َAdmin 2015/08/08 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق قفل التطبيقات للايفون

تطبيق قفل التطبيقات للايفون يمكنك ان تقفل الصور والفيديوهات والبرامج والتطبيقات و الملفات لحمايتها من المتطفلين وفتحها بكلمة سر انت تختارها .

تطبيق قفل التطبيقات للايفون هو حزمة كاملة من الحماية على تطبيق واحد، فلن تحتاج الى العديد من التطبيقات، لتقوم بكل هذه المهام التي يقدمها التطبيق، حيث ستجد أدوات لحماية ملفات الصور وملفات الفيديو وحتى التصفح الذي يمكنك من القيام به من على التطبيق، كل هذه الأدوات تحت مظلة واحدة، ستستخدمها من خلال رقم سري يحفظها من التطفل أو مشاهدتها دون رغبتك من الآخرين، أو حتى الحصول عليها في الخفاء ودون علمك. وتوجد نسخة اخرى للتطبيق للاندرويد تجدها هنا تطبيق القفل برنامج للاندرويد من ركن برامج وتطبيقات إندرويد.

أجهزة آبل التي تدعم خاصية مستشعر بصمة الاصبع، سيقدم لهم تطبيق قفل التطبيقات للايفون أيضا وسيلة إضافية للحماية، من خلال بصمة الاصبع، التي يمكنك أن تستخدمها كبديل عن كلمة السر على التطبيق، وهو ما يُمثل المزيد من الحماية للملفات، أو نسيان كلمة السر الخاصة بك، أو حتى إعادة إدخالها في كل مرة تريد فتح ملف، وهو أمر قد يكون مرهقا.

التطبيق به العديد من المميزات الأخرة التي يمكن حصرها كما يلي:

  1. واجهة الاستخدام: التطبيق توجد به واجهة إستخدام سهلة للغاية، ومحددة لكل وظيفة منها، ووفقا لنوع الملف، في أيقونة منفصلة.
  2. خواص السحب: التطبيق يدعم خواص السحب في التعامل مع الملفات على التطبيق، فمثلا السحب الى اليسار لحذف الملف.
  3. أكثر من تصميم: في إعدادات التطبيق ستجد أنه يمكنك تغيير تصميم التطبيق وألوانه كما يروق لك.


أما عن الملفات التي يدعم التطبيق حمايتها، وهي تقريبا كافة انواع الملفات التي يريد المستخدم أن يحميها، وهي:

  1. ملفات الصور: التطبيق يقوم بجلب الصور التي تريد حمايتها من الكاميرا رول أو ألبومات الصور، وستقوم هنا بتحديد الصور التي تريد حمايتها، لنضعها على التطبيق بسهولة دفعة واحدة، من خلال تحديد الصور، بدلا من عمل ذلك لكل صورة بشكل منفرد. وبعد ذالك حذفها من البوم الكاميرا 
  2.  ملفات الفيديو: ملفات الفيدو الهامة لك أيضا والتي تخشى ضياعها أو العبث بها، يمكن أن تضيفها الى التطبيق لحمايتها، بل وحتى يمكن أن تشاهد الفيديو من داخل التطبيق، حيث سيعمل التطبيق على حماية الفيديو وتشغيله.
  3.  الملفات الصوتية: ملفاتك الصوتية كذلك ستجلبها من الالبومات لحمايتها، بل ويمكنك حتى الاستماع إليها من التطبيق مباشرة، كذلك ستجد أن التطبيق يدعم تسجيل الصوت وحفظ تلك الملفات التي قمت بتسجيلها، فيما يجعله حزمة متكاملة للملفات الصوتية، سواء لحفظها أو تشيغلها أو تسجيلها.
  4.  ملفات المذكرات والنوت: يمكنك كتابة ما تشاء من مذكرات أو ملاحظات داخل التطبيق لا تريد لأي شخص الاطلاع عليها.
  5.  خواص التصفح: يمكنك أيضا القيام بمهام التصفح بشكل آمن على التطبيق.

عموماً تطبيق قفل التطبيقات للايفون يعمل على ايفون ويعمل على ايباد iPhone iPad بدون اي مشاكل تطبيق قفل التطبيقات للايفون وتطبيق قفل التطبيقات للايباد .

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

تطبيق قفل التطبيقات للايفون

المطور

-

نظام التشغيل

iPhone / iPad

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

32.1 MB

النسخة

تطبيق قفل التطبيقات للايفون

اللغة

متعدد اللغات