DEKSI Network Inventory

برنامج DEKSI Network Inventory يسمح لك بإدارة برامج السوفتوير وأجهزة الهاردوير المتصلة بالشبكة عن بعد عبر أدوات سهلة وإحترافية.

يعتبر برنامج DEKSI Network Inventory أحد الحلول الفعالة لمن يحتاج لإدارة الأجهزة والبرمجيات لأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة الخاصة به ويمكن للبرنامج تشغيل عدد من الإختبارات المختلفة وأدوات التشخيص من أجل فحص الأقراص الصلبة ومساحتها والبحث عن المشاكل فى البرامج وغيرها بكل سهولة.

وبواسطة البرنامج سوف تكون قادر على إستعراض بيانات الأجهزة مثل عناوين الأي بي والمعالج و اللوحة الأم ونظام التشغيل، كما سيتيح لك إرسال البيانات بكل سهولة عبر بروتوكول نقل الملفات كما أن عملية فحص الشبكة تؤدى إلى الكشف عن كافة الأجهزة المتاحة والمتصلة.

والبرنامج مفيد جدا لمسئولي IT حيث أنه يجمع المعلومات حول البرامج المثبته على أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة ويقدم تقارير مفصلة أو في ملف شامل ومع تلك الوظائف فإن البرنامج لا يستهلك العديد من موارد الجهاز.

مميزات البرنامج DEKSI Network Inventory

يسمح بإدارة برامج السوفتوير وأجهزة الهاردوير المتصلة بالشبكة و يعمل على تتبع الأجهزة والبرمجيات على الشبكة عن بعد و لا يستهلك العديد من إمكانيات وموارد جهاز الكمبيوتر و يقوم بالتحقق من مساحة الأقراص الصلبة والمعالجات و يعمل على فحص المشاكل الموجودة بالبرمجيات و يجمع المعلومات حول الأجهزة والبرمجيات المثبتة بالشبكة و يوفر تقارير مفصلة خاصة بأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

DEKSI Network Inventory

المطور

DEK Software International

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

11.1 MB

النسخة

DEKSI Network Inventory

اللغة

متعدد اللغات