مجاني

Avira Internet Security Suite

حزمة أفيرا Avira Internet Security Suite تقدم الحماية الشاملة للمستخدم وجهاز الكمبيوتر الخاص به ضد كافة الهجمات المختلفة من فيروسات وبرمجيات خبيثة مثل الديدان وأحصنة طروادة وملفات التجسس كما يساعد على الوصول للهاتف في حالة فقدانه أو ضياعه فضلا عن قدرته فى توفير الرقابة الأبوية ومنع الأطفال من الوصول للمحتوى الضار وأخيرا تحسين قدرات وعمل الكمبيوتر وتحرير مساحة الهارديسك. حزمة  Avira Internet Security Suite توفر الحماية الكاملة من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة مثل احصنة طروادة و ملفات التجسس و الديدان غيرها فضلا عن تحسين وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر من خلال أدوات إحترافية وسهلة الاستخدام.

Avira Internet Security Suite 2018

 عملية تثبيت الحزمة تستغرق وقتا طويلا، وبعدها سوف تظهر لك واجهة مستخدم مركزية يمكن من خلالها الوصول لأدوات الحزمة القوية والتي تساعد على مكافحة الفيروسات والتخلص منها إلى جانب إزالة البرمجيات الضارة ومنع وصولها للملفات السليمة بالجهاز.

أيضا، عبر الحزمة سوف يعيش المستخدم في بيئة آمنة أثناء تصفح الإنترنت لأن حزمة Avira Internet Security Suite تمنع المواقع الإلكترونية من تتبع نشاط المستخدم وتمنعه من زيارة المواقع المصابة والخطيرة فضلا عن حماية الخصوصية والحفاظ على هوية المستخدم.

Avira Internet Security Suite

ويوجد بالحزمة وظيفة مهمة جدا يمكن تفعيلها في حالة فقدان أو سرقة هاتف المستخدم سوف تساعدك بالتأكيد على استعادة الهاتف ومعرفة مكانه، كما يوفر خاصية تتيح للأباء حماية الأبناء عبر المراقبة الأبوية على الإنترنت لمنع وصولهم للمحتوى الضار.

Avira Internet Security Suite

بجانب كل هذا، يمكن إجراء عملية مسح ضوئي للبحث عن الفيرسات والملفات المصابة ويوفر برنامج Avira Internet Security Suite أنواع مختلفة لعملية المسح لإكتشاف البرمجيات الخبيثة والتخلص منها لمنع وصولها للملفات السليمة والبيانات المهمة.

وإذا كنت تشعر ببطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك فإن حزمة Avira Internet Security Suite أفيرا انترنت سكيورتي قادرة على تحرير المساحة والتخلص من الملفات الغير ضرورية لتحسين الأداء بالإضافة إلى تشفير الملفات الحساسة لمنع المتطفلين من الوصول إليها وكل هذه الوظائف والميزات يمكن الحصول عليها مجانا ودون استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر.

برنامج امن الإنترنت سكيورتي الرائع يمثل افضل واقوى تقنيات الحماية أفيرا احد روائع الحماية من البرامج الخبيثة و الفيروسات وأحصنة طروادة و برامج التجسس وغيرها من المصائب الفيروسية الخطيرة وايضاً مكافحة ملفات التجسس بجميع اشكالها واينما وجدت سوء كانت قديمة ولا جديدة ظاهرة او خفيه او حتى مستقبلية يكون مترصد لها بكل الطرق الممكنه والمتاحه له .

عند التثبيت يمكنك ان تختار ما تريده في التخصيص للتثبيت يمكنك ان تكون حماية من البريد الالكتروني والملفات الخبيثة وحماية شبكة الإنترنت و تكوين جدار ناري للويندوز, مع خيارات رائعه في طريقة الفحص والبحث عن الاخطار والفيروسات ويمكنك مجاناً ان تجري تسجيل لاختبار النسخة هذه.

ايضاً واجهة البرنامج افيرا انترنت سكيورتي سهلة جداً ويفهمها كل شخص وتحتوي اهم خيارات الحماية والوصول السريع والادوات الاكثر استخداماً وطلباً وخيارات جدار الحماية والحماية من الفيروسات وحماية الانترنت و البريد الاركتروني و المتصفح الأمن يتطلب تثبيت اخر ولكنه مفيد جداً وخيارات ستحتاجها كثيراً.

برنامج افيراقادر على فحص الاقراص في الكمبيوتر الاساسية سي دوي واي اف وغيرها وايضاً قادر على فحص الاقراص القابلة للإزالة مثل الفلاش ديسك و الهاردسك الخارجي و ذواكر الجوال, والمستندات وغيرها, يقوم ويفحصها فحص شامل وبخيارات الفحص الاعتيادية او العالية عموماً امكانيات رائعه في هذا الجانب, ايضاً لديك مع برنامج افيرا امكانيات تشفير الملفات لمنع الاخرين من الوصول إلى المعلومات الخاصة, ايضاً امكانيات رائعه لازالة المكونات الغير مرغوبة ولتحرير مساحة اضافية على القرص, ايضاً لديك ركن خاص الرقابة الابوية تساعد الاباء والامهات على مراقبة نشاط اطفالهم في كل مكان وعلى الفيس بوك وحمايتهم من المواقع المشكوك فيها في حين يقدم حماية رائعه للبريد الالكتروني والرسائل المرسلة والمستلمة عبر برنامج استقبال الرسائل الافتراضي.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Avira Internet Security Suite

المطور

Avira GmbH

نظام التشغيل

/ Windows 7 / Windows 7 64 bit / Windows 8 / Windows 8 64 bit / Windows 10 / Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

5.5 MB

النسخة

15.0.44.139 حزمة الحماية الشاملة من الفيروسات وتهديدات الإنترنت

اللغة

متعدد اللغات