Network Drive Manager

برنامج Network Drive Manager لإدارة محركات الأقراص الموجودة على الشبكة الخاصة بك عن بعد وبكل سهولة عبر إدوات إحترافية وقوية.

يعد برنامج Network Drive Manager من البرمجيات الخفيفة والمهمة والتي تهدف لمساعدتك عبر إدارة الدرايفرات ومحركات الأقراص المتصلة بالشبكة الخاصة بك وكل هذا يتم عن بعد من خلال أدوات سهلة الاستخدام وإحترافية.

ويضم البرنامج Network Drive Manager واجهة مستخدم بسيطة من حيث التصميم وتسمح للمستخدم بمراقبة محركات الأقراص الموجودة بالشبكة وإستعراض المعلومات عن كل محرك مثل الإسم والإعدادات والمكان الحالي ونسبة المساحة الحرة الغير مستغلة.

والبرنامج Network Drive Manager يمكنه السماح لك بإدراج محرك أقراص إضافي كما يسمح لك بالتحكم بالمحركات وقطع الإتصال عنهم وحتى إزالة محرك الأقراص الذي لا تريده بكل سهولة والبرنامج لا يؤثر على أداء الجهاز ويمكن للمستخدمين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين التعامل معه بدون مشكلة.

مميزات البرنامج Network Drive Manager

يضمن جعل كافة محركات أقراص الشبكة تحت السيطرة و يتيح مراقبة تلك المحركات بكل سهولة والتحكم بها عن بعد و لا يستهلك العديد من موارد وإمكانيات جهاز الكمبيوتر و يمكنه تشغيل البرامج أو المستندات من المحركات بكل سهولة و آلية تنبيه عند فقدان الإتصال بمحركات أقراص الشبكة و يمكن السماح بإستمرار الإتصال بالمحركات أو قطع الإتصال عنها

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Network Drive Manager

المطور

Suncross

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

1.8 MB

النسخة

Network Drive Manager

اللغة

متعدد اللغات