فترة تجريبية

CADinTools Macros for CorelDRAW

برنامج CADinTools Macros for CorelDRAW من افضل برامج الرسم الهندسي المخصصة للمعماريين والمهندسين والتي تساعدهم في تحديد القياسات للرسومات وعمل الكثير من الوظائف الإحترافية بكل سهولة.

برنامج CADinTools Macros for CorelDRAW يدمج مع برنامج CorelDRAW او برنامج CorelDesigner وهو مصمم لمساعدة المهندسيين العاديين والمعمارين على عمل الرسومات والنماذج الهندسية بكل سهولة بواسطة أدوات إحترافيه تتيح لهم ذلك.

وعملية تسطيب وتركيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر ليست بالصعبة بل تتم بسلاسة ويمكنك إختيار المكونات والأدوات التي ترغب بتثبيتها في البرنامج ويتميز البرنامج بوجود مجموعة غنية من الأدوات مثل أداة التحديد وأداة اخرى للفلترة و تصفية الأجسام وتسليط الضوء على جزء معين عن طريق إختيار أو أستبعاد بعض المنحنيات والعناصر في الرسم.

أيضا يساعدك البرنامج على التحكم بمقاييس الرسوم مثل العرض والإرتفاع وتحريك الأشياء الموجود بدون مشكلة وقياس الأقواس وطول نصف القطر وغيرها ويتيح أيضا برنامج CADinTools Macros التعامل مع الأشكال الهندسية مثل الدوائر والمضلعات والمستطيلات ويمكن توفير معلومات حول الزوايا والمناطق وحساب المسافة بين نقطتين وتحرير النصوص الموجودة في الرسم.

""

مميزات البرنامج CADinTools Macros for CorelDRAW

  1. يتيح البرنامج تصميم الرسومات الهندسية بشكل إحترافي
  2. يمتلك أدوات قوية وواجهة بسيطة ورائعة يمكن العمل من خلالها
  3. يتيح للمستخدم التلوين واستخدام الأشكال الهندسية
  4. لا يشكل عبئا على جهاز الكمبيوتر ولا يؤثر على الاداء
  5. يتيح لك التعديل على القياسات وحساب الزوايا والمسافة بين نقطتين

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

CADinTools Macros for CorelDRAW

المطور

CADinTools

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

360 KB

النسخة

CADinTools Macros for CorelDRAW

اللغة

متعدد اللغات