فترة تجريبية

VIPRE Internet Security

برنامج VIPRE Internet Security حماية الكمبيوتر ضد البرامج والتطبيقات الخبيثة والفيروسات ويمتلك جدار حماية قوي ايضاً ويقوم بتصفية الرسائل الغير مرغوب فيها و حجب المواقع السيئة والبرنامج له ايجابيات كثيرة في حماية المنافذ واضافة قدرات قوية لكمبيوترك.

برنامج VIPRE Internet Security السر الحقيقي للحماية الحقيقية للجميع يمكنك ان تحمي نفسك الان ضد اخطار الانترنت وضد الفيروسات وضد ملفات التجسس والهكر, استعد لرحلات من الثقة الان في مجال الحماية حيث يقوم البرنامج بحمايتك من الفيروسات و برامج التجسس و الملفات الخبيثة بجميع اشكالها واحصنة طروادة وجميع انواع البرامج الضارة التي لا تعرفها.

فالبرنامج يحتوي على محرك بحث قوي عن الفيروسات والبرامج الخبيثة في جهازك يكشف الملفات والبرامج الخطيرة بجميع اشكالها وصورها ويقوم بمكافحة الفيروسات والتهديدات اثناء تصفحك الإنترنت, بما في ذلك جميع الهجمات.

كما يحتوي برنامج VIPRE Internet Security على تكنولوجيا متقدمة لمكافحة اخطار البرامج حيث يقوم بتعطيل وازالة البرامج الضارة التي تستطيع الوصول بشكل غير مصرح لها به او التي تختفي في اعماق جهاز الكمبيوتر ويقوم البرنامج بفحص الاجهزة القابلة للازالة USB فلاش ديسك و ذواكر الجوالات و اي تهديدات منها ويقوم بتنظيفها وحمايتها اثناء تواجدها في الكمبيوتر.

كما يقوم البرنامج بحماية بريك الالكتروني من الفيروسات وايضاً يحميه من هجمات الهكر بالرسائل الملغومة ويصد اي تهديدات تضر بخصوصيتك ويتعامل مع اوتولوك وا اتولوك اكسبرس و ويندوز مايل و غيرها من البرامج البريدية فهو يقوم بحذف الرسائل الغير مرغوب فيها وصدها  ويحميه البريد من الفيروسات ويقوم بحمايتك من البريد المزعج و رسائل التصيد وسرقة المعلومات الملغومة.

وايضاً البرنامج VIPRE Internet Security يمنع الوصول للمواقع الخبيثة والخطيرة التي تحتوي تهديدات وتشكل خطر على كمبيوترك وخصوصيتك اثناء تصفح مواقعهم, ويقوم ايضاً بمحو كل آثارك من الانترنت بشكل مستمر اخر زيارة وتاريخ الزيارة والكوكيز وتركيب البرنامج سهل جداً لا يحتاج لاي خبرة تذكر وواجهته اجمل والطف واكثر شمولية ووضوح استفد من البرنامج وقم بتجربته الان.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

VIPRE Internet Security

المطور

GFI Software

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

33.4 MB

النسخة

VIPRE Internet Security

اللغة

متعدد اللغات