َAdmin 2017/01/13 إضافة تعليق 4.5
فترة تجريبية

تحميل برامج نسخ الاقراص للكمبيوتر مجاناً CyberLink Power2Go

تحميل برامج نسخ الاقراص للكمبيوتر مجاناً CyberLink Power2Go ، برنامج عبارة عن مجموعة من الأدوات الاحترافية لنسخ الأقراص وعمل نسخ احتياطي ، مع دعم نسخ أقراص Blu-ray ، إضافة إلى تحرير ملفات الصوت وإنتاج قراص DVD.

يعتبر برنامج Power2Go الأداة المفضلة لدى الملايين لنسخ وانشاء الأقراص والنسخ الاحتياطية ، وتحويل ملفات الوسائط فيما بينها ، يحتوي البرنامج على ميزات متقدمة وواجهة استخدام بسيطة جداً ومتناسقة.

افضل برنامج نسخ الاقراص مليء بالمميزات cyberlink  power2Go

يمكنك نسخ محتوى الكمبيوتر إلى أقراص دي في دي وبلوراي ، ويمكن نسخ البيانات الأخرى والبرامج والألعاب والمستندات وغيرها إلى أقراص مضغوطة DVD و Blu-ray ، يستعرض برنامج Power2Go مميزاته كنسخة تجريبية مجانية ، ويسمح لك بإنشاء أقراص ونسخ أقراص أخرى واضافة التشفير لزيادة التامين للبيانات الهامة.

ما هو برنامج CyberLink Power2Go؟

تحميل برامج نسخ الاقراص للكمبيوتر مجاناً

عندما تفكر في نسخ أقراص في ما بينها ، او نسخ ملفات من الكمبيوتر إلى قرص مضغوط ، ستبحث عن افضل برنامج يعمل هذه الوظائف بدون أي أخطاء ، برنامج CyberLink Power2Go حل مثالي فهو تطبيق سهل لنسخ الأقراص وانشاء أقراص والعديد من الوظائف المميزة.

يمكن لبرنامج Power2Go نسخ أقراص الموسيقى والبيانات والأفلام وتحويلها ايضاً ، ويعمل البرنامج على تشفير وتامين البيانات بنظام تشفير متطور ، يعمل على كل الأقراص بدون استثناء.

تنزيل CyberLink Power2Go والذي يساعدك على كتابة جميع أنواع البيانات على الأقراص المضغوطة ، سوء كانت مستندات او ملفات مضغوطة او صور او فيديو او ملفات صوت وتحويلها إلى أي تنسيق اخر ، مع دعم لأقراص Blu-ray و أقراص DVD والاقراص المضغوطة وايضاً الأقراص الصورية ISO.

ويستطيع برنامج Power2Go صناعة عروض الشرائح من صورك وافلامك وموسيقاك ، وتحويل صيغ الصوت لاي صيغ أخرى ، واضافة تشفير 128 او حتى 256 بت إلى اقراصك.

اذا كنت مبتدئ لن تجد أي صعوبة في العمل على برنامج باور تو جو ، فلدى التطبيق واجهة جميلة ومرنة تستطيع الوصول لكل شيء فيها تقريبا ، ويمكنك تنزيل قوالب لقوائم مقاطع الفيديو من DirectorZone والتي تتضمن دعم CUDA من nVidia وايضاً تسريع GPU من قبل ATI ، كل هذا لتسهيل انجاز جميع المهام بسرعة وكفأه عالية.

كيف هي واجهة برنامج Power2Go؟

يمتلك برنامج CyberLink Power2Go واجهة جميلة ونظيفة ومنسقة بشكل جيد ، تعرض جميع الوظائف في الواجهة دون أي زحام ، يمكنك بسهوله الوصول على جميع العناصر والأدوات التي ستعمل عليها موزعه في نظام ورتابة جميلين .

ويقوم البرنامج بشرح الكثير من مميزات هذه الأدوات فلن تجد صعوبة ان كنت مبتدئ ، فكل رمز يشرح ما فيه عن طريق بلونه التعليمات ، ويحتوي CyberLink Power2Go على برنامج تعليمي يقوم بالترحيب بك وتوجيهك لفهم كل شيء في البرنامج.

Power2Go

كيفية العمل على برنامج Power2Go For Windows؟

اذا كنت قد استخدمت برنامج نسخ مثل نيرو فلن تجد صعوبة في العمل على برنامج CyberLink Power2Go ، قم بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر بنظام ويندوز ، وافتح التطبيق لتظهر لك الواجهة اللطيفة والجميلة ، ستعرض لك الأدوات كما تحدثنا في الأعلى وستجد شرح لبعضها .

يمكنك نسخ اقراص DVD او أقراص Blu-ray والاقراص المضغوطة بكل سهولة ، ستعمل على البرنامج وكانه قد تعاملت معه في السابق لن تترك شيء للصدفة مطلقاً ، حيث ستقوم بنسخ مقاطع الفيديو و الموسيقى والصور والمستندات وغيرها على أي قرص تريد.

ويقدم برنامج Power2Go ميزة السحب والافلات ، سيكون الامر سهلاً جداً حيث يمكنك نسخ الملفات مباشرة واسقاطها في التطبيق ، او اختيار ارسال إلى او عن طريق File ، لن تجد أي صعوبة في نقل الملفات من الكمبيوتر إلى القرص الخارجي.

ايضاً سهولة الوصول للملفات تجعل البرنامج احد افضل برامج نسخ الأقراص ، فعن طريق شرط البحث وخيارات التصفية سيكون العثور على الملفات في الكمبيوتر امراً في غاية السهولة ، ولا يوفر البرنامج إمكانية لمعاينة الملفات قبل نسخها ، ولو توفر هذا الخيار لكن هناك ميزة رائعة أخرى يقدمها البرنامج.

يحتوي ايضاً برنامج Power2Go على قوالب جاهزة لصناعة أقراص تلقائية التشغيل ، ويمكنك إضافة العلامات وملفات التشغيل التلقائي وتوزيع المحتوى على القرص ويمكنك حفظ المشروع للعمل عليه في وقت لاحق او عمل عدة نسخ .

برنامج نسخ اقراص Power2Go

ولا ننسى نظام الأمان الذي يتميز به برنامج Power2Go ، حيث يمكنك تشفير الأقراص بإضافة كلمة مرور او تشفيرها لعدم السماح بالعبث بمحتواها او نسخه ، حيث يمكنك حماية ملفات محددة عن الاخرين ، فيمكنك انشاء مكان محدد على القرص وحمايته بكلمة مرور ، ويمكنك إضافة التشفير 128 او 256 بت لاي قرص تريد.

وكغيرة من برامج النسخ ، يقدم برنامج Power2Go ميزة إيقاف التشغيل التلقائي للكمبيوتر ، بعد الانتهاء من عملية حرق الأقراص التي تعمل عليها.

هل برنامج CyberLink Power2Go مجاني ؟

برنامج Power2Go نسخة غير مجانية ، ولكن يمكنك تنزيل النسخة التجريبية ، يمكنك تنزيل النسخة المجانية وتجربة البرنامج لاختبار ميزاته وشراءه بعد ذلك فسعر البرنامج $54.95 .

هل هناك بدائل للبرنامج ؟

لكل برنامج بدائل وبرنامجنا غير مجاني لهذا سنحاول ان نوفر بعض البدائل المجانية مثل ImgBurn و Ashampoo Burning Studio Free فهذه افضل البدائل المجانية

ويمكنك الحصول على بدائل مدفوعة أخرى ، تقدم العديد من مميزات النسخ وتحويل الصيغ وعمل نسخ احتياطية وغيرها مثل CyberLink Media Suite و CloneDVD وبرنامج AnyDVD وبرامج أخرى سنقوم بإضافتها بين الحين والأخر .

هل يستحق CyberLink Power2Go التنزيل ؟

برنامج CyberLink Power2Go من البرامج الشاملة في تخصصها ، حيث يقدم عدد كبير من أدوات النسخ وانشاء الأقراص ، وتحويل الصيغ وعمل نسخ احتياطية للملفات عبر الإنترنت ، ايضاً البرنامج سهل الاستخدام للمبتدئين ومرن جداً امام المحترفين.

يمكنك نسخ الأقراص المضغوطة واقراص DVD و Blu-ray والنسخ الصورية ISO ، يدعم تشفير الأقراص وانشاء كلمات مرور على أي ملف او ملفات ، وانشاء النسخ الاحتياطية للمحتوى ، وانشاء أقراص الاسترداد ، يدعم البرنامج العمل على كل تنسيقات الملفات وستحصل على السرعة التي تريدها في كل الوظائف ، مع إمكانية إيقاف تشغيل الكمبيوتر بعد الانتهاء من العمل.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

CyberLink Power2Go

المطور

CyberLink Corp

نظام التشغيل

Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit، windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-09-18

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

193 MB

النسخة

برنامج نسخ اسطوانات و اقراص

اللغة

اللغة الانجليزية، اللغة الانجليزية