مجاني

RealPlayer for Android

برنامج RealPlayer for Android ريل بلاير اندرويد لتشغيل الميديا بشكل عام صوت او فيديو مع دعم تشغيل صيغ الصوت والفيديو المعروفة والمشهورة وحتى تشغيل فيديو اليوتيوب مع امكانية البحث عن الفيديوهات في موقع يوتيوب وتشغيلها على الاندرويد مباشرة وتحميل برنامج ريل بلاير مجاناً لن تقلق من الاعلانات بعد الان.

ويمتاز برنامج RealPlayer for Android بانه يمكنك البحث  في الإنترنت عن الفيديوهات في مواقع الفيديو مثل يوتيوب وبنج وغيرها من مواقع الإنترنت, حتى انه يمكنك ان تبحث عن طريق الصوت بالاوامر الصوتية, يتميز عن غيره بايجادة وتنظيمة ملفات الصوت والفيديو في مكان واحد ويتوفر البرنامج ب9 لغات مشهورة, ويمكنك ان تستعرض الفيديوهات بجودتها العالية جداً . توجد من البرنامج نسخة للويندوز هنا RealPlayer .

RealPlayer for Android يمتاز بامكانك بادارة قوائم التشغيل بكل سهولة وحتى تشغيل البرنامج والتحكم فيه عند قفل البرنامج, ويمكنك مشاركة ملفاتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ويمكنك حتى تشغيل الملف الصوتي الذي يعجبك وجعله نغمة للهاتف, وحتى لو اردت الاستماع من سماعة الراس يمكنك ضبط خياراتها من البرنامج بسهولة  والبرنامج يدعم تقريبا جميع التنصيبات ويمتاز بانه لا يعرض اي اعلانات. توجد للبرنامج نسخة للماك هنا RealPlayer SP for Mac .

ختاما برنامج RealPlayer for Android غني عن التعريف فهناك منه نسخ عدة للكمبيوتر ويندوز او ماك وللجوال اندرويد او ايفون وغيرها يمكنك الان بدا مرحلة جديدة مع عالم الصوتيات والمرئيات وتشغيل افضل الفيديوهات والاغاني بجودتها العالية والطبيعية استعد مع جي سوفت فقط

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

RealPlayer for Android

المطور

RealNetworks, Inc.

نظام التشغيل

نظام Android

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

3 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات