فترة تجريبية

WASEL Pro For iPhone/iPad

اذا كنت تعاني من المواقع المحجوبة والمحظورة عليك بتجربة برنامج واصل برو ايفون وايباد WASEL Pro For iPhone/iPad واصل بروكسي فى بى ان لتغيير اي بي جهازك وفتح المواقع المحجوبة وجعلك متصفح خفي ومحمي. يعمل مع Requires iOS 6.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.

 برنامج WASEL Pro For iPhone/iPad هو نسخة من برنامج واصل برو WASEL Pro في الكمبيوتر ويندوز او ماك, التطبيق يمكنك معه ان تدخل اي موقع محجوب سوء موقع فيديو يوتيوب او موقع اخبار جوجل او موقع التطبيقات او مواقع اخبار من المواقع اليمنية المحظورة او مواقع في العراق او في سوريا او فلسطين او في السعودية او في اليمن او في السودان او الصين او اي دولة من دول العالم العربي او غيره, فكرة البرنامج سهلة جداً . 

 فقط قم بتثبيت برنامج واصل برو على جهازك وقم بالتسجيل بالدخول لشبكة واصل واسخدام الخوادم لا يحتاج ايضاً خبرة ولن تجد اي اعلانات مزعجه او اي مشاكل مطلقاً مع برنامج WASEL Pro الذي يقوم باخفاء اي بي الجوال او استبداله باي بي اوروبي او امريكي او لدول اخرى بحسب الخادم الذي تريد الاتصال عن طريقة وبهذا تكون شخصيتك مخفية ولا يعلم من انت مطلقاً ولن يكشف احد موقعك الحقيقي ولن تحتاج للجهد والبحث عن بروكسيات.

 برنامج WASEL Pro For iPhone/iPad يحمي هويتك وبياناتك مثل كلمات المرور او بيانات الحسابات المصرفية او رسائل البريد الالكتروني او بيانات بطاقات الإئتمان من اي مخترقين او متطفلين يحاولون السيطرة على جهازك عن طريق نقاط الاتصال اللاسلكي الغير مؤمنه في مقاهي الانترنت او في الصالات او المطارات او الفنادق او المدارس او اي مكان, ويعتبر من برامج كسر الحجب الشهيرة التي تهيء لك امكانيات فتح اي موقع محجوب على الانترنت.

 عند اتصالك بالانترنت عن طريق برنامج واصل برو ستشاهد سرعة الانترنت اعلى من قبل لان ركن OpenVpn Lzo يقوم بضغط الباينات على السيرفرات الخاصة بالشركة ثم يرسلها إلى جهازك ومن بعدها التطبيق يقوم بفك الضغط عن البيانات هذه مما يجعل سرعة الانترنت اكبر من قبل, وايضاً عن طريق الاتصال بخوادم الشركة تحصل على اولوية التحميل من الخوادم القوية لانك تتصل من خلال شبكة خوادم اوربية وامريكية مختلفة استعد للاختبار والتجربة خير برهان. 

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

WASEL Pro For iPhone/iPad

المطور

iElement. B.V

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

3.4 MB

النسخة

WASEL-Pro-For-iPhone-iPad

اللغة

متعدد اللغات