فترة تجريبية

ZoneAlarm Extreme Security

احمي بريدك من الهكر واحمي حاسوبك من الفيروسات وملفات التجسس والبرامج الضارة المختلفة واحصنة طروادة وباقي التهديدات التي تعصف بالكمبيوترات ليلاً ونهاراً.

مع برنامج ZoneAlarm Extreme Security ستوفر لنظامك حماية متكامل ضد اي اخطار واحداث لحظية وغير لحظية ويعتبر حلاً موثوقاً بشهادة الخبراء لمواجهة اي مضار او بريد عشوائي او ملفات تجسس تحاول حتى ان تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرضة للخطار وخصوصاً اثناء تصفح الإنترنت.

فبمساعدة برنامج ZoneAlarm Extreme Security ستكون قادر على اكتشاف الفيروسات والبرامج والملفات التضارة و ملفات التجسس بجميع اشكالها وازالتها ايضاً وعمل جدار حماية ضد المتسللين ومنع اي عمليات اخرى لاقتحام حاسوبك عبر النت.

ستجد واجهة البرنامج جميلة وستجد نفسك امام خيارات ايضاً ممتازة للتعامل معها اما الكمبيوتر او الانترنت او البيانات والهوية وستحصل على تفاصيل للاعدادات و نظام الحماية وتحسين تقنيات الامان.

ثلاثة اقسام مهمة في البرنامج ZoneAlarm Extreme Security :

قسم الكمبيوتر
يساعدك هذا القسم على مراقبة نشاط الهكر والقراصنة واستعراض عمليات النقل للإنترنت المصرحة والغير مصرحة والمحظورة ايضاً وتتبع ومراقبة برامج التجسس والفيروسات التي تم ازالتها ويمكنك بكل سهولة فحص حاسوبك وسيقوم البرنامج بعرض تقرير اذا تم اكتشاف اي مشبوه في حاسوبك.

قسم الإنترنت :
مخصص هذا القسم لحماية البريد الإلكتروني من الرسائل العشوئية والغير مهمة والمزعجة في برامج الارسال مثل Microsoft Outlook و Outlook Express وحماية واطفالك من محتالي الإنترنت فهناك نظام حماية ابوية يمكنك تفعيله وتحديد المواقع التي تريد حظرها.

قسم حماية البيانات :
يمكنك من هذا القسم تحديد البيانات التي تسمع بالوصول لها خارج نطاق الحاسوب وتساعد على حماية خصوصيتك وهويتك سوء كنت متصل او غير متصل ويمنع سرقة بياناتك الخاصة والعامة.

عموماً برنامج ZoneAlarm Extreme Security :

حل مثالي لحماية جهاز الكمبيوتر من اي ملفات ورسائل مشبوهة او خطرة ويمنع ملفات التجسس والفيروسات والهكر والمخترقين من اي محاولة لاقتحام او دخول جهازك ويحتوي على نظام الحماية الابوية الاحترافي والكثير.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

ZoneAlarm Extreme Security

المطور

Cat Computer Services

نظام التشغيل

Windows 10 32-64 bit/ Windows 8 32-64 bit/ Windows 7 32-64 bit/ Windows Vista 32-64 bit/ Windows XP 32-64 bit/ Windows 2K

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

247 MB

النسخة

15.8.026.18228

اللغة

متعدد اللغات