DVD Cloner

برنامج كسر حماية السيدي ونسخ افلام دي في دي وعمل نسخة احتياطية لاي سيدي دي في دي تريده وفك تشفير السيديهات

برنامج DVD Cloner احد البرامج القوية في هذا المجال حيث يحتوي على خيارات متقدمة جداً في هذا المجال حيث سيكون لديك السيطرة الكاملة لاي سيدي تريده من ناحية نسخ السيديهات او فك الحماية لها او عمل نسخ احتياطي لها كما انه يمكنك ان تقوم بضغط سيدي من نوع 9DVD-9 إلى اثنين سيدي من نوع DVD-5s بسرعه قوية ومع الحفاظ على النسخة الاصلية ويتم النسخ في 2 إلى 3 ساعات وكان النسخ اصلي .

كما يمكنك ان تقوم بنسخ السدي دي في دي مباشرة إلى القرص الثابت الهاردسك واستخدامه ايضاً هناك .

يمكنك ان تقوم بنسخ افلام دي في دي عالية الجودة او حتى عالية الدقة من افلام اقراص بلوراي العملاقة .

وايضاً برنامج DVD Cloner قد اضاف الكثير من الوظائف الجديدة حيث ينسخ نسخ كاملة من الدي في دي من سيدي لاخر ويدعم النسخ الاحتياطي للافلام عالية الجودة وافلام من اقراص بلو راي مع مساعدة third-partyBlu-Ray/HD DVD Copy تمتع الان بإمكانية نسخ اقراص دي في دي و اقراص بلو راي عالية الدقة إلى جهاز الكمبيوتر مباشرة وعلى الهاردسك الخاص بك .

وإليك بعض المميزات في برنامج DVD Cloner الجديد

  1. تستطيع الان نسخ الاقراص بسرعة رهيبة لافلام الدي في دي والافلام العادية ونسخها واخذ نسخة احتياطية منها ان اردت والعجيب انه يجعل النسخ كانه نسخة اصلية 100%  بدون اي ضرر بالنسخة الاصلية التي نسخت منها.
  2. تستطيع عمل نسخ متزامن بالصوت والصورة عالية الجدودة لافلام الدي في دي والفيديو.
  3. يمكنك ان تجعل الفلم الدي في دي نسخة صورية ISO or NRG إلى الهاردسك مباشرة بتقسيمات FAT32, NTFS ونسخ افلام الاي زو وغيرها إلى السيدي دي في دي في اي وقت.
  4. يقوم بنسخ الافلام من نوع DVD-9 إلى اختها الشبيهه DVD-9 بسرعه فائقة .
  5. يقوم بنسخ افلام DVD-9 إلى اقراص اصغر اي إلى اثنين اقراص DVD-5s بسهولة ايضاً .

هناك مميزات كثيرة في DVD Cloner سنتطرق لذكرها لاحقاً ولكن البرنامج يستحق الاقتناء فعلاً والشراء من شركته تمتع الان بافضل برنامج نسخ افلام دي في دي وفك تشفير الافلام على الاطلاق من جي سوفت

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

DVD Cloner

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 2K / XP / 2003 / Vista / 7

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

8.8 MB

النسخة

DVD Cloner

اللغة

متعدد اللغات