فترة تجريبية

K7 AntiVirus Plus

برنامج K7 Internet Security احد برامج الحماية الجديدة والقوية في نفس الوقت والصغيرة الحجم والخفيفة على الكمبيوتر, برنامج يجيد معالجة امور الفيروسات وملفات التجسس وبرامج الهكر وغيرها من المظار بالكمبيوتر, وهو الاسرع في هذا الامر, وايضاً غير مرئي في عمله, فهو لايخبرك بالتحديثات او بالفيروسات الجديدة او حتى تنبيهات مزعجه في اي وقت, مع نظام النسخ الاحتياطي التلقائي , ومؤكد انك سوف تنسى القلق وتبدأ مرحلة جديدة من راحة البال.

من مميزات برنامج K7 Internet Security :

  1. ستحصل على تحديثات بشكل يومي وشكل تلقائي دون الحاجة لازعاجك تحديث باخر معلومات الفيروسات الجديدة ومكافحتها وملفات التجسس وانواع البرمجيات الخبيثه.
  2. يحتوي على اسرع محرك بحث عن الفيروسات ومصداقية في التعامل مع الفيروسات وشهادت رسمية معتمده من مايكروسوفت.
  3. يقضي على الفيروسات دون الحاجه لان يبطىء الكمبيوتر او يبطىء النت او حتى التعامل مع التطبيقات بشكل عام.
  4. يقوم بمكافحة ملفات التجسس, وايضاً يحاصر الملفات الخبيثة بشكل عام ويمنع الملفات الضارة من ان تقوم بتثبيت نفسها في الكمبيوتر.
  5. وايضاً مضاد لاي برامج ضارة, فهو يقوم بإيقاف جميع البرمجيات الخبيثة مثل احصنة طرواده, وmalware such as Trojans, Worms, Rootkits, Adware and Key Logger .
  6. يقوم بفحصل رسائل البريد الالكتروني بشكل تلقائي لصد اي رسائل وملفات مفيرسه او ملغومة.

احصل على نسختك الان من برنامج K7 Internet Security على موقع جي سوفت اكبر موقع العاب وتطبيقات انترنت وكمبيوتر في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

K7 AntiVirus Plus

المطور

K7 Computing Private Limited

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

160 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات