Vivaldi

تحميل متصفح فيفالدي نظيف وسريع وسهل لاستخدام Vivaldi متصفح ويب أنيق وسريع جدا ويعمل على توفير مجموعة من الميزات والأدوات الاحترافية والتي تسمح بتخصيص المتصفح لجعله مثالياً ومرن اثناء تصفح مواقع الويب المختلفة متوافق مع Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit

اذا كنت من مستخدمي المتصفحات المشهورة مثل Firefox أو Chrome لن نتحدث ان Vivaldi Web Browser افضل من تلك المتصفحات الكبيرة، ولكن هو ايضاً يملك مميزاته التي يفتخر بها، فقد اثبت المتصفح انه سهل الاستخدام ويمكن ان يكون بديل لمتصفح جوجل كروم و اوبرا و فايرفوكس وغيرها من المتصفحات.

معظم خيارات وأدوات البرنامج مشابهة للأدوات الموجودة في جميع المتصفحات الكبيرة، واهتم مطور التطبيق Vivaldi Technologies AS. بجعل متصفح فيفالدي مرن وسهل التعامل ويحتوي على الشريط الجانبي المشابه لفكرة الشريط على المتصفح اوبرا فقد قام بتطوير المتصفح المدير التنفيذي السابق لمتصفح اوبرا.

يستعرض فيفالدي بروزر العديد من المميزات التي يفتخر بها منها انه عن طريق Quick Commands تستطيع البحث في علامات التبويب المفتوحة على المتصفح والاشارات المرجعية والمحفوظات لديك والاعدادات وغيرها عن طريق اختصارات لوحة المفاتيح لتسهيل وتسريع قائمة الأوامر وجعلها قابلة للتخصيص، وتستطيع بعدها عمل الأوامر التي تريدها وتفعيلها مباشرة.

وفي المتصفحات الأخرى عند فتح عدد كبير من علامات التبويب وتكدسها بشكل مزعج وغير منظم يأتي دور Vivaldi Browser حيث يتيح لك إمكانية تجميع عدة تبويبات في علامة تبويب واحدة عن طريق سحب أي تاب إلى التاب المحدد لتجتمع بداخله.

كما يمكنك ان تضيف سكرين شوت لصفحات المواقع التي تتصفحها مباشرة وضعها في الملاحظات لتسهيل الوصل وتذكر المواقع ذات الصلة المتصفح مليء بالمميزات الجميلة والسلة هذا لأنه اتى عن طريق اشخاص لهم خبرة كبيرة مع متصفح اوبرا.

مميزات Vivaldi Desktop browser

علامات التبويب: سهولة في تجميع علامات التبويب وتستطيع التحكم فيها بشكل كامل وسلس.

التخصيص والمرونة: قم بتخصيص جميع اركان واجزء المتصفح لانشاء تجربة فريدة وخاصة بك لتسهيل عملية التصفح حسب ماتريد انت.

متصفح انيق: عند دخولك متصفح vivaldi browser ستلاحظ الواجهة الجميلة التي يمتلكها والتي تساعدك على ضبط موضع أي عنصر فيها.

خيارات البحث: يمكنك الوصول لكل مكان داخل المتصفح عن طريق البحث في كل اركان المتصفح من تبويبات واعدادات واختصارات والمفضلات وغيرها

هل Vivaldi Web Browser أمن؟ اهتم مطور المتصفح إلى الخصوصية بشكل قوي ويمنحك التحكم الكامل في جميع اعدادات التصفح لتقوم انت ايضاً بالحفاظ على خصوصيتك وامان بياناتك وكما يخبرنا مطور فيفالدي انه لا يقوم بتتبعك اثناء التصفح ولا يسجل أي معلومات خاصة عنك.

أدوات مدمجة: يأتي المتصفح مع أدوات رائعة قد تخدمك كثيراً مثل Notes و Screen Capture و Image Properties وهي ايضاً مجانية لا حاجة للبحث عن إضافات وأدوات خارجية.

حظر الإعلانات: مدمج مع Vivaldi Browser أداة إضافية تقوم بحجب ومنع وحظر الإعلانات ليجعل تصفحك اسرع وخصوصيتك في مأمن اكثر.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Vivaldi

المطور

Vivaldi Technologies AS.

نظام التشغيل

Windows 11/Windows 10 32/64 bit/Windows 8 32/64 bit/Windows 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-03-30

الترخيص

مجاني

الحجم

74.4 MB

النسخة

5.1.2567.73

اللغة

اللغة العربية