َAdmin 2020/01/20 إضافة تعليق 4.5
مجاني

Adblock Plus for Google Chrome

إضافة جوجل كروم Adblock Plus لحظر الاعلانات المزعجة سوء كانت صور او نصوص او نوافذ منبثقة على جميع المواقع بما فيها يوتيوب او تويتر او فيسبوك او مواقع الويب الاخرى.

لتصفح اسرع وحماية اقوى عليك بتجربة التصفح مع اضافة جوجل كروم AdBlock for Chrome فهي الحل المثالي لتصفح امن وسريع فعند منع الاعلانات سيكون تصفحك تخلص من اغلب مايسبب البطىء فيصبح التصفح اسرع والامان اقوى .

القائمة البيضاء في اضافة جوجل كروم AdBlock for Chrome :

يمكنك ان تقوم بادراج اي موقع تريده في القائمة البيضاء لكي يسمح له بعرض الإعلانات, وبشكل تلقائي تقوم اضافة جوجل كروم بحظر اي اعلان في اي صفحة يمر عليها فعند اضافة اي موقع للقائمة البيضاء سيتم مباشرة فتح الإعلانات في هذا الموقع ومشاهدتها بشكلها الطبيعي فانت ستحتاجها احياناً لفحص اعلانات موقعك او علانات موقع معين.

كما ان هناك نسخة من اضافة كروم على الاجهزة المحمولة والمتصفحات المختلفة من ايفون واندرويد و سفاري واوبرا وفايرفوكس وكروم .

تطبيق رائع او اضافة رائعه قدمتها شركة BetaFish Inc الرائعه لكي تقوم بحجب وحظر الاعلانات المزعجه في متصفح Google Chrome جوجل كروم بشكل كامل ولكي يجعل التصفح مريح ولا يعرض الا الاعلانات المحترمة قم بتجربة الاضافة Adblock Plus for Google Chrome لتجد نفسك تبحر في عالم من الثقة والتصفح النظيف حيث تقوم الاضافة باضافة زر للمتصفح جديد, لكي تقوم بتفعيل او الغاء تفعيل الاداءه والارشاد, حيث يقوم المتصفح مع الاضافة بجمع المعلومات عن الاعلانات والمعوقات واستبدالها مباشرة بمناطق فارغه لكي لا يشغل المستخدم مثلاً عن القرأة او مطالعة الفيديو او اي شيء تريده.

 فيديو توضيح لفكرة الاضافة Adblock Plus for Google Chrome وعملها

وباختصار اضافة Adblock Plus for Google Chrome تعتبر مهمة جداً لمن يحب التصفح ان يكون دون ازعاج على متصفح جوجل كروم وتوجد نسخة اخرى من الاضافة تعمل على متصفح فايرفوكس تجدها هنا Adblock Plus for Firefox هي نفس الخدمات تقريبا ومميزات اكثر .

ملاحظة في اضافة كروم AdBlock for Chrome : لا يتم حظر الاعلانات الغير مزعجة كدعم للموقع المميز.

عموماً برنامج حجب الاعلانات المزعجه في متصفح جوجل كروم . يمنع الاعلانات الصورية والاعلانات النصية واعلانات الفيديو واعلانات النوافذ المنبثقة وكل انواع الاعلانات في كل مكان حتى في الالعاب وبداخل الفيديو.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Adblock Plus for Google Chrome

المطور

BetaFish Inc

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows XP 64 bit/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

1.7 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات