َAdmin 2014/06/24 إضافة تعليق 4.6
مجاني

UC Browser (Android) متصفح يوسي بروسر للاندرويد

متصفح يوسي بروسر للاندرويد ، افضل متصفحات الإنترنت السريعة والامنة والمرنة ، ويعتبر متصفح UC Browser أداة رائعة بحجم قليل ، وامكانيات جميلة للتصفح اللليلي وتنزيل الملفات والصفحات ، وينافس برنامج يوسي بروزر العديد من متصفحات الانترنت الشهيرة .

عندما تقول لأحدهم كيف تصل للمواقع الإلكترونية المفضلة لديك؟ فسوف يجيبك سريعا عبر استخدام متصفح جوجل كروم وربما يقول موزيلا فايرفوكس ، لأنهما من أشهر متصفحات الويب والتي تتيح لك خوض تجربة تصفح رائعة على الإنترنت، ولكن ما لا تعلمه هو أن هناك العديد من المتصفحات الأخرى والتي تقدم ميزات قوية مثل تلك المتصفحات المعروفة ، بل وأحيانا تتغلب عليها في الكثير من الوظائف والخصائص وأحد تلك المتصفحات التي يجب تثبيتها على هاتفك الأندرويد هو متصفح يو سي بروسر للاندرويد UC Browser.

لمستخدمي هواتف ايفون يمكنك تنيزل نسخة الهاتف تحميل متصفح يو سي UC Browser لأجهزة الآيفون

ويعد متصفح يو سي بروزر UC Browser ، من أكثر متصفحات الويب المجانية والتي تم تنزيلها من متجر جوجل بلاي ، لأن متصفح يو سي لا يتيح لك فقط تصفح الإنترنت بشكل سريع ، بل ويشتمل على أدوات احترافية تساعد المستخدم على عمل العديد من الوظائف المفيدة ، سوف نتعرف عليها بعد قليل.

و متصفح UC Browser For Android تم تصميمه وتطويره في البداية ليكون متوافق مع الهواتف الذكية ، وبعدها تم مزامنته ليكون قادر على العمل مع كافة الأجهزة المختلفة ، سواء كانت أجهزة كمبيوتر مكتبية أو ماك أو أندرويد أو حتى آيفون.

ومتصفح يو سي للاندرويد UC Browser Android من متصفحات الويب التي تعمل على نظام الأندرويد بكل سلاسة ، ويمكن بعد تثبيت المتصفح وتشغيله رؤية واجهة المستخدم البسيطة كما أن المتصفح يعرض وضع النافذة الصغيرة ، والتي تُمكن المستخدم من مشاهدة الفيديوهات بعيدا عن صفحة الويب ، وبهذا يمكنك المشاهدة وفي نفس الوقت التحدث مع الأصدقاء أو المشاركة في أي أنشطة أخرى على اويب ، دون الانقطاع عن مشاهدة الفيديو.

ومهما كان اتصال بالإنترنت بطيء أو سريع ، فسوف يساعدك تطبيق يو سي بروسر UC Browser على زيارة مواقع الإنترنت بشكل سريع، لأن المتصفح يدعم العمل على محرك فريد وقوي ، يزيد من التحسين في الاتصال بالويب بنسبة 20% ، كما أن الخودام التي يوفرها متصفح يوسي UC Browser تقوم بتسريع وتثبيت عمليات التحميل والملفات التي يتم تنزيلها من الويب بكل سلاسة ، وفي حالة انقطاع أو توقف الاتصال بالإنترنت لسبب ما، يمكن بكل سهولة معاودة عمليات التحميل بعد رجوع الاتصال واستكمال التنزيلات من نقطة التوقف.

واذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر يمكنك تنزيل نسخة الابتوب متصفح يوسي بروسر UC Browser for Windows 

وإذا كنت تعتمد على باقة الهاتف ، بدلا من اتصال الواي فاي فلن تستهلكها بشكل كامل ، كما يحدث في العادة بفضل ميزة توفير البيانات بمتصفح UC Browser ، فهو يقوم بضغط البيانات وتسريع التنقل بين الصفحات ، ويساعدك على توفير الكثير من حركة المرور للبيانات وكلما زاد تصفحك، زادت البيانات التي يمكن توفيرها باستخدام متصفح يو سي.

علاوة على ذلك، يمكن مع متصفح يو سي بروزر UC Browser حماية الخصوصية والأمان ، من خلال منع المواقع من تتبع أنشطتك ومعرفة ما تقوم به ، وهناك مانع الاعلانات لحجب أي إعلانات قد تظهر أمامك وتؤثر في تجربة التصفح، وبهذا يمكنك زيارة صفحات الويب المفضلة لديك بدون ازعاج كما يمكنك التصفح دون خوف من البرمجيات الخبيثة والفيروسات والتهديدات الأخرى التي تحاول الوصول لهاتفك وربما سرقة ملفاتك وبياناتك الحساسة.

أخيرا، يمكنك في الليل قراءة المحتوى الذي تحبه ، وتصفح مواقع الويب بأريحية لك ولعينيك من خلال الوضع الليلي الذي يوفره متصفح UC Browser، يمكنك تنزيل وتثبيت متصفح يو سي UC Browser على هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تخوض تجربة لا مثيل لها عبر الإنترنت لأنه أكثر من مجرد متصفح مع العديد من الوظائف القوية والأدوات الإحترافية التي سوف تعرفها وتستخدمها بكل سلاسة عبر هاتفك الأندرويد.

كلمة المحرر

متصفح يوسي بروزر الجديد والشهير والرائع باحدث اصدار له وبإمكانيات مميزة لجوالات اندرويد على جوجل بلاي يساعدك هذا المتصفح على تصفح الانترنت بسرعه لا تتصورها مع خاصية ادارة التنزيلات حتى لو حجم الملفات كبير, كما ان التطبيق يدعم صيغ ملفات كثيرة منها rar,zip,pdf,ppt,xls,doc كما انه من اكثر المتصفحات المتقدمة تقنياً مع نواة U3 التي تم تحسينها لاجل تصفح الهواتف الذكية, كما انه يقوم بتوفير واستهلاك البطارية اكثر من غيره من المتصفحات لاحتواءه على الوضع الليلي واوضاع اخرى مناسبة ويقلل من استهلاك موارد الترافيك في جوالك, كما يستخدم نظام تسريع سحابي لمستخدمي الهاتف وتحميل الصفحات بشكل فوري, كما انك تقدر مع هذا التطبيق ان تكبر حجم الخط لاي فيديو تشاهدة على المتصفح مباشرة, هذا المتصفح الجميل يحوي ميزة اسمها التصفح الليلي حيث يغير الالوان لاكثر شدة او دكانه, ايضاً لا تنسى وضعية التصفح السريع لبعض المواقع, كما انك تستطيع مشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك بدون اتصال بالإنترنت, والمتصفح دعم كامل للغة العربية.

صورة لمسرع التصفح تسريع تصفح الانترنت مع متصفح يوسي بروزر والصورة الثانية مدير تحميل الفيديو والتطبيقات يقوم بتحميل احد مقاطع الفيديو وهذه بعض الاضافات التي ممكن تضيفها للمتصفح

كما ان هذا المتصفح يختلف عن اي متصفح اخر من حيث المزاياء فنحن نتعامل مثلاً مع متصفح اوبرا او فايرفوكس او جوجل كروم كلها عند فتح صفحة والانتقال لعمل اخر يتم تجميد الصفحة حتى العودة ويقوم بمواصله تحميلها او فتحها, ولكن هذا التطبيق فلديه ميزة جميلة وهي انك عند فتح صفحة والانتقال لمكان اخر تستمر الصفحة في فتح نفسها حتى يكتمل تحميل الصفحة ميزة رائعه يفتقد لها الكثير من المتصفحات المنافسة في هذا الجانب فعندما اجريت مقارنة بين هذا المتصفح ومتصفحات اخرى تعتبر سريعه من الاوبرا والفايرفوكس اتضح ان هذا المتصفح هو الاسرع والافضل والاكثر ملائمة مع ما تبحث عنه كما انه سهل التحكم والادارة ولا يحتاج احتراف.

