EMCO Malware Destroyer

برنامج EMCO Malware Destroyer من البرامج القوية والعملاقة في مجال حماية الكمبيوتر من الملفات الضارة مثل الفيروسات الخطيرة وملفات التجسس كـ التروجانات واي ملفات هكر تحاول السيطرة على جهزك وسرقة المعلومات من جهازك.

حيث يقوم برنامج EMCO Malware Destroyer بعملية فحص لجهازك تستغرق اقل من 10 ثواني ومعها يظهر لك قائمة بالملفات الضارة ان وجدت في جهازك مع امكانية حذفها نهائياً من كمبيوترك وصدها في المرات القادمة ان حاولت الدخول لجهازك حتى.

ستجد ايضاً مع برنامج EMCO Malware Destroyer امكانية الحصول على معلومات باخر التروجانات وملفات التجسس التي نزلت إلى السوق, وستجد نفسك تتعامل مع اسهل برنامج والعجيب ان هذا البرنامج بكل قدراته وبكل حجمة مجاني بالكامل ولن تشتريه.

كما ستجد نفسك مع قائمة طويلة او قاعدة بيانات عملاقة في هذا البرنامج تظم اكثر من عشرة الف نوع من انواع الملفات الضارة التي سرعان ما يقضي عليها برنامج EMCO Malware Destroyer بدون رحمة ولا تعاطف معها نتيجة لقوة ظررها وخطورتها ويتم تحديثه باخر ما يتم العثور عليه او اكتشافه من هذه الملفات الخطيرة وبرامج الهكرز.

يمكنك الان ان تحصل على نسختك من برنامج EMCO Malware Destroyer مجاناً من موقع جي سوفت اكبر موقع العاب وتطبيقات كمبيوتر وانترنت وجوال في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

EMCO Malware Destroyer

المطور

EMCO

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows XP 64 bit/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 2003/ Windows 2008 Windows 2008 64 bit/ Windows 2008 R2/ Windows Server 2012 Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

13.1 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات