َAdmin 2023/05/26 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج iTunes 12.12.9 Build 4 عربي للوندوز

برنامج Apple iTunes اي تونز الرائع  لادارة جوالك كان ايفون او ايباد او ايبود حيث يتيح لك ان تعمل كل شيء تقريبا بين جوالك والكمبيوتر بما في ذلك النسخ الاحتياطي والتزامن و إدارة الاتصالات وجهات الاتصال وتثبيت التطبيقات من متجر أبل ملوك ايفون فبرنامج اي تونز يعتبر الاهم والاقوى في ادارة البرامج او التطبيقات في جهاز ايفون وادارة التحميلات وارسال له النغمات و الاناشيد والصوتيات والفيديوهات و الصور وايضاً نقلها للكمبيوتر من الايفون لن تجد له اي منافس الا برنامج iTools الشهير الذي يقوم بنفس الوظائف واكثر منها بكثير ايضاً قم بتجربته.

iTunes 12

عن iTunes للكمبيوتر

ايتونز اخر اصدار هو برنامج مجاني من تطوير شركة Apple Inc، مصمم لتنظيم الموسيقى والفيديو على جهاز الكمبيوتر، ويضم متجر وامكانية مزامنة الملفات مع اجهزة ابل ايباد و ايفون و ايبود.

وتقوم ابل ببيع الموسيقى والافلام والبودكاست وتطبيقات اجهزة IOS مع وجود بعض التطبيقات والالعاب المجانية، وتم اطلاق اول اصدار من برنامج itunes للكمبيوتر الشخصي في عام 2001 ، وفي عام 2003 اطلقت شركة Apple نسخة من برنامج itunes للكمبيوتر بنظام Mac OS X وفي نفس العام ايضاً اطلقت اصدار لنظام التشغيل Windows وتعمل شركة ابل على تحديث البرنامج بشكل مستمر.

إيجابيات وسلبيات تحميل برنامج iTunes

عندما تكون مستخدم أحد أجهزة ابل من ايفون او ايباد او ايبود، من الضروري جداً تنزيل iTunes اخر اصدار، سنحدثك في هذه الفقرة عن الإيجابيات التي يتميز بها والسلبيات القليلة التي قد تجدها، وقد لا يهتم البعض لهذه السلبيات اساساً لهذا تابع القائمة.

إيجابيات ايتونز أحدث اصدار

  • يمتلك واجهة انيقة ومنسقة.
  • تنزيل iTunes مجاني.
  • يحتوي على أكبر كتالوج للموسيقى والفيديو.
  • يوفر خدمة الاشتراك عبر الإنترنت.
  • يضم راديو عبر النت مع الكثير من الاشكال.
  • يساعد في تنظيم الموسيقى.
  • يتكامل مع iCloud.
  • متوفر على Windows و MAC.

سلبيات برنامج ايتونز للكمبيوتر

  1. يتطلب مساحة كبيرة على القرص لتشغيل الوسائط.
  2. لا يمتلك اصدار ويب من برنامج Apple Music.
  3. لا يدعم تشغيل ملفات WMA.

iTunes والموسيقى

تطبيق اي تونز الرائع يعطيك امكانيات تشغيل ملفات الفيديو وملفات الصوت والموسيقى ويساعدك على تنظيم قوائم التشغيل الخاصة بك, وفوق كل هذا البرنامج يعتبر من افضل برامج تشغيل الملفات الصوتية والفيديو بجميع اشكالها وصيغها كما يمكنك ان تشترك عن طريق البرنامج في الاذاعات و البرامج التلفزيونية مع اسهل الطرق لوصول هذه الملفات بشكل تلقائي لجهازك. كما توجد نسخة تعمل بنظام ماك تجدها هنا Apple iTunes for Mac

كما انك سوف تستفيد من ميزة النسخ الاحتياطي في اي تونز حيث يمتلك ميزة رائعه لحفظ ملفاتك ونقلها إلى اقراص مدمجه او اقراص فيديو رقمي يمكنك ان تاخذ ما تريد في هذه النسخة مثل البرامج التي اشتريتها من المتجر او جميع الملفات والبرامج والصور والفيديو او اي شيء منها على كيفك فعند عمل نسخة احتياطية وبعدها بفترة قمت باعمل نسخة فوق الاخرى سيتم اضافة الجديد في القديمة ولن يسبب لك مشاكل مطلقاً.

برنامج iTunes 12 اخر اصدار للكمبيوتر

كيفية تثبيت iTunes على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو 11؟

يعاني الكثير من المستخدمين من صعوبة تنزيل برنامج ايتونز للكمبيوتر بنظام Windows 11 و Windows 10 32 bit و64 bit ، لهذا نحاول اليوم تبسيط امر تنزيل ايتونز اخر اصدار ونوفر لهم عدة طرق لتنزيل البرنامج إلى جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز اتبع الشرح.

تنزيل وبتثبيت iTunes على Windows 10 من متجر Microsoft Store.

إذا كنت تستخدم احد اجهزة أبل يجب عليك تثبيت iTunes واليوم سنقدم لك طريقة تنزيل وتثبيت البرنامج من متجر Microsoft Store الرسمي والذي يوفر ملايين البرامج لنظام التشغيل ويندوز 10 و 11 ويوفر الكثير من الجهد، اتبع تعليمات التنزيل والتثبيت.

  1. من سطح مكتب Windows 10 او 11 في مربع Windows Search اكتب iTunes واختر iTunes Install App من قسم Best Match .
  2. او ادخل إلى متجر ميكروسوفت وابحث عن
  3. او ادخل عليه من صفحة التنزيل في موقع ابل.
  4. ويمكنك البحث في جوجل عن iTunes For Windows 10 & 11 والدخول لمتجر ميكروسوفت.
  5. انقر على الزر الازرق “Get” في يمين المتجر لتنزيل الملف.
  6. بعد ان ينتهي المتجر من عملية تثبيت تطبيق ايتونز ستور.
  7. انقر على بدء عملية التثبيت واتبع التعليمات المعتادة.
  8. تابع عملية التثبيت لان فيها بعض الخيارات تتطلب موافقتك.
  9. سيطلب منك قراءة اتفاقية وترخيص تنزيل الايتونز على الكمبيوتر انقر “موافق“.
  10. ستصل لشاشة الترحيب ، وافق على مشاركة التفاصيل حول مكتبتك في Apple ويمكنك الرفض.
  11. يجب عليك تسجيل الدخول إلى iTunes Store اذا كنت عضو لديهم، ولديك اسم مستخدم وكلمة مرور.
  12. او سيطلب منك تسجيل عضوية عن طريق خيار Go to the iTunes Store لتتمكن من استخدام itunes لفتح الايفون والايباد والايبود.
  13. وتستطيع استيراد محتوى الاقراص المضغوطة إلى مكتبتك في iTunes For PC وسيتم تحويل الاغاني إلى ملفات صوت بصيغة MP3 أو AAC .
  14. ويمكنك عن طريق ايتونز للابتوب والديسك توب اعداد iPod أو iPhone أو iPad واستخدامه.

تنزيل وتثبيت ايتونز اخر اصدار على Windows 11 و 10 32/64 bit من جي سوفت.

يجب عليك تنزيل البرنامج حيث يعمل برنامج itunes لنقل الملفات للايفون وتنظيم الموسيقى وغيرها من الخيارات الكثيرة ، سنقوم هنا بشرح طريقة تثبيت أي تيونز عربي على Windows 10 أو 11 بالطريقة اليدوية اتبع التعليمات.

تنزيل برنامج iTunes اخر اصدار

  • انقر على زر “تحميل” الموجود أسفل المقالة.
  • سينقلك لصفحة التحميل اختر نظام الملفات المناسب 32 بت او 64 bit وانقر تحميل.
  • سيتم تحويلك إلى صفحة العد التنازلي ليتم تنزيل الملف بشكل تلقائي.
  • حدد مكان الحفظ exe لنظام 32 بت او iTunes64Setup.exe لنظام 64 بت.
  • انتظر حتى يتم التنزيل قد يستغرق وقت أطول نظراً لسرعة اتصال النت لديك.
  • بعدها انتقل لعملية التثبيت.
  1. ادخل مجلد التنزيلات وانقر مرتين على الملف الذي قمت بتنزيله.
  2. سيتم فتح شاشة ذكية تسألك هل تريد تثبيت البرنامج فعلاً اختر “Yes”.
  3. ثم ستأتيك خيارات التثبيت اتبع التعليمات.
  4. وافق على اتفاقية الاستخدام.
  5. وفي الواجهة وافق على مشاركة تفاصيل مكتبك مع ابل.
  6. بعدها سيطلب منك تسجيل الدخول او تسجيل عضوية جديدة وهذا مهم للعمل على برنامج ايتونز ويندوز 10 و 11.

كانت هذه الطريقة الصحيحة لتنزيل الايتونز للاب توب والكمبيوتر ديسك توب ، وسنقوم ايضاً بضافة شرح لتثبيت البرنامج على ويندوز 7 و 8 في الفقرات القادمة.

