FlyVPN Portable

برنامج FlyVPN Portable من برامج فتح المواقع المحجوبة وتغيير ip جهازك وجعلك متصفح خفي ويحميك من اي اخطار لكشف هويتك ويمكنك تغيير تصفحك وكانك في دولة اوربية. متوافق مع Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 10 / 10 64 bit

برنامج FlyVPN Portable هو النسخة المحمولة بروتابل من برنامج FlyVPN من أهم الأدوات التي يفضلها الكثير والتي تساعدهم في فتح المواقع الإلكترونية المحجوبة في بلدك بكل سهولة فضلا عن قدرته على تغيير الآي بي الخاص بك من أجل السماح لك بتصفح الإنترنت بشكل مجهول لحماية الخصوصية.

وعملية التثبيت سريعة وبسيطة وبمجرد الإنتهاء سوف تكون قادر على الوصول لواجهة البرنامج البديهية والنظيفة ومنها يمكنك تسجيل الدخول لحسابك على FlyVPN Portable.

ويوفر لك البرنامج FlyVPN تغيير الآي بي لدول كثيرة في أوروبا وآسيا وأمريكا مما يمكن العديد من المستخدمين الوصول لخدمات ومواقع محظورة ومنها نيتفليكس لمشاهدة الميديا أونلاين وسبوتيفاي للاستماع للموسيقى وفيسبوك وتويتر وسكايب وغيرها بكل سهولة.

مميزات البرنامج FlyVPN Portable

يتيح فتح المواقع والخدمات المحظورة على الإنترنت بكل سهولة و يقوم بتغيير عنوان الآي بي والحصول على عنوان وهمي لدولة أخرى و لا يستهلك العديد من موارد وإمكانيات جهاز الكمبيوتر و يتيح لك تصفح الإنترنت بشكل مجهول لحماية الخصوصية و يمتلك أدوات إحترافية وواجهة مستخدم سهلة وبسيطة و يوفر عناوين IP حقيقية لدول مثل أمريكا وتايوان لتشغيل الألعاب أونلاين. برنامج فتح المواقع المحجوبة في اليمن, برنامج فتح المواقع المحجوبة في العراب, برنامج فتح المواقع المحجوبة في سوريا, برنامج فتح المواقع المحجوبة في السعودية, برنامج فتح المواقع المحجوبة في الصين, برنامج فتح المواقع المحجوبة في المغرب, برنامج فتح المواقع المحجوبة في السودان

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

FlyVPN Portable

المطور

FLYVPN INC

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

1.8 MB

النسخة

FlyVPN Portable

اللغة

متعدد اللغات

  • Hide My IP

    Hide My IP

    برنامج التصفح الخفي وتغيير اي بي الجهاز...

    Hide My IP 1.29 MB

  • Hide IP Easy

    Hide IP Easy

    افضل برنامج لاخفاء الايبيات (IP) ايبي جهازك...

    Hide IP Easy 1.5 MB

  • Hide IP Platinum

    Hide IP Platinum

    برنامج Hide IP Platinum برنامج التصفح الخفي...

    Hide IP Platinum 3.42 807 KB

  • Ip Changer

    Ip Changer

    Ip Changer برنامج تغيير اي بي Ip...

    Ip Changer 1.17 MB

  • IP Hider

    IP Hider

    IP Hider برنامج يقوم باخفاء اي بي...

    IP Hider 3.8 MB