Duckster’s Home Inventory Manager

برنامج ادارة المخازن وادارة المشاريع والمصروفات الصغيرة والمخازن المنزلية

مع برنامج Ducksters Home Inventory Manager ستصل لك ما تريد فهو احد البرامج التي توفر لك الكثير من الجهد في التعامل مع مصروفاتك المنزلية وخسائرك هذا الشهر وميزانيتك كما يمكنك ان تضيف لكل باند قسم خاص مع اضافة وصف لكل صنف ونوع .

يمكنك ايضاً مع برنامج Ducksters Home Inventory Manager ان تقوم بترتيب حساباتك حسب الفئة او الصنف يعني مجوهرات او اثاث او ماكولات او مواد غذائية او خضار وفواكة او اي شيء ياتي في كشف حساباتك الشهرية واليومية والفصلية .

ويحتوي على العديد من حقول البيانات الهامة مثل حقول قياسية وتشمل الحالة والفئة والقيمة والرقم التسلسلي, والضمان و تاريخ الشراء و ما إلى ذلك ويمكنك تخصيص كل من هذه الحقول التي هنا لتتناسب مع احتياجات منزلك والجرد, يمكنك ايضاً طباعة التقارير مصنفة حسب الحقول باستخدام المعلومات التي قمت بإدخالها ويمكنك ايضاً ان تكون العلامات مطبوعة .

بعض مميزات برنامج Ducksters Home Inventory Manager الجيددة

  1. تصدير البيانات الخاصك بة في ملف بصيغة csv حيث يمكنك بعد ذلك ان تراجع اللمف في برامج اخرى غير هذا البرنامج وبسهولة.
  2. يمكنك ان تضيف تفاصيل لكل صنف للتذكر مثل هذا المبلغ اسملته من احمد لما كنت جالس في النادي تاريخ 71/ الخ .
  3. امكانية النسخ والحفظ والتراجع والتحديث والتحرير كلها سهلة جدا.
  4. البحث في قاعدة البيانات في حالة ما اذا كان لديك مخزون البيت كبير وتواجه صعوبة في العثور على بعض الاداخالات يتم تضمين مساعدة في البرنامج وسهل الاستخدام.
  5. برنامج كبير وقوي ومفيد جداً لكل صاحب بيت ولكل مسئول عن بيت ولكل مسئول عن مطعم او معمل او مشغل او اي مشروع البرنامج فعلاً ايجابي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Duckster's Home Inventory Manager

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

829 KB

النسخة

Duckster-s-Home-Inventory-Manager.

اللغة

متعدد اللغات