Internet Explorer 9 Arabic

متصفح IE9 اكثر سرعة واكثر نظافة واكثر ثقة من باقي المتصفحات الان متصفح إنترنت اكسبلورر 9 الجديد 2011 متصفح سريع وبمميزات لم تشهدها في متصفحات مايكروسوفت من قبل يستجيب  عيب المتصفح الوحيد انه لا يعمل الا مع نظام فيستا و سفن و 2008 وغيرها من الاصدارات اصبح غير مدعوم وخصوصاً ويندوز اكس بي

برنامج متصفح Internet Explorer 9 بشكل أفضل مع الصفحات وعلامات التبويب الجديدة، حيث يتم فتحها بشكل أسرع ويمكن الاعتماد عليه. يمكنك الآن الحصول على المعلومات التي تهمك من خلال خطوات أقل، فمن خلال نقرة واحدة يمكنك الوصول إلى بريد الويب الخاص بك أو مواقع الأخبار المفضلة أو أي من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت. * أسهل قم بتقليل الخطوات اللازمة لإتمام العديد من المهام الشائعة، وكذلك الوصول إلى تحديثات المعلومات المباشرة بشكل تلقائي. يمكنك متابعة الفرق الرياضية المفضلة لديك والأخبار والطقس من خلال نقرة واحدة. * مزيد من الخصوصية يساعدك على حماية خصوصيتك ومعلوماتك السرية في أي مكان تنتقل إليه على الويب. * مزيد من الأمان يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإيقاف البرامج الضارة من الوصول إليه، كما يجعل من السهل اكتشافها عندما تقوم بتصفح موقع مزيف على الويب . متصفح 2010, متصفح 9, متصفح انترنت 2010, متصفح انترنت 9, متصفح 8, متصفح انترنت 8 متصفح Internet Explorer 9

إضافة للمقال من موقع سوالف :

إختارت مايكروسوفت ثلاث كلمات لتصف متصفحها الوليد IE9 الذي سيتم إطلاقه رسمياً اليوم : أسرع .. أنظف..أكثر ثقة .

ويتم الإعلان خلال ساعات عبر فاعليات مؤتمر SXSO 2011 في ولاية تكساس الامريكية عن الصدور الرسمي للنسخة التاسعة من متصفح انترنت اكسبلولر العتيق ، الذي تبحث من خلاله مايكروسوفت  عن عودة عرش المتصفحات اليها من جديد .

– ويبالغ الفريق التقني الذي طور النسخة الجديدة في تدليل متصفحهم العتيق الي حد وصفه ب”ملك جمال الويب” ، ودشنت مايكروسوفت حملة دعائية ضخمة للتمهيد للحدث الكبير الذي سينطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت غرب الولايات المتحدة الامريكية .

– ومن المنتظر أن يحمل إنترنت إكسبلورر 9 مجموعة من الميزات الجديدة بما في ذلك الاهتمام بالعناصر الأمنية و تحديثها باستمرار ، للقضاء علي السمعة السيئة للنسخة السادسة ، و كذلك إعادة تصميم واجهة المستخدم بمزيد من التحسينات مع الاهتمام بعنصر السرعة بالطبع. وقد  كانت الانطباعات العامة لنسخ البيتا للمتصفح الجديد ، مرضيه الي حد بعيد .

– ويسعي متصفح مايكروسوفت للعودة للمنافسة الجدية في سوق المتصفحات مع لاعبين رئيسين وكيانات ضخمة تتنازع في هذا السوق ، وعلي رأسها جوجل كروم وفايرفوكس ، واوبرا.

– وفي الساعات الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن إطلاق النسخة النهائية من IE9 ، بثت مايكروسوفت فيديو بعنوان “عام IE9″ في إشارة الي النجاح المتوقع لمتصفحهم في العام الحالي ، وضم الفيديو لقاءات قصيرة مع فريق التطوير مع أراء للمهتمين بالشأن التقني ، بشأن توقعاتهم للمتصفح الجديد و حجم الفرص المتاحة أمامه للمنافسة .

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Internet Explorer 9 Arabic

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

17.85 MB

النسخة

Internet Explorer 9 Arabic

اللغة

متعدد اللغات