Remote Desktop Manager Enterprise Edition

للتحكم في اجهزة الكمبيوتر عن بعد والتحكم في الشبكات برنامج Remote Desktop Manager  يتوفر بنسختين الأولى مجانية وهي مثالية للأفراد أما النسخة Remote Desktop Manager Enterprise Edition هي الأنسب للفرق والشركات وتلك النسخة تتيح إدارة الأجهزة المختلفة والتحكم بها عن بعد مع دعم للإتصالات المختلفة من مكان واحد بكل سهولة. Remote Desktop Manager Enterprise Edition 13.0.5.0

وبرنامج Remote Desktop Manager Enterprise Edition يهدف لمساعدة المستخدم على التحكم بأجهزة الكمبيوتر عن بعد والوصول للملفات والبيانات وتحريرها كما لو كنت أمام الكمبيوتر وليس في مكان آخر. والبرنامج منافس قوي لبرنامج TeamViewer المميز جداً في هذا الجانب لادارة والتحكم في الشبكات بشكل عام والكمبيوترات عن بعد.

وتعتمد العديد من الشركات ومسئولي النظام على Remote Desktop Manager Enterprise Edition من أجل توفير الدعم المستمر لعملائها وإدارة أجهزة متعددة في نفس الشبكة، ويدعم البرنامج بروتوكولات كثيرة ومنها RDP و في إن سي و Telnet, SSH وتيم فيور وغيرهم.

ويمكن القول بأن برنامج Remote Desktop Manager Enterprise Edition لم يتم تصميمه للمبتدئين لذا هو مخصص للمحترفين ومن خلال أدواته القوية وقبل الاتصال بالأجهزة الأخرى والتحكم بها عن بعد يجب ادخال بعض البيانات مثل الاسم وعنوان الآي بي والبرنامج يضم وظائف مهمة مثل مدير كلمات السر و محلل كلمات المرور ومولد المفاتيح SSH key. فاذا كنت من مستخدمي برنامج تيم فيور اعتقد هذا البرنامج يقدم لك بعض الخدمات الافضل فقم بالتجربة والاستمتاع.

علاوة على ذلك فإن البرنامج يسمح بتخزين وتنظيم الملفات والبيانات الحساسة والسرية بما في ذلك بيانات الاعتماد ومعلومات الحسابات البنكية و المستندات الأخرى السرية كما يمكن مشاركة الملفات المختلفة مع المستخدمين الآخرين ومشاهدة تقرير عن البياناتك والنشاطات وحتى أن البرنامج يدعم خدمة النسخ الاحتياطي لحفظ الملفات.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Remote Desktop Manager Enterprise Edition

المطور

Devolutions inc.

نظام التشغيل

Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 2008 Windows Server 2012 Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

157 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات