Asphalt Overdrive

لعبة سباق السيارات الرهيبة للاندرويد وايفون وايباد و ويندوز فون تحدي واثارة وتدمير لسيارات الخصوم من العصابات ورجال الشرطة والسيطرة على طريق كاليفورنيا.

لعبة سباق السيارات Asphalt Overdrive تعتبر اللعبة من افضل العاب اندرويد في عالم السيارات والمغامرات والتحديث من شركة جيم لوفت الرائدة في عالم العاب اندرويد و ايفون و ايباد و ويندوز فون سيكون عليك التحدي في السباق وتدمير سيارات الخصوم وعليك ايضاً ان تختار سيارتك فلديك الكثير من السيارات في هذا السباق.

اللعبة Asphalt Overdrive شيقة وتعتبر من اقوى الالعاب المنافسة في عالم السيارات يمكنك ان تتحكم في الوان سيارتك وقدراتها ايضاً يمكنك ان تستخدمها بجميع حركاتها الاتجاهات والقفز والهجوم وعند تعاملك مع اللعبة ذات الرسوم الواقعية والاصوات الرائعه والمؤثرات الحية ستشعر انك في تحدي حقيقي لسهولة التعامل مع اللعبة والتحكم فيها ايضاً انطلق الان لتدمير السيارات الاخرى سيارات العصابات وسيارات الشرطة عليك ان تتغلب عليهم وتقضي عليهم باي شكل كان ولديك في اللعبة انماط كثيرة.

الاصدارات المتوفرة هنا لعبة ويندوز فون تدعم Windows Phone 8.1 و ايضاً Windows Phone 8 ولعبة ايفون وايباد تدعم Requires iOS 6.0 or later. Compatible with iPhone 4, iPhone 4S, iPhone 5, iPhone 5c, iPhone 5s, iPhone 6, iPhone 6 Plus, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5, iPhone 6, and iPhone 6 Plus. و لعبة اندرويد تدعم Android 4.0 and up  وحجم اللعبة على المتاجر للاندرويد حجمها 26 ميجا و ويندوز فون267 MB واما نسخة ايفون وايباد حجمها 285 MB واللعبة كما ذكينا من انتاج شركة جيم لوفت Gameloft .

وعن اللغات المدعومة في اللعبة هي English, Arabic, French, German, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Thai, Traditional Chinese, Turkish

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Asphalt Overdrive

المطور

Gameloft

نظام التشغيل

MoBile

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

Asphalt Overdrive

اللغة

متعدد اللغات