َAdmin 2016/06/17 إضافة تعليق 4.5
فترة تجريبية

Adobe Creative Suite Production Premium

حزمة Adobe Creative Suite Production Premium هى مجموعة من الأدوات التي وضعتها أدوبى فى مكان واحد للسماح للمصممين بعمل الكثير من المهام بشكل إحترافي. يعمل مع Windows 7 64 bit

باقة الإبداع من شركة أدوبي والتي تعرف بإسم Adobe Creative Suite Production Premium تضم مجموعة شاملة من البرمجيات والادوات المختلفة والتي تساعد المستخدمين على تصميم المحتوى التفاعلي والتعامل مع كافة الملفات المختلفة وتنفيذ المشاريع وعمل الرسومات بكل سهولة.

عند تثبيت الحزمة سوف يكون بمقدورك إختيار البرمجيات التي تريد تواجدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن الحزمة بها العديد من البرامج المختلفة مثل Adobe Premiere Pro, Illustrator, After Effects, Encore, Photoshop Extended, Flash Professional, Adobe Audition, Media Encoder, SpeedGrade, Bridge and Prelude فوتوشوب وبريمير برو و إليستراتور و أفتر إيفيكتس وإينكور و فلاش وسبيد جريد و بريدج وغيرهم.

وسوف تساعدك تلك الأدوات والبرامج القوية فى خلق محتوي تفاعليى وصفحات ويب مميزة كما سيكون بإمكانك التعامل مع الرسوم المتحركة والملفات الصوتية والفيديوهات عالية الجودة بكل سهولة وتشغيلها على المنصات المختلفة سواء كانت هواتف أو أجهزة لوحية او مكتبية كل هذا واكثر مع الحزمة الكبيرة Adobe Creative Suite Production Premium .

لتستطيع التحميل يجب عليك اولاً ان تقوم بتحميل البرنامج Adobe Download Assistant الخاص بتحميل منتجات ادوبي ايضاً سيتطلب عليك بعد ذلك التسجيل في موقع ادوبي register for an Adobe account.

متطلبات البرنامج Adobe Creative Suite Production Premium

  • 17 جيجا بايت مساحة على القرص الصلب لتثبيت الحزمة
  • 2 جيجا بايت ذاكرة عشوائية (يفضل 4 جيجا بايب)

مميزات البرنامج Adobe Creative Suite Production Premium

  1. يوفر مجموعة من الادوات الإحترافية والمعروفة للمصممين
  2. يتيح إنشاء محتوى تفاعلي يعمل على المنصات المختلفة
  3. يدعم الفلاش والعناصر ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة
  4. يتيح تحرير الفيديو والصوت والجرافيك وبناء وتطوير صفحات الويب

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Adobe Creative Suite Production Premium

المطور

Adobe

نظام التشغيل

Windows 7

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

5.8 GB

النسخة

Adobe Creative Suite Production Premium

اللغة

متعدد اللغات