Xilisoft Video Cutter

برنامج Xilisoft Video Cutter يعتبر البرنامج الافضل في تحويل الفيديو إلى قطع صغيره يعني تقطيع الفيديو اذا كنت في حاجة إلى برنامج تحرير الفيديو والوسائط المتعددة ما عليك الا هذا البرنامج الذي يحوي امكانيات كبيرة في مجالة حيث يهيء لك جو من الابداع مثل انك تقوم بسحب الصوت من الفيديو مباشرة او تقطيع الفيديو لاجزاء واخذ الجزء المناسب واضافة التعديلات عليه وحفظه مثلاً ترفعه على موقع انستجرام وغيرها من الشركات او ترسله بلوتوث لاصدقاءك او ترفعه على اي موقع اجتماعي الخ.

البرنامج يدعم العديد من صيغ الفيديو التي يعمل عليها مثل AVI, MPEG, MP4, WMV, 3GP, H.264/MPEG-4 AVC, H.264/PSP AVC, MOV, ASF ويمكنك تقطيعها وحفظها حتى إلى AVI او إلى 3GP استفد من نسختك من البرنامج.

ختاما .. برنامج Xilisoft Video Cutter من افضل برامج تقطيع فيديو على الإنترنت, يقوم هذا البرنامج باعطأئك امكانية تقطيع الفيديو من فيلم واحد لعدة افلام مع بعض يدعم العديد من صيغ الفيديو والصوت مثل VCD, AVI, MPEG, MP4, WMV, 3GP, H.264/MPEG-4 AVC, H.264/PSP AVC, MOV, AS برنامج رائع وقوي في هذا المجال وهو متوافق مع  برنامج تقطيع فيديو, برنامج تقطيع الفيديو

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Xilisoft Video Cutter

المطور

Xilisoft Inc

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

23.1 MB

النسخة

2017

اللغة

متعدد اللغات