Brothers in Arms 3

لعبة اخوة الحرب الجزء الثالث للاندرويد حرب وقتال واكشن ثلاثي الابعاد وامتلاك اسلاحة ومعدات حربية وخطط قتالية ومقاتلين اقوياء بجانبك.

لعبة اخوة الحرب او اخوة السلاح الجزء الثالث Brothers in Arms 3 تعتبر من اشهر العاب جيملوفت الرائعه حيث ستجد الرسوم الثلاثية الابعاد والاصوات ذات المؤثرات وايضاً التحكم السهل والبسيط في هذه اللعبة, وقد تم تطوير هذه اللعبة بمراحل واجزاء جديدة تختلف عن الجزئين الاول والثاني وايضاً دعم كامل للغة العربية ومميزات كثيرة ايضاً.

وتتميز اللعبة باضافة قدرات رائعه لك ولاخوتك اثناء سير المعارك وقبل ان تخوث اي مهمة بكل تاكيد سيتيح لك اختيار احد الاخوه من قائمة الاخوة المتوفرين لديك فاختر المتناسب مع مهمتمك واهدافك, فاختيار الاخ الصحيح امر مهم جداً, لان لكل مهمه احتياجات واختيارك الصحيح للاخ سيمنحك مزيد من القوة والدعم للمهمة, وستجده يستخدم مهاراته الاستراتيجية بشكل مباشر .

ستجد في هذه اللعبة 12 من الاخوة, ولكل اخ من الاخوة قدرة خاصة يمتاز بها ويمكنك ان تفتح اقفال الأخوة المقاتلين اثناء خوضك للحملات, والبعض منهم سيفك قفله اذا شاركت في الفعاليات محدودة الوقت والزمن. وستجد ضمن قدراتهم الضربات الجوية و الألغام و المولوتوف و ضربات الصواريخ و قذائف الهاون و استخدام الاسلحة الخفيفة  ويمكنك ان ترقي الاحصائيات التي يمتلكها الاخوه وامكانية جمع النقود لشراء وترقية قدرات اخوانك وقدراتك القتالية.

عموماً لعشاق القتال لعبة Brothers in Arms 3 ستحقق كل مطالبك بخوض اقوى المعارك الثلاثية الابعاد الشبه واقعيه ضد الاشرار مع مساندة من الاخوه والاسلحة المتطورة قاتل الان مع الاخوه ودعنا ننتصر معاً

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Brothers in Arms 3

المطور

Gameloft

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

626 MB

النسخة

Brothers in Arms For Android

اللغة

متعدد اللغات