َAdmin 2019/06/17 إضافة تعليق 3.9
مجاني

Ashampoo WinOptimizer FREE 17.00.33 برنامج لتنظيف وتسريع وإصلاح أخطاء الكمبيوتر

Ashampoo WinOptimizer FREE ، برنامج إدارة وصيانة وتنظيف وإزالة الملفات من جهاز الكمبيوتر بنظام Windows ، يضم برنامج WinOptimizer عشرات الأدوات ا لرائعة لإصلاح وإيجاد حلول لكل شي في ويندوز ، حيث يمكنك تنظيم المجلدات وتحسين أداء النظام ، وإدارة مساحة القرص الصلب ، وتسريع النظام وإدارة برامج بدء التشغيل وغيرها الكثير.

يمكنك تحميل النسخة الكاملة من البرنامج Ashampoo WinOptimizer

Ashampoo WinOptimizer FREE

ويمتلك برنامج Ashampoo WinOptimizer واجهة جميلة وبسيطة جداً ، لن تطلب منك أي خبرة او مهارات او حتى معرفة سابقة ببرامج مشابهة ، يقدم لك البرنامج معظم الأدوات المهمة في واجهة البرنامج ، ليسهل عليك الوصول لجميع أدوات الصيانة وإصلاح النظام وإيجاد حلول لاي مشاكل وإزالة البرامج من جذورها والكثير ايضاً.

ماهو برنامج Ashampoo WinOptimizer المجاني ؟

هي أداة احترافية فعالة لتحسين أداء نظام التشغيل ويندوز ، وتمتلك اكثر من 30 أداة لكل أداة دور في إدارة Windows ، اذا كنت تواجه مشاكل اثناء استخدامك الكمبيوتر ، ابدأ استخدام برنامج أشامبو وين أوبتميزر والذي يغطي جميع المهام المرتبطة بالصيانة والتعديل والتبديل وتحليل النظام وتحسين وتعزيز أداء ومعالجة الملفات والكثير.

يعتبر وين أوبتميزر الخيار الأفضل لتنظيف الكمبيوتر وتحسين قدراته وحمايته ، حيث يقوم بتحرير مساحة القرص الصلب ويصحح الأخطاء التي يتعرض لها النظام ويضمن الأداء الأفضل والثابت ، ويقوم بمعالجة أوجه القصور في نظامك ، ويسرع أداء النظام بشكل ملحوظ ، ويقوم بتنظيم وتنظيف مجلد بدء التشغيل ، لتسريع اقلاع وفتح نظام ويندوز ، بنقرة زر واحدة سيتم حل الكثير من المشاكل مجاناً .

يمكنك الوصول لمجموعة من افضل برامج الصيانة والمعالجة المجانية هنا أفضل برامج تسريع أداء الكمبيوتر واللاب توب

ويعمل برنامج أشامبو وين أوبتميزر على تنظيف مخلفات متصفحات الإنترنت ، امسح ذاكرة التخزين المؤقت لاي متصفح مثبت ، واحذف المحفوظات وكل صله بها ، واحذف ملفات تعريف الارتباط ، وفر لنفسك مساحة بتنظيف مخلفات وزبالة الإنترنت الخطيرة ، يعمل تقريبا على معالجة مخلفات الإنترنت من جميع المتصفحات مثل Chrome و Safari و Edge و Opera وغيرها.

تحسين اداءة الكمبيوتر بكل ثقة :

Ashampoo WinOptimizer FREE يعمل أشامبو وين أوبتميزر في الإصدار المجاني ، كمنظف للكمبيوتر سهل ومرن يزيل الملفات ويقوم بضبط النظام واصلاحه ، عندما نتحدث عن برنامج وين اوبتميزر فنحن نتحدث عن برامج كثيرة في هذا الشأن ، فهدفه الأول هو تحسين أداء الكمبيوتر وتعزيز سرعته ، والعمل على تحسين المعالج CPU وذاكرة الوصول العشوائي .

ويحتوي برنامج Ashampoo WinOptimizer على عدد كبير من أدوات الصيانة والمعالجة متعددة الوظائف ، ويمكنك اصلاح مشاكل الريجستري والتسجيل ، وحذف الملفات الغير مرغوب فيها بشكل نهائي ، وإصلاح مشاكل الخصوصية والأمان ، وتحسين عملية اقلاع النظام وبدأ التشغيل ، بإزالة بعض البرامج التي تفتح مع بدء نظام ويندوز.

كيف هي واجهة أشامبو وين أوبتميزر؟

برنامج أشامبو وين أوبتميزر

تتنافس البرامج في جعل العمل على ادواتها وواجهتها اكثر بساطة وترغيب للمستخدم ، لهذا يأتي برنامج WinOptimizer بواجهة بسيطة وتلقائية ، ويقدم العمل بوضعين الوضع الليلي والوضع النهاري Dark و Light ، وتعتبر هذه الميزات رائعة لحماية العين عند استغراق وقت طويل في العمل مع البرنامج.

تعرض واجهة التطبيق تقريبا كل شيء يقوم به البرنامج ، حيث تأتي الأدوات الأساسية والدائمة الاستخدام في وسط البرنامج ، وتأتي باقي الأدوات في القائمة على يسار الشاشة ، يمكنك تحليل النظام بشكل كامل واخذ نسخة احتياطية وإزالة مخلفات الانترنت ، والكثير من الوظائف .

بطبيعة الحال نقوم بتجربة الأدوات واحدة تلو الأخرى حسب احتياجناً، وقد بدأنا العمل على البرنامج بالبحث عن الملفات الغير مرغوب فيها ، والملفات المؤقتة ، وآثار المتصفحات ، والاختصارات الغير صالحة ، وسجلات معطلة ، انقر على زر الفحص سيأخذ بعض الوقت ما بين دقيقه او اثنتين .

بعدها سيقدم لك Ashampoo WinOptimizer Free تقرير مفصل حول صحة الكمبيوتر ، والاستخدام لذاكرة الوصول العشوائي ، و عن مساحة القرص الصلب ، وتحديد المشاكل التي سيقوم بإصلاحها لتحسين أداء الكمبيوتر وسرعته .

صيانة وتحسين النظام بنقرة زر واحدة:

بساطة برنامج WinOptimizer هي من جعل شعبيته تزيد يوماً بعد يوم ، حيث يمكنك اصلاح العديد من المشاكل في نظام التشغيل ويندوز بنقرة واحدة ، فلديك ثلاث أدوات للصيانة والمعالجة وتحسين أداء النظام وإزالة الملفات الضارة والغير مهمة من حاسوبك.

أداة Internet Cleaner والتي تقوم بمحو آثارك من المتصفح وإزالة مخلفات الإنترنت وتوفير مساحة على القرص ، واداة Drive Cleaner والتي تعمل على حذف الملفات التي لا تحتاج لها وملفات الإنترنت المؤقتة ، وتوفر لك مساحة إضافية على القرص ايضاً ، وتأتي الأداة الثالثة والأكثر أهمية Registry Cleaner وهي أداة منظف السجل والتي تقوم بإزالة أي ادخالات غير صالحة تم كتابتها في السجل ، وتعمل هذه الأداة على إزالة وتجنب أخطاء النظام وتحسين الأداء ، لن تحتاج لاي خبرة هي فقط نقرة زر واحدة.

وياتي أشامبو وين أوبتميزر بشكل مختلف عن معظم برامج الصيانة المجانية ، فلن تجد افضل من أداة الغاء تجزئة القرص ، لتحسين قدرات فتح البرامج والملفات الدائمة الاستخدام ، ويهتم البرنامج ايضاً بميزات تحسين جوانب الخصوصية ، ويقدم البرنامج أدوات أخرى لا تقل أهمية عن ما ذكرناه في الأعلى ، فلكل أداة وظيفتها المستقلة ، فالهدف الأساسي هو الوصول بنظام التشغيل إلى افضل حالاته.

وتقدم النسخة المجانية من Ashampoo WinOptimizer FREE ، كل الأدوات الأساسية التي تحتاجها لحل الكثير من مشكلات الكمبيوتر ، ويعتبر الإصدار المجاني كافي جداً للمستخدم العادي فهو يؤدي الغرض ، ويمكنك تجربة النسخة المدفوعة من البرنامج فهي مليئة بمميزات كثيرة وتقدم مزيد من الأدوات الهامة .

هل هناك بدائل لبرنامج Ashampoo WinOptimizer ؟

من وجهة نظري بعد استخدام تطبيق أشامبو وين أوبتميزر ، لن تحتاج للبحث عن بديل مطلقاً ، ومع هذا سنحاول ان نعرض لك بعض البدائل الممتازة المجانية والمدفوعة ، والتي تعمل بنفس فكرة Ashampoo WinOptimizer.

قم بتجربة برنامج Glary Utilities ، فهو مجاني ويقدم الكثير من الأدوات للصيانة وإصلاح الأخطاء والعيوب وتنظيف القرص الصلب وغيرها ، وعيبة الوحيد هو صعوبة العمل عليه فواجهته مزدحمة بالأدوات ولكن يعتبر خيار جيد جداً.

ايضاً برنامج iCleaner Pro وهي أداة مثالية يتيح لك بشكل فعلي تحسين أداء النظام وصيانته وتضبيط كل شيء فيه.

وإليك بعض البدائل المهمة الاخرى ، برنامج Little Registry Optimizer  يقدم بعض الادوات لتحسين النظام ، وبرنامج WinUtilities Free Edition برنامج مجاني مميز سنقوم بإضافة بدائل جديده بشكل مستمر ، فعالم البرامج مليء بالجديد بشكل دائم.

هل برنامج Ashampoo WinOptimizer FREE هو الأفضل؟

تحليل النظام Ashampoo WinOptimizer FREE

معا مقارنة البرنامج ببرامج الصيانة الأخرى ، يأتي برنامج أشامبو وين أوبتميزر كخيار افضل لمستخدمي نظام ويندوز ، ويعتبر احد اقوى ادوات Optimizer التي تقوم بتحسين صحة نظام Windowsوتسريع اداءه .

وكما في الصورة أعلاه يأتي البرنامج بواجهة بسيطة ومرنه ، تستعرض كل الأدوات بشكل سهل ومنسق ، وتقدم بعضا لمميزات المتقدمة والإعدادات التي تؤدي الكثير من الوظائف ، بغض النظر عن جميع أدوات تنظيف الكمبيوتر ، ستجد ايضاً الكثير من الأدوات الجيدة ، والتي تقدم مزيد من الدعم لإدارة بعض الوظائف المفيدة.

وللتوضيح اكثر حول النسخة المجانية ، فمعظم المميزات المتقدمة لا تعمل الا في النسخة الغير مجانية أي في الإصدار المدفوع ، وتفتقر النسخة المجانية للكثير من خيارات التخصيص ، ومع هذا يعتبر الإصدار المجاني خيار ممتاز لإدارة اهم عمليات التنظيف وتوفير المساحة وإزالة البرامج الغير مرغوب فيها من حاسوبك.

ويقدم أشامبو وين أوبتميزر المجاني والمدفوع ، الكثير من عمليات الدعم للعملاء ، حيث يتوفر قسم خاص بالأسئلة الشائعة تم وضعها في موقع التطبيق ، والتي تقدم العديد من الأسئلة والردود عليها ، واذا كنت تريد ان تتعلم العمل على بعض الأدوات ايضاً يقدم شرح كامل للعمل على جميع وظائف التطبيق دون استثناء.

وستجد ايضاً قسم المنتديات المتواجد على النت ، وهناك ستجد إجابة لكل سؤال تود طرحه ، وستجد النصائح والأفكار ، والجيد في الامر هو سرعة الرد من قسم دعم العملاء.

هل Ashampoo WinOptimizer FREE مجاني ؟

بكل تأكيد يأتي برنامج اشامبو وين اوبتميزر بنسختين ، اصدار مجاني وإصدار مدفوع وتأتي نسختها الحالية كإصدار مجاني بالكامل ، يقدم الكثير من الدعم كمنظف موثوق وسريع وفعال يعمل على نظام ويندوز ، تستطيع إدارة مساحة القرص الصلب ، وحذف الملفات الغير ضرورية ، والقيام بالعديد من الخدمات لتحسين سرعة الكمبيوتر ، ويقوم بإدارة برامج بدء التشغيل ، ويدعم التحسين بنقرة واحدة ، ويمكنك القيام بعملية فحص شاملة وسريعة لعرض كل المشكل التي تعاني منها.

ماهي إيجابيات برنامج Ashampoo WinOptimizer المجاني ؟

  • يمتلك واجهة جميلة ومنظمة جداً.
  • يقدم أسهل الطرق لعمل الصيانة وإصلاح وتسريع كل شيء.
  • يمتلك أكثر من 38 أداة مميزة.
  • يحسن سرعة وأداء الكمبيوتر.
  • يقوم بإزالة مخلفات الإنترنت.
  • يستطيع إزالة السجلات التالفة.
  • يقوم بإزالة الملفات الغير مرغوب فهيا.

ماهي سلبيات البرنامج ؟

  • تعمل فقط بعض الأدوات في الإصدار المجاني.
  • بعض الأخطاء العرضية والتأخير.
  • عدم وجود تخصيصات.
كلمة المحرر

مع تطور نظام التشغيل ويندوز إلا أنه لا يستطيع الاستمرار في العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة دون عمل صيانة له كل فترة وإذا لم تعتني بنظام التشغيل لديك، سوف يبدأ الكمبيوتر العمل بشكل بطيء وسوف تظهر الأخطاء والمشكلات التي تصيب الويندوز بالشلل والتهنيج ولهذا أنت بحاجة لبرنامج مثل Ashampoo WinOptimizer Free والذي يمكن تحميله بالمجان على جهاز الكمبيوتر.

ومع خبرة تصل لأكثر من إحدى عشر عاما ومن خلال واجهة نظيفة سوف يعمل برنامج Ashampoo WinOptimizer Free على تنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات المكررة والغير مهمة ويقوم بالتخلص منها كذلك يعمل البرنامج على إزالة السجلات والملفات المؤقتة والملفات الناتجة عن تصفح الإنترنت وبقايا البرامج من أجل تحرير المساحة على القرص الصلب وزيادة كفاءة الويندوز.

علاوة على ذلك، وبسبب الاستخدام اليومي للويندوز تحدث المشاكل وتزيد الأخطاء وهنا يأتي دور برنامج Ashampoo WinOptimizer Free والذي يقوم بتحسين الحاسوب بنقرة واحدة ويعمل على إصلاح ومعالجة الاختصارات الغير صالحة والسجلات القديمة ومحو ملفات تعريف الارتباط لحماية الخصوصية وتحرير موارد النظام وكل هذا يؤدي لتسريع عمل جهاز الكمبيوتر.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Ashampoo WinOptimizer FREE

المطور

ashampoo GmbH and Co KG

نظام التشغيل

windows، windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-09-22

الترخيص

مجاني

الحجم

16.7 MB

النسخة

17.00.33

اللغة

اللغة العربية