تنزيل وتثبيت برنامج itunes للكمبيوتر ويندوز 7

بدأت الكثير من شركات تطوير البرامج وغيرها، تجاهل الأنظمة الجديدة من ويندوز واصبح مستخدمي نظام التشغيل 7 و 8 والاصدارات الاقدم يعانون من هذه المشكلة، لهذا حاولنا توفير رابط من برنامج ايتونز لنظام التشغيل ويندوز 7 64 بت تابع طريقة التحميل والتثبيت.

iTunes For win 7 64 bit Download and Install

  1. انقر على زر التحميل في اخر المقالة هذه المقالة.
  2. سينقلك لصفحة التنزيلات اختر نظام التشغيل ويندوز 7.
  3. سيتم تحويلك للعد التنازلي ليتم تنزيل البرنامج exe تلقائي.
  4. بعدها اذهب لمجلد التنزيلات وانقر على الملف مرتين.
  5. ستفتح نافذة المعالج الذكي في ويندوز سبعة انقر نعم YES.
  6. من ثم اتبع تعليمات التثبيت.
  7. من ضمنها الموافقة على اتفاقية الاستخدام.
  8. والموافقة على السماح لابل بالوصول لمكتبتك .
  9. وتسجيل الدخول او انشاء حساب على ابل.
  10. ومن ثم ابدأ العمل في iTunes For Windows 7.

مميزات برنامج iTunes

iTunes هو برنامج من تطوير شركة ابل المالكة اساساً لهواتف ايفون وايباد وايبود، وهو تطبيق مليء بالمميزات والوظائف ويقوم بالعديد من المهام الاساسية للكمبيوتر والاجهزة المحمولة التي تعمل بنظام IOS ، دعنا نسرد عليك بعض المميزات التي قرأنا عنها او اكتشفناها بأنفسنا.

مميزات برنامج iTunes اخر اصدار

  • برنامج مجاني : يمكنك تنزيل iTunes 2023 بالإصدار الأخير مجاناً دون دفع أي مبالغ مالية.
  • العمل مع الموسيقى : يستطيع مستخدم برنامج iTunes ادارة مكتبة الموسيقى على الكمبيوتر، وتنظيمها ومزامنتها مع الاجهزة الاخرى بكل سهولة.
  • متجر تطبيق iTunes : هو ليس تطبيق ادارة وسائط فحسب، يأتي تحميل iTunes اخر اصدار كمتجر، تستطيع منه الحصول على اعدد كبيرة من الملفات الموسيقية والفيديو والبرامج التلفزيونية المختلفة، وتنزيل الكتب الصوتية وتطبيقات والعاب ايفون وايباد وايبود وغيرها.
  • نسخ احتياطي : من ضمن ميزات تحميل برنامج ايتونز برابط مباشر العملاقة، إمكانية انشاء نسخة احتياطية للهواتف المحمولة، لضمان حماية ملفاتك وبياناتك في حال حدوث اي خلل او ضرر او فيروسات ووغيرها.
  • مزامنة اجهزتك : من وظائف ايتونز احدث اصدار الاساسية مزامنة الاجهزة، حيث يمكنك ربط الكمبيوتر مع الاجهزة المحمولة, ونقل الملفات والبيانات من الهاتف للكمبيوتر والعكس ايضاً.
  • دعم ملفات الصوت عالية الجودة : يهتم برنامج اي تونز في جودة الصوت وعرض الاصوات بجودة عالية، حيث يدعم تنسيقات الصوت عالية الجودة والدقة HD ، مع دعم الصوت المحيطي والمضغوط ايضاً.
  • ادارة التطبيقات : من اجمل المميزات التي احبها في تطبيق ايتونز 12 للويندوز ، هي امكانية الإدارة ولتحكم في التطبيقات والبرامج والالعاب على اجهزة IOS ، حيث يمكنك تنزيل او حذف او حتى تحديث التطبيقات بدون جهد يذكر.
  • تشغيل الفيديو : تستطيع تحميل اخر اصدار ايتونز لمشاهدة الفيديوهات عالية الجودة مثل الافلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموجودة على كمبيوترك وما إليها.
  • بودكاست Podcast : يدعم Download iTunes Arabic تنزيل او الاستماع لملفات البودكاست من صوت او فيديو عبر الإنترنت، على اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة .
  • الكتب الصوتية Audiobook : يدعم ايتونز للكمبيوتر تنزيل الكتب الصوتية والاستماع لها، وهي نسخة مسموعة من الكتب الورقية والكتب الإلكترونية ، والتي يتم تسجيلها عادة بصوت شخصية مشهورة من ممثل او شخص متخصص في الالقاء الصوتي.
  • دعم عدة لغات : يأتي البرنامج مع العديد من اللغات العالمية مثل العربية (مصر)‏, Українська, Crna Gora, Български, Hrvatski, Tiếng Việt, British English, Slovenčina, Slovenščina (Slovenija), עברית, Македонија, Shqip, ไทย, Magyar, Latviešu, Eesti, Ελληνικά, Română, Lietuvių, Türkçe, Melayu (Malaysia) .
  • تعديل الصوت : يستطيع تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر ، ادارة والتحكم في اعدادات الصوت بشكل كامل، مثل التحكم في مستوى الصوت وتأخير ومزج الاصوات وغيرها.
  • ادارة الصور : يمكنك بعد تحميل برنامج ايتونز 2023 برابط مباشر ، التحكم في الكثير من خيارات الصور مثل التحرير والتنظيم ونسخها على الاجهزة الاخرى .
  • يربطك بالشبكات الاجتماعية : يوفر ايتونز ويندوز 7 والاصدارات الاحدث امكانية مشاركة ما تريده على حساباتك في شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وTwitter وLinkedIn والمواقع الاخرى.
  • تثبيت ادوات اضافية : يدعم البرنامج اضافة ادوات اخرى، مثل الخاصة بالموسيقى والفيديو والصور والالعاب والتطبيقات .
  • دعم الاجهزة : يدعم تنزيل متجر ايتونز عربي الهواتف والكمبيوترات الشخصية ، التي تعمل بنظام IOS ، لتوفير بيئة رائعة من التكامل بين الاجهزة.
  • دعم الراديو والاذاعات : يستطيع ايتونز الإصدار الأخير تشغيل محطات الراديو من جميع انحاء العالم.
  • تقنية AirPlay : تستطيع اليوم بث الموسيقى والفيديوهات عبر اجهزة Apple TV ، ومكبرات الصوت عن طريق تقنية AirPlay .
  • الامان والخصوصية : احد اهم مميزات استخدامات برنامج ايتونز iTunes اخر اصدار وما اشتهرت به شركة ابل ، هو الامان والحفاظ على الخصوصية عن طريق تشفير البيانات وتحديث ادوات الامان بشكل مستمر.

