CorelDRAW Graphics Suite X7

والبرنامج CorelDRAW Graphics Suite يحتوي على حزمة من برامج كوريل الشهيرة منها برامج التصميم ومنها برامج اخذ لقطات من الشاشة ومنها برامج تصميم الويب وغيرها من التطبيقات المهمة على نفس الشركة , يمكنك مع هذا البرنامج ان تبدع بشكل غير طبيعي ان تطلق لابداعك وتصاميمك العنان لتذهل الاخرين ستجد انماط كثيرة والوان كثيرة وقوالب ايضاً وخطوط وادوات تحرير عالية الدقة للصور الرقمية القوية.

ستكون قادر على اضافة الكثير من المؤثرات على الصور في برنامج CorelDRAW Graphics Suite وايضاً سترتبط بادارة الصور من فليكر حيث يمكنك ان تضيف او تجري الكثير من التعديلات على الصور مثل التحكم في الحجم كبير وصغير او الانحراف او الدوران او تقوية الالوان والسطوع او الكثافة في الصورة و الكثير جداً من المميزات وايضاً يمكنك ان تجعل الصور ثلاثية الابعاد او تطمس ما تريده فيها والتحكم في الالوان او تشويه ما تريده من الصورة او شحذ الصورة والكثير من الافكار والمؤثرات والادوات التي تستطيع ان تتحكم بها ضمن البرنامج.

ختاماً .. للبرنامج CorelDRAW Graphics Suite وصف اطول وصور اطول سنقوم بإضافتها والبرنامج غني عن التعريف فهو من شركة كوريل واصدارته قديما واصبح من البرامج المشهورة ايضاً التي استحوذت على اعجاب الكثيرين, والبرنامج لن يزعج كمبيوترك الا لو كان مواصفاته ضعيفه ويتم بشكل مستمر تطوير البرنامج وكما اخبترك هو من شركة كوريل Corel اصدار اكس سفن X7 جديد حجمة على الانترنت     466 MB و سعره مرتفع كثيراً من وجهة نظري حيث ان سعره على النت اليوم $419.00 و ترخيصة Trial  ويعمل مع ويندوز سفن و ويندوز ثمانية فقط لا يدعم الاصدارات الاخرى فيستا واكس بي الخ .

CorelDRAW Graphics Suite برنامج كوريل درو برنامج التصميم قوي من مزاياه تحرير ومج وتلاعب بالصور وتصميم صور متحركة, حول افكارك معه الى عمل حقيقي وابداعي كامل

 

كوريل دراو CorelDRAW هو منظومة للرسم وضعتها شركة كوريل في 1989. في البداية كانت برنامج الرسم التوجيهي كوريل دراو ، ومع مرور الوقت ظهرت برامج أخرى مثل كوريل فوطوبانت  وكوريل ريف ليضافوا للبرنامج فأصبح منظومة للرسم.

الاسم الأصلي هو كوريل دراو ، ولكن منذ النسخة 11 ، أصبحت المنظومة تدعى بكوريل دراو للرسم. ويبدو أن الشركة الأم قررت التوقف عن ترقيم نسخ المنظومة ، بما أن النسخة الأخيرة سميت بمنظومة كوريل دراو للرسم اكس3 بدلا من 13 ، رغم أنه يبدو جليا أن اكس هو في الحقيقة عشرة بالأعداد الرومانية (اكس =10)

المنظومة موجهة للمحترفين. أي أن هذه البرامج تعطي خيارات عديدة وبصورة عامة مبتكرة. وتأتي عامة مصحوبة بالعديد من الوثائق الضخمة مزدانة بالنماذج وكليب آرت . في المقابل ، اسعار التراخيص مرتفعة جدا مما يجعلها غير متيسرة للأفراد.

برامج المنظومة

  •      كوريل دراو—البرامج للرسومات الموجهة.
  •      كوريل فوطوانت برنامج يستخدم DAO بالبيتمايب و تنسيق الصور.
  •      كوريل دريم ثلاثي الأبعاد – برنامج للنحت الرقمي.
  •      كوريل رايف—البرامج لتحريك الرسومات الموجهة ويسمح بإنشاء رسوم متحركة لماكروميديا فلاش.
  •      كوريل بوور تراس برنامج لتنسيق الموجه للصور.
  •      كوريل تراس :السالف لكوريل بوور.
  •      كوريل كابتور – برنامج لالتقاط الشاشة.
  •      كوريل تاكستير—إنشاء مساعد للمظهر السطحي قابل للاستعمال لتستخدم في كوريل دراو. أو فوطوبانت

برنامج CorelDRAW Graphics Suite كوريل درو الافضل ولاقوى في مجاله للاخراج الفني وخصوصاً لاصحاب المجلات والصحف والنشرات و برنامج Corel DRAW يفضله الكثير من المصممين في مجال الشعارات والتواقيع والابداعات في التصميم من جي سوفت نزل نسخة برنامج كوريل درو الجديدة حصريا يعمل مع Windows 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

 

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

CorelDRAW Graphics Suite X7

المطور

Corel

نظام التشغيل

/ Windows 7 / Windows 7 64 bit / Windows 8 / Windows 8 64 bit / Windows 10 / Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

2.5 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات

  • Adobe Illustrator CC

    Adobe Illustrator CC

    برنامج أدوبى إليستراتور عربي كامل مفعل من...

    2022 Build 26.0.3.778 2.4 MB

  • FaceFilter Studio

    FaceFilter Studio

    برنامج تعديل الصور وتعديل صور الوجه واضافة...

    FaceFilter Studio 16.1 MB

  • Corel Paint Shop Pro Photo X4

    Corel Paint Shop Pro Photo X4

    برنامج الرسم الشهير وهو لعمل ومعالجة وتعديل...

    Corel Paint Shop Pro Photo 436 MB

  • Magic Photo Editor

    Magic Photo Editor

    برنامج Magic Photo Editor محرر صور يساعدك...

    4.8 MB

  • Adobe InDesign CC

    Adobe InDesign CC

    برنامج Adobe InDesign CC أدوبي إنديزاين لتصميم...

    879 MB