Zemana AntiMalware Premium

برنامج حماية من الفيروسات وملفات التجسس يوفر لك حماية 100% من جميع الملفات الضارة مثل virus, trojan, rootkit, worm, spyware, and adware infection وغيرها.

برنامج Zemana AntiMalware Premium احد البرامج الهامة والمفيدة جداً لحماية الكمبيوتر من الملفات الضارة بجميع اصنافها واشكالها فيروسات وتروجانات وديدان خطيرة تسيطر على الكمبيوتر وتسطو على كل مابداخلة من معلومات وبرامج وتطبيقات واي شيء يريدون سرقته بعد السيطرة على الكمبيوتر ايضاً .

برنامج Zemana AntiMalware كما انه لا يتعارض مع برامج مكافحة الفيروسات الاخرى فهو متخصص في مكافحة الملفات والتطبيقات والبرامج الضارة من ملفات تجسس وملفات هكر