رأي المحرر عن تحميل iTunes اخر اصدار

برنامج اي تونز Apple iTunes الحل المثالي لكل مستخدمي جوالات ايفون وايباد و ايبود وغيرها من جوالات شكرة أبل ارسل واستقبل الملفات من الجوال إلى الكمبيوتر والعكس ويمكنك ان تزامن  بين الاثنين ويمكنك ان تاخذ نسخة احتياطية من الجوال للكمبيوتر و تستعيدها وقت ما تريد ويمكنك ان تستخدمة كبرنامج مشغل صوتيات وفيديوهات محترف والكثير من المميزات يمتلكها هذا البرنامج الرائع.
ويوجد برنامج شبيه جداً بهذا البرنامج ولكن مع مميزات اضافية Xilisoft iPhone Magic Platinum كالنسخ الاحتياطي وغيره يمكنك تجربة البرنامج هذا والاستفادة منه ايضاً.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

iTunes

المطور

Apple Inc

نظام التشغيل

Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit، windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2023-05-24

الترخيص

مجاني

الحجم

195 MB

النسخة

12.12.9 Build 4

اللغة

متعدد اللغات

  • Arab Real Caller For iPhone

    Arab Real Caller For iPhone

    برنامج معرفة اسم ورقم وعنوان المتصل في...

    Arab Real Caller For iPhone 11.4 MB

  • Downloads for iPhone

    Downloads for iPhone

    برنامج تحميل الفيديو وملفات الصوت والمواقع للايفون...

    Downloads for iPhone 4 MB

  • iPhone PC Suite

    iPhone PC Suite

    iPhone PC Suite هو برنامج بديل لبرنامج...

    iPhone PC Suite 14.3 MB

  • WhatsApp For iPhone

    WhatsApp For iPhone

    برنامج واتس اب ماسنجر للايفون باحدث اصدار...

    2.17.82 157 MB

  • Free Music Downloader & Player Pro

    Free Music Downloader & Player Pro

    برنامج تنزيل نغمات واغاني واناشيد ومحاضرات صوتية...

    Free Music Downloader Player Pro 8.1 MB