صورة من صفحات ومواقع وخيارات وبروفايلات والصورة الثانية الثيمات التي يمكنك ان تغيرها ان اردت لتغيير شكل المتصفح والصورة الثالثة التصفح في الوضع الليلي

تحميل نسخة الايباد من المتصفح UC Browser For iPad متصفح يوسي بروسر للايباد

متصفح UC Browser لديه من المميزات الاطنان والاطنان حيث يمكنك ان تستخدم نظام البحث في المتصفح فهو ممتاز جداً, او نظام التصفح مذهل او نظام تحميل الملفات, او نظام عرض الفيديو و الالعاب و نظام التسوق الكاثر ابداعاً, وتجربة مشاركة المواقع الاجتماعية باي صفحه تريدها وبسرعه فائقعه. يستخدم هذا المتصفح اكثر من 500 مليون والعدد في تزايد مستمر ويعتبر من المتصفحات العالمية بكل تاكيد وطبعاً هذا المتصفح لديه نسخة للكمبيوتر او لسطح المكتب بمميزات مذهلة وهذه النسخة شبيهه جداً لنسخة سطح المكتب ولكن هي للاندرويد .

خيارات الصفحات والتحميلات والمواقع السحابية وغيرها

بعض مميزات التطبيق :

  1. اندماج رائع بتقنية رائعه مع الشبكات المختلفة.
  2. التحكم في التحميلات او التنزيلات بشكل عام مهما كان حجم الملف كبير صغير وبصيغ مختلفه
  3. يدعم ويعرض المستندات والملفات بصيغ مختلفه للملفات مثل rar,zip,pdf,ppt,xls,doc.
  4. متصفح متقدم تقنياً بنواه U3 لتخدم التصفح من الهواتف الذكية.
  5. متصفح يقلل من استخدام البطارية بشكل لن تصدقه بخلاف غيره من المتصفحات التطبيقات.
  6. المتصفح لديه امكانيات اكثر كفاءة من غيره حيث يدعم تخزين اخر 20 صفحة تصفحتها ويمكنك تصفحها اوف لاين دون اتصال بالانترنت.
  7. التنقل الفوري بين الصفحات التي تمت زيارتها مؤخراً دون الحاجه لإداة تحميلها مرة اخرى.
  8. ايضاً نظام التسريع السحابي لمستخدمي الهواتف وتحميل الصفحات بشكل سريع وفوري جداً.
  9. لدى المتصفح امكانيات رائعه للتعامل مع الفيديو حيث يمكنك ان تقوم بتكبير حجم عرض الفيديو لاي فيديو تشاهدة على المتصفح.
  10. يمكنك ان تستخدم ميزة العرض الليلي لتخفيف الالوان على العين ويصيح اللون داكن وغامق.
  11. لدى المتصفح وضعيه رائعه وهي وضعه التصفح السريع لتسرع تصفح اي موقع.
  12. تستطيع ان تشاهد الفيديوهات المفضلة لديك مباشرة دون اتصال بالانترنت.
  13. والمتصفح يدعم اللغبة العربية
  14. كما يمكنك مشاركة اي صفحة تزورها وتشاركها للمواقع الاجتماعية او التطبيقات الاخرى

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

UC Browser (Android) 13.4.0.1306

المطور

UCWeb Singapore Pte. Ltd.

نظام التشغيل

نظام Android

إصدار البرنامج

2022-09-14

الترخيص

مجاني

الحجم

61.5 MB

النسخة

13.4.0.1306

اللغة

اللغة الانجليزية