TVT Screen Recorder

برنامج TVT Screen Recorder لتسجيل وتصوير كل ما يدور على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة مع أدوات إحترافية تساعد على ذلك. متوافق مع Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10

برنامج TVT Screen Recorder عبارة عن أداة برمجية صغيرة تسمح لك بتسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر أو العمليات والأحداث التي تدور على سطح المكتب الخاص بجهازك بكل سهولة عبر أدوات إحترافية.

ويأتي البرنامج بواجهة مستخدم نظيفة وسهلة وتوفر لك عدد من الوظائف يمكن الوصول إليها بعدد قليل من النقرات ففي الجزء العلوي يمكنك تحديد نوع التسجيل الذي تريده أما الجزء الموجود فى الأسفل فيسمح لك بمعاينة قائمة التسجيلات التي تمت بواسطة البرنامج.

ويجب أن تعرف أن البرنامج يستهلك جزء ضئيل من موارد النظام كما أنه قادر على تسجيل جزء أو كامل سطح المكتب ولكنه لا يدعم ميزة إلتقاط صور أو لقطات لذا إذا إحتجت لأخذ لقطات عليك بالبحث عن برمجيات أخرى أما عملية التسجيل فيتم حفظها بصيغة avi.

مميزات البرنامج TVT Screen Recorder

يسمح لك بتسجيل جزء أو كامل شاشة جهاز الكمبيوتر و يمكنه رفع مقاطع الفيديو على أحد خدمات التخزين السحابي و يعمل البرنامج على تسجيل ما يحدث على سطح المكتب بجودة عالية و يضم البرنامج واجهة مستخدم رائعة وأدوات سهلة وقوية و يمكن التسجيل لفترات طويلة وحتى إنتهاء المساحة التخزينية و لا يدعم خاصية إلتقاط الصور أو لقطات من شاشة الكمبيوتر و يتيح تحديد نوعية الفيديو وتنسيق الصوت بكل إحترافية.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

TVT Screen Recorder

المطور

FlyWing Inc

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

22.1 MB

النسخة

TVT Screen Recorder

اللغة

متعدد اللغات