GameJackal Enterprise

برنامج يجعلك تلعب الالعاب على الكمبيوتر دون الحاجه لادخال السيدي مفيد جداً لاصحاب مقاهي الانترنت وغيرها

أصبح Game Jackal Enterprise هو الأداة المفضلة لمقاهي الإنترنت ! لقد رفع أصحاب مقاهي الإنترنت أيديهم للأعلى في مجتمع الألعاب الخاص عندما أصبح اللعب بدون أقراص الـ CD من الماضي .

حماية إستثمار الألعاب و راحة الإستعمال و التأثير على القرص الصلب تعتبر أسباب رئيسية للإنتقال إلى منتج Game Jackal . و الشعبية المتزايدة لـ Game Jackal Enterprise ضمن مجتمعات مقاهي الإنترنت العالمية هي الحافز على تطوير Enterprise Edition لهذا المنتج العظيم . فـ Enterprise Edition لـ Game Jackal فيها كافة المميزات للمنتج الأساسي لكن مع زيادة بعض الإضافات الرائعة لتحسين القدرة الإدارية في بيئة بدون أقراص الـ CD لمالكي مقاهي الإنترنت . Enterprise Edition تتكامل مع المشغلات الخارجية و مع تطبيقات مقاهي الإنترنت مثل SmartLaunch و CyberCafe Enterprise .

مميزات برنامج GameJackal Enterprise

  1.     * إنشاء التشكيلات الجانبية مباشرة من سطح المكتب مع خيار إنشاء التشكيل الجانبي الجديد بنقرة واحدة . ببساطة قم بالنقر بالزر الأيمن على أي أيقونة لعبة على سطح المكتب (أو أي مكان) ثم إختر التحويل إلى تشكيل Game Jackal الجانبي بعد ذلك سيقوم المعالج بتوجيهك من خلال خطوتين فقط و بكل سهولة .
  2.     * التشكيلات الجانبية الغير مستعملة يمكن نقلها الآن إلى قسم أرشيف بحيث يسمح لك بإبقاء التشكيلات الجانبية المفضلة الحالية في قسم وضعية لعبتي
  3.     * يتوفر الآن وحدة للوظائف الإضافية الجديدة و هذا يسمح للمطورين الخارجيين بإنشاء وظائف إضافية لـ Game Jackal Pro .
  4.     * نقرة بالزر الأيمن على القائمة للتشكيلات الجانبية أو الوضعيات لوصول أسرع و أسهل لإدارة التشكيلات الجانبية أو للوضعيات .
  5.     * موثوقية أكيدة و دعم و أداء للعديد من تكوينات الأجهزة و الألعاب .
  6.     * دعم لأجهزة المعالجات المتعددة بما في ذلك القدرة تعيين معالج لكل تشكيل جانبي أو وضعية .
  7.     * نمط التصوير ، للألعاب التي تحتاج لعرض البيانات من قرص الـ CD أو الـ DVD أثناء تشعيل اللعبة .
  8.     * واجهة سهلة الإستخدام لتزويد المستخدم بأداة فريدة للعب بـ CD حر
  9.     * يتم تنفيذ إنشاء التشكيل الجانبي أو وضعية Game Jackal أثناء لعبك للعبتك المفضلة .
  10.     * يوجد ميزة التحديث التلقائية بحيث تكون نسختك من Game Jackal Pro دائما آخر نسخة متوفرة .
  11.     * التحكم الأبوي ، هذه الميزة تسمح لك بحماية تشكيلات اللعبة الجانبية أو وضعياتها بكلمة مرور بالأضافة إلى إمكانية تحديد مدة الوقت للعب و موعده .
  12.     * لن تحتاج للبحث عن قرص اللعبة و إدخاله .
  13.     * الحفاظ على قرص اللعبة الأصلي : إحدى المشاكل هي أن يصبح القرص متضررا مع مرور الوقت .
  14.     * زمن فتح اللعبة يكون أقصر بشكل مثير
  15.     * التوزيع الآلي للتشكيلات الجانبية للعبة أو الوضعيات إلى محركات التابع .
  16.     * تنشيط الألعاب عن بعيد و (عدم تنشيط) .
  17.     * لا تحتاج إلى محركات الأقراص وهمية .
  18.     * Game Jackal Enterprise يمكن أن يعمل بشكل صامت على محركات العميل بحيث ترتفع خدمة الـ Windows كثيرا بشكل متوافق مع برنامج تشغيل مقهى الإنترنت مثل Smartlaunch و CybercafePro .
  19.     * تم تطويره و إختباره مع البرامج الخارجية مثل Smartlaunch و CyberCafe Pro

برنامج GameJackal Enterprise هو قاتل الحماية لكل من يحب الالعاب على الكمبيوتر فعندما تجد لعبة يضيف الصدر عندما تجدها لا تلعب الا والسيدي موجود في سواقة الاقراص CD-ROM فهذا امر مزعج بالفعل لذا فانه تم تجهيز برنامج CD-ROM ليكون الحل الامثل لهذه المشكلة وتجاوزها مع هذا البرنامج حافظ على عدم هدر اموالك يفيدك على المحافظة على اقراص السيدي الخاصة بالألعاب فوجودها دائمفي سواقة الاقراص قد يتلفها من كثرة الاستخدام معه اطلق العنان لألعابك وتمتع بقرص حر في ثواني , اي انه برنامج يقوم بكل هذا بدون اي تعديل العابك او اقراصك وبدون الحاجة إلى تركيب اي برنامج قرص وهمي كما يمكن للأباء ان يسيطرو على الالعاب ويتحكمو في عرضها للاطفال على حسب مايريدون فبرنامج Game Jackal Pro صمم تقنية خاصة وقوية في هذا البرنامج تسمى × تحكم ولي الامر × بحيث يمكن حماية اللعبة بكرمة مرور وبالتالي تضمن ان اللعبة لا يقربها إلا من يعرف كلمة المرور فقط … وقواعد اخرى يتحكم فيها التحكم الأبوي مثل وضع قواعد ايضاً عن مدة اللعب و عن مدة منعها وعن الصغار وكم مره يمكن اللعب بها مثلاً يمكن وضع مدة زمنية للعب من قبل الصغار ما بين 6.30 مساء إلى الساعة 8.30 مساءً اثناء الايام الاسبوع المحدده من قبلكم مثلاً خميس وجمعه الخ الخ برنامج قوي ومفيد جداً وهو متوافق مع

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

GameJackal Enterprise

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

2.63 MB

النسخة

Slysoft GameJackal Pro

اللغة

متعدد اللغات