WhatsApp For iPhone

برنامج وتساب WhatsApp Messenger يعمل على ايفون فكرة البرنامج انك تستطيع الدردشة مع الاصحاب في اي مكان في العالم وفي اي وقت تريد وبدون تكلفه تذكر البرنامج يجعلك تقدر ترسل رسائل نصية لاصحابك وترسل ايضاً صور وترسل فيديوهات ومقاطع صوتية مسجلة وغير مسجلة وتراسلهم في مجموعات و ترسل رسائل ونشرات لمجموعات والكثير من الخدمات الرائعة في برنامج واتس اب WhatsApp Messenger For iPhone للايفون والايباد .

لكي تحصل على خدمة واتس اب في جوالك يجب ان تقوم بالتسجيل في التطبيق باستخدام رقم جوالك وتضع لنفسك اسم مستخدم ايضاً لهذا التطبيق وبشكل تلقائي يقراء التطبيق قائمة جهات الاتصال في جوالك ويحدد لك من من الاشخاص لديه خدمة واتس اب او لديه التطبيق تحديدا وقام بتفعيله فلن تكون هناك حاجة لسؤال الاخرين هل لديك واتس اب ام لا كما يمكنك ان تقوم بارسال رسائل إلى تطبيقات سطح المكتب بخدمة WhatsApp Web service كما يمكنك ان تقوم باضافة الصورة الشخصية لك وتحرير اسماء المستخدمين ايضاً مع بعض الاعدادات الرائعه للتحكم في الدردشة والملفات المرسلة وغيرها من الخيارات الكثيرة والمفيدة.

بعض مميزات برنامج WhatsApp Messenger For iPhone :

  1. تكاليف خفيفة, مره واحده يمكنك ان تنزل التطبيق, يمكنك ان تستخدم الدردشة بقدر ما تريد وارسال رسائل وارسال رسائل كتابية حتى بمليون دولار ولكن مطاناً لك ولاصدقاءك, فالبرنامج يستخدم اتصال الانترنت الخاص بك عبر 3G/EDGE or Wi-Fi  عندما تكون متاحة لديك.
  2. نظام الوسائط المتعددة : منها ارسائل فيديو و صور وملاحظات صوتية للاصدقاء وغيرها.
  3. عدم وجود تكلفه لإرسال رسائل دولية فبإمكانك الدردشة مع اصدقاءك في اي مكان في العالم طالما انهم يستخدمون برنامج WhatsApp Messenger .
  4. لا ننسى ميزة القروبات والرسائل الجماعية التي تهيء لك انشاء مجموعة وارسال لهم ما تريده من صور ومقاطع و صوتيات و رسائل نصية.
  5. هناك مميزات كبيرة وكثيرة في هذا الماسنجر الرائع يمكنك الاستفادة منها الان ومستقبلاً وسيتم توضيحها لاحقاً ان شاء الله
احصل على نسختك من برنامج WhatsApp Messenger For iPhone على جي سوفت اكبر موقع العاب وتطبيقات انترنت وكمبيوتر وجوال في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

WhatsApp For iPhone

المطور

WhatsApp Inc

نظام التشغيل

Requires iOS 7.0 or later/ Compatible with iPhone/

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

157 MB

النسخة

2.17.82

اللغة

متعدد اللغات