مجاني

Apps Locker Master

برنامج القفل المطور للاندرويد حيث يقوم بقفل كل شيء تقريبا في جوالك الرسائل و البريد الالكتروني والاتصالات و معرض الصور و الفيديو و الصوتيات و Google Play و اعدادات الجوال بشكل عام وكل ما تريد ان تحميه بدون اي مشاكل.

تطبيق Apps Locker Master هو برنامج القفل للاندرويد ولكن بتقنيات رائعه وامكانيات قوية يسميه صاحبه خزنة اندرويد التي تقوم بحمايتك عند اخذ احد جوالك مثلاً ليتصل او ليعمل شيء وحاول يفتح خصوصيتك فلا يستطيع اذا حاول دخول رسائلك لن ستطيع او الفيس بوك او بريدك الالكتروني او متجر جوجل بلاي او اللعب في صورك او فيديوهاتك او اعدادات الهاتف..

تطبيق الخزنة هذا لديه كل المميزات وفي نفس الوقت لا يسبب اي قلق للجوال لا مناحية الحجم او من ناحية الازعاج فالتطبيق يساعدك على الشعور بالأمان حيث يمكنك الان ان تشارك جوالك مع اصدقاءك واخوانك دون مشاكل او خوف, وايضاً يمكنك ان تسمع للاطفال باللعب بجوالك لا مشكلة فلن يحذفوا شيء, وايضاء سيحمي فيديوهاتك منهم و ايضاً رسائلك النصية و الوسائط وغيرها ستكون في مأمن كبير وحماية رائعه ايضاً.

والتطبيق Apps Locker Master قفل الاندرويد يحوي واجهة مستخدم جميلة و يستطيع ان يقفل كل يشء و ايضاً لا يسبب مشاكل مع البطارية او لا يزعجك في استخدام الذاكرة كما يتمتع بقدرات رائعه في حماية تثبيت والغاء مع خيارات لاستعادة كلمة المرور واخفاء التطبيقات وغيرها

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Apps Locker Master

المطور

NVG Entertainment

نظام التشغيل

نظام Android

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

3.2 MB

النسخة

Apps Locker Master

اللغة

متعدد اللغات