َAdmin 2015/03/25 إضافة تعليق 4.5
مجاني

ايفرنوت Evernote For Android

برنامج Evernote For Android للاندرويد ايفرنوت Evernote لتدوين الملاحظات الكتابية والصوتية والصورية والرسومية ومشاركة الصور والروبط والملاحظات مع الاصدقاء في المواقع الاجتماعية.

برنامج Evernote For Android حفظ الملاحظات و مزامنتها عبر الإنترنت متوفر على متجر ايفون و ايباد و اندرويد و ويندوز فون و ايضاً نسخة كمبيوتر ..  وايضاً يقوم بمشاركتها مع الاصدقاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة والميزات الرئيسية  انشاء ملاحظات و التقاط صور و كتابة الملاحظات فوق الصور ايضاً او يقوم التطبيق بتسجيل مقطع صوتي و رفعها في مساحة خاصة بك على سيرفرات البرنامج ويمكنك الرجوع لها في اي وقت تريد اما عن طريق هاتفك او عن طريق الكمبيوتر المهم ان تكون متصل بخدمة الإنترنت.

والكثير من الناس يتحدثون عن تطبيق ايفرنوت Evernote For Android على انه قادر على مزامنة كافة الملاحظات عبر اجهزة الكمبيوتر والاجهزة المحمولة الموبايلات و ان شاء وتحرير الملاحظات النصية و قائمة المهام و ايضاً حفظ ومزامنة المشاركات الصوتية التي تقوم بها والبحث عن نص معين داخل صورة و تنظيم الملاحظات بواصطة الاجهزة الدفترية المحمولة والوسوم و وصل التطبيقات بتطبيقات اخرى تستخدمها و ارسال الملاحظات عن طريق البريد الإلكتروني وحفظ تغريدات التويتر اي لو مريت على صفحة واعجبتك او رابط واعجبك يمكنك ان تقوم بنسخة للتطبيق بطريقة سهلة وايضاً مشاركة الملاحظات الخاصة بك مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر طبعاً ان رغبت فالخصوصية عندهم كبيرة عموماً التطبيق رائع وقوي ويستحق ان تقوم بتجربته والاستفادة منه.

احفظ صفحات ويب بالكامل إلى حساب Evernote الخاص بك باستخدام إضافات متصفح web clipper الأنيق. تحصل على الصفحة كاملة: النص والصور والروابط.

يعمل التطبيق مع جوالات بنظام اندرويد.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

ايفرنوت Evernote For Android

المطور

-

نظام التشغيل

نظام Android

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

61.2 MB

النسخة

Evernote-For-Android

اللغة

متعدد اللغات