َAdmin 2016/11/23 إضافة تعليق 4.5
فترة تجريبية

Ashampoo WinOptimizer 25.00.14 تسريع الكمبيوتر برنامج أشامبو وين أوبتميزر

برنامج Ashampoo WinOptimizer واحد من افضل برامج صيانة وتسريع اداء الكمبيوتر ، فهو يمتلك القدرة الكبيرة والمثالية لجعل كمبيوترك ونظامك و تطبيقاتك تعمل بشكل رائع وسريع ، و يقوم بتنظيف الكمبيوتر من مخلفات البرامج ومن مشاكل سجل النظام الريجستري ، وايضاً يقوم بالغاء تجزئة الملفات لجعل الملفات منتظمة والكمبيوتر مستقر ، وجعل البرامج التي تفتحها بشكل متكرر تفتح بشكل اسرع كل مره.

تحميل الاصدار المجاني من البرنامج Ashampoo WinOptimizer FREE

Ashampoo WinOptimizer

يحتوي البرنامج على واجهة استخدام جميلة للغاية, وايضاً يحتوي على توزيع ادوات بشكل منظم وواضح بحيث تصل لكل الخيارات دون ان تجهد نفسك في عناء البحث عنها ستجد خيارات تعرض لك تفاصيل النظام والصيانة والخدمات والنسخ الاحتياطي والتحديثات وستجد ايضاً المساعد الذي يفضل ان تستخدمة لانه يقوم باعطاءك الخيارات والتفضيلات التي تبحث عنها ويمكنك ايضاً مراقبة النظام والمعالج و ايضاً كمية استخدام الذاكرة RAM ..

ايضاً ستجد في برنامج Ashampoo WinOptimizer امكانية انك بنقرة واحدة تستطيع ان تقوم بعمل صيانة للنظام وبنقرة واحدة ستقوم بتنظيف سجل النظام ايضاً الريجستري, ويمكنك تخصيص ويندوز او التغيير او التبديل ضد التجسس ايضاً ومدير الملفات و محلل النظام ومنها نظام المعلومات و مساحة القرص DiskSpace Explorer وايضاً طبيب الهاردسك Disk Doctor وايضاً ستجد ممسحة الملفات التي تخدمك في تخفيف الملفات المكرره وغيرها وايضاً تشفير الملفات وفك تشفير الملفات وقطع ما تريده والحذف والغاءه و مدير يقوم بعمل نسخة احتياطية او استعادتها و غيرها من المهام الكثيرة المطلوبة والمشهورة.

ايضاً ولتسهيل الامر عليك يمكنك ان تقوم بانشاء صفحة خاصة بالمفضلة تقوم بتحديد الادوات التي تحتاجها بشكل دائم وجعلها مفضلة وستضاف للصفحة لكي تصل لها بسرعه دون عناء او مشقة او اضاعة وقت وتقوم بالعمليات التي تريدها بشكل اسرع واسهل من ذي قبل .

كما يحتوي البرنامج Ashampoo WinOptimizer على اداءة الغاء تجزئة الملفات الرائعه التي تخدم كل المستخدمين في تنظيم وضع الكمبيوتر وجعل النظام مستقر والهاردسك حتى وايضاً تجعل البرنامج تفتح بسرعه وخصوصاً التي تفتحها بشكل متكرر فمثلاً لو كنت تفتح برنامج فوتوشوب بشكل دائم ستجده كل مره سيفتح اسرع من قبل .

خلاصة القول عن البرنامج انه برنامج مذهل ويستحق التجربة واخذ نسخة منه فكل الخيارات فيه والاعمال التي يقوم بها ستكون على محمل الجد بخلاف البرامج الاخرى استمتع واستفد من برنامج الصيانة الكبير والعملاق جداً من جي سوفت

ماهو الجديد في برنامج Ashampoo WinOptimizer 25؟

برنامج أشامبو وين أوبتميزر

عندما بدانا تجربة العمل على برنامج أشامبو وين أوبتميزر اخرا صدار ، وجدناه قد عاد او تم التحديث بالعديد من المميزات الجديدة والتحسينات الرائعة ، وقد اختلف كثيراً عن الإصدار 19 من البرنامج  ، سنتحدث في هذا الركن عن افضل ما تم تطويره في البرنامج ، بل افضل الأدوات والتحسينات التي طرأت على WinOptimizer 25  .

  1. دعم كامل لنظام التشغيل Windows 11 :

ويعتبر هذا افضل التحسينات التي قامت بها شركة ashampoo GmbH and Co KG لتطوير البرنامج بحيث يعمل على جميع الأنظمة الحديثة وابرزها ويندوز 11 ، وقد أصبحت جميع أدوات Optimizer ومميزات البرنامج الأخرى تعمل بكفاه مطلقة على نظام التشغيل الجديد هذا.

  1. تحسين كبير في أدوات تنظيف النظام:

أضاف مطور البرنامج على الإصدار WinOptimizer 25 العديد من التحسينات ، على أدوات التنظيف الأساسية في البرنامج ، وقد تم تحسين سرعة إتمام الفحص لما يتجاوز 75% عن الإصدار السابق ، وأصبحت الأدوات اكثر قوة واعمق أداء على تحسين إمكانيات نظام التشغيل وجعله اسرع ، وتنظيف المخلفات بشكل اكثر قوة واكثر دقه.

  1. أدوات تنظيف تحديثات واصدارات ونسخ ويندوز :

أضاف WinOptimizer 25 العديد من الأدوات ومنها أدوات تعمل على تنظيف الويندوز من النسخ الاحتياطية والملفات القديمة ، امسح محركات الأقراص الغير مرغوب فيها وبقايا الملفات ووالتثبيتات القديمة وملفات ذاكرة التخزين المؤقت ، وحل مشكلات الخصوصية وتخلص من إصدارات Windows والاحصائيات القديمة والنسخ الاحتياطية لتحديثات نظام ويندوز ، تستطيع اليوم اصلاح مشكلات العرض في العابك عن طريق تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت لـ DirectX shader ، وتسريع مستكشف ويندوز عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمعاينة ، وعن طريق بعض الأدوات ستحصل على مساحة فارغه اكبر على القرص الصلب ، تم إضافة ثمانية خيارات جديدة تمنح كمبيوترك تحسين أداء كبير .

  1. تحسين وتجديد واجهة البرنامج :

تم تحديث وتطوير الكثير من الأدوات في برنامج أشامبو وين أوبتميزر 25 ، واهتم كثيراً جانب التصميم في الشركة بتطوير واجهة البرنامج بشكل لم نتوقعه ، قدمت الصفحة تحليل اولي لنظام ويندوز ، وتم ترتيب وضع أداة الغاء تثبيت البرامج وغيرها من الأدوات الأساسية والهامة.

  1. تحسينات في جانب الخصوصية :

وفر برنامج WinOptimizer 25 كلما تحتاجه لتحصل على خصوصية دائمة ، حيث يجمع بين قوة AntiSpy وقوة Windows 10 Privacy وقد تم إضافة مميزات جديده لها ، ويوفر البرنامج 13 نوع من الحماية الشاملة ضد التطبيقات المتطفلة ومكونات نظام التشغيل ويندوز ، ويتعامل البرنامج مع نظام الحماية مثل أي أداة من ادواته ، فجعلها تشمل كل جوانب الحماية والخصوصية ، حيث يمكنك ضبط اكثر من 73 من اعدادات نظامك الهامة لتحصل على خصوصية مطلقه.

 

سعر شراء برنامج WinOptimizer 25

تجد تسعيرة برنامج Ashampoo WinOptimizer 25 معروضة في اعلى موقع شركة ashampoo GmbH and Co KG ، والسعر المعروض حالياً 49.99 دولار يدفع لمرة واحدة ، أي يكون البرنامج ملك لك مدى الحياة كترخيص فردي دائم ، ويسمح لك ان تستخدم البرنامج على 3 كمبيوترات فردية أخرى.
واما ان كنت مستخدم لإصدارات سابقة مثل برنامج أشامبو وين أوبتميزر 19 ، يمكنك ترقية إصدار البرنامج إلى الإصدار الأخير 25 بما يعادل 14.99 دولار فقط .

ميزات جديدة في برنامج أشامبو وين أوبتميزر

  1. يدعم نظام التشغيل Windows 11.
  2. تم تحسين وتطوير أداة الصيانة بنقرة واحدة.
  3. تم تطوير جميع أدوات التنظيف بشكل كامل.
  4. اصبح التنظيف اعمق واسرع من السابق بنسبة 75%.
  5. تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت بشكل قوي وعميق .
  6. تم تحسين واجهة البرنامج وجعلها أكثر سهولة وجمعت كل الأدوات.
  7. نظام جدوله واتمته أكثر قوة.
  8. ضبط مباشر لتحسين ألعاب الفيديو عن طريق الأداة Game Booster.
  9. أدوات تحسين كل شيء بشكل مباشر.
  10. أدوات تحليل النظام.
  11. متصفح ويب متكامل مع أدوات لتنظيف ملفات تعريف الارتباط وغيرها.
  12. وتم إضافة الكثير من الأدوات المفيدة .

ماهي بدائل برنامج WinOptimizer 25 ؟

تميز البرنامج كثيراً عن المنافسين ، حيث ظهر الإصدار الجديد 25 مع عدد كبير من الأدوات الأكثر احترافية وخدماتيه ، وتم تحديث وتحسين إضافات سابقة بشكل ملحوظ جداً ، سردنا في الأعلى معظم تلك المميزات والأدوات ، وسنقوم بتحديث المقالة بشكل مستمر عند وجود جديد.

عندما نتحدث عن بدائل فنحن نعلم ان معظم برامج الصيانة والمعالجة تقدم أدوات متشابهة ، لهذ سنعرض عليك بعض تلك البرامج ونتمنى ان تحوز على رضاكم .

Iolo System Mechanic
يمكنك تجربة برنامج Iolo System Mechanic المليء بالأدوات ، وهي أداة مميزة لصيانة النظام وتمتلك العديد من الأدوات الكبيرة لحماية الخصوية ومزيد من الأمان ، بالإضافة إلى قدرتها في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر محسن دائما ، مع دعم دائم لإصلاح أي جديد يحدث في الكمبيوتر .

AVG TuneUp
برنامج TuneUp من شركة AVG الكبيرة والمتخصصة في مجال الحماية ، تمتلك الكثير من الأدوات لتحسين النظام وتسريع اداءه ، وتقدم الكثير في جانب الحماية وقفل الثغرات وإصلاح مشاكل الأمان والتعامل مع مخلفات المتصفحات ومخلفات البرامج بكل صرامة.

CCleaner Professional
هو الإصدار المدفوع من برنامج CCleaner ، والتطبيق الذي حصل على شهرة كبيرة في جانب تنظيف وتحسين أداء الكمبيوتر الشخصي ، وحصلت الشركة على كثير من الجوائز في جانب الحماية والتنظيف وصيانة الكمبيوتر وكانت الأفضل لسنوات طويلة.

Glary Utilities Pro
يمتلك Glary Utilities Pro مجموعة كاملة من أدوات تنظيف ويندوز وتحسين أداء الكمبيوتر ، ويمتلك البرنامج اكثر من 20 أداة متخصصة في الصيانة والتنظيف العميق الكمبيوتر ، والتي تحافظ على جهاز الكمبيوتر وتبقيه في افضل حالاته .

الأسئلة الشائعة :

هل برنامج WinOptimizer 25 مجاني ؟

للأسف برنامج Ashampoo WinOptimizer 25 غير مجاني وسعر التطبيق 44.99 دولار لاشتراك مدى الحياة ، مع إمكانية لتشغيل البرنامج على ثلاثة كمبيوترات شخصية أخرى ، ولكن يمكنك تجربة البرنامج لفترة تجريبية قد تصل لمدة 30 يوماً ، او يمكنك تنزيل الإصدار المجاني من البرنامج والذي يقدم بعض خدمات التحسين الأساسية مجاناً.

هل يجب علي تنزيل WinOptimizer 25 ؟

اذا كنت من العابثين كثيراً بنظام التشغيل ، وتقوم بتنزيل الكثير من البرامج والألعاب وتحذف أخرى ، وتتصفح الإنترنت على المتصفحات وتهتم لخصوصيتك وأمان تصفحك ، يجب عليك تنزيل برنامج أشامبو وين أوبتميزر ، والذي يقدم كلما تحتاجه لمزيد من الأمان والحماية وصيانة الكمبيوتر وتسريع أداء النظام ، والتحكم في كل شيء في نظام التشغيل Windows 11 وباقي الأنظمة الحديثة.

هل برنامج WinOptimizer 25 امن ؟

نعم امن ، يخاف الكثيرين من استخدام بعض البرامج الغير موثوقة ، ولكن يختلف برنامج Ashampoo WinOptimizer ، عن البرامج الأخرى من ناحية الامن فلم يشتكي احد من هذا الجانب ، بل ان البرنامج يقدم الكثير من مميزات الأمان لحماية الكمبيوتر وحماية تصفحك وخصوصيتك بشكل كامل .

ويمتلك التطبيق الكثير من أدوات الأمان التي تعزز من امان وخصوصية الكمبيوتر على نظام ويندوز ، ستجد أداة التنظيف المتقدم للمتصفحات وحذف الملفات المؤقتة ، بالإضافة إلى قدرة البرنامج على تشفير الملفات عند الضرورة ، وأدوات أخرى كثيرة لتحسين تجربتك في جانب الأمان والخصوصية .

كلمة المحرر

Ashampoo WinOptimizer برنامج أشامبو وين أوبتميزر

اختبرت برنامج Ashampoo WinOptimizer في الإصدار السابق 19 ، في عام 2021 ، وكان في ذلك الوقت يمتلك أدوات تعتبر الأقوى ، مع الاهتمام بجعل العمل عليها سهل بشكل كامل ، مثل التحسين بنقرة واحدة الذي يساعدك على تحسين النظام بنقرة واحدة ، حقيقة قد استخدمت برنامج WinOptimizer على عدة أجهزة تعمل بنظام Windows ، وشعرت بجودة العمل ووثقت فيه منذ ذألك العام ، وبعد عام من التجربة انتقلت اليوم إلى الإصدار الجديد من البرنامج أشامبو وين أوبتميزر 25.
وجدت الإصدار الجديد اصبح يدعم نظام التشغيل Windows 11 ، وقد حصل على الكثير من التحديثات واصبح العمل عليه اكثر متعه ، حيث امتلك أدوات جديدة وتحديث الأدوات الأخرى لتنظيف النظام وزيادة سرعة وادا الكمبيوتر ، وأبدع WinOptimizer 25 في السيطرة على جانب صيانة وتنظيف النظام ، وتم تطوير إمكانيات اداة التحسين بنقرة واحدة الأكثر من جيدة.
وتم تحسين وقت انجاز العمل والفحص وأدوات الجدولة ايضاً ، وتحسين أدوات التنظيف الاعمق لإزالة الملفات الغير ضرورية من النظام ، وايضاً جرى الكثير من العمل على اصلاح واجهة البرنامج وجعلها سهلة الوصول ، فالان يستطيع العمل عليها حتى المبتدئين ، يمكنك تنظيف حاسوبك حتى وان لم تكن خبير في هذا المجال.

 

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Ashampoo WinOptimizer

المطور

ashampoo GmbH and Co KG

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit، windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-09-22

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

34.6 MB

النسخة

25.00.14

اللغة

اللغة العربية