Nero

برنامج نيرو 2018 لادارة وصناعة وتحويل ونسخ الافلام والموسيقى والصور من الكمبيوتر إلى الاقراص الليزرية والحصول على اكثر فرصة للترفيه الحقيقي برنامج نيرو حل مثالي لمن يتعامل كثيراً مع الفيديوهات ويريد الاحتفاظ بها..

يمكنك مع برنامج نيرو 2018 ان تقوم بتحرير الفيديو او تقوم بعمل نسخة احتياطية منه او تحويل الفيديو لصيغ اخرى لتسهيل تشغيل الفيديو على اي مشغل فيديو اخر وفي اي جهاز استعد لحياة رقمية احترافية مع برنامج نيرو الجديد.

يمكنك مع برنامج Nero 2018 ان تبدء مرحله جديدة لتحويل الموسيقى والصور والفيديو لاي صيغة تريدها وتشغيلها على الكمبيوتر او الهاتف المحمول او اجهزة الملتيميديا متعددة الوسائط برنامج Nero 2018 سيغنيك عن اي برنامج اخر لما يحويه من مميزات وافكار سهلة التعامل وقوية في الانتاج.

يمكنك مع برنامج Nero 2018 ان تقوم باعداد افلامك او عمل من صورك شرئح رائعه واخراجها كفيديو جميل يمكنك مشاركته كفيديو على موقع يوتيوب او فيسبوك او نسخها على اقراص سيدي او حتى على فلاش او هاردسك او اي جهاز اخر ويمكنك حماية الفيديوهات والصور والموسيقى على الحاسوب ايضاً عن طريق البرنامج نيرو الجديد.

وتتضمن الحزمة من برنامج Nero 2018 على Nero Platinum 2018 Suite, Steganos Privacy Suite 19, Nero TuneItUp PRO, Laplink PCmover Express, Incomedia WebSite X5, and Video

برنامج نيرو اخر اصدار, لنسخ الاقراص و عمل الكثير من المهام فيها وتم اضافة الكثير من الادوات الجديدة لهذا الاصدار ويعتبر المنافس الاول لجميع برامج النسخ بل قد يكون الاقوى بينهم.
برنامج Nero Burning ROM نيرو 2017 من البرامج الشهيرة و لمن يبحث عن اصدار قديم ومميز وخفيف الحجم ايضاً استخدم نيرو سته الاصدار الافضل بين اصدارات نيرو ولا ننكر التحديثات في الاصدارات الاخرى

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Nero

المطور

Nero

نظام التشغيل

Windows 7/ Windows 8/ Windows 81// Windows 10 (32-bit/ 64-bit)/

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

362 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات