Setup .exe عن طريق زر تنزيل في الاسفل.

بعدها انقر نقراً مزدوجاً فوق ملف الاعداد الذي قمت بتنزيله.

سيتم فتح شاشة تطلب تأكيد تثبيت البرنامج بطبيعة الحال انقر “نعم”.

اتبع التعليمات التي تأتيك حتى الانتهاء من عملية تثبيت الفايبر.

 

كيف يتم إلغاء تثبيت برنامج فايبر في Windows 11 و ويندوز 10 ؟

هناك طريقتين لإلغاء تثبيت البرنامج في ويندوز 11 و 10 64 و 32 بت ؟

الاولى عن طريق أحد برامج ازالة البرامج من جذورها المجانية.

والثانية عن طريق النقر على ابدأ في Windows 11 .

من خانة اعدادات اذهب إلى قسم التطبيقات.

ستفتح لك نافذة تعرض جميع تطبيقات الويندوز، اختر التطبيق واختر الغاء تثبيت.

قم بتأكيد الإزالة بعدها انتهاء

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

برنامج فايبر للكمبيوتر 2022 Viber for Windows

المطور

Viber Media Inc.

نظام التشغيل

Windows 10 32-64 bit/Windows 11/Windows 7 32/64 bit/Windows 8 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-04-13

الترخيص

مجاني

الحجم

118 MB

النسخة

17.4.0.10

اللغة

اللغة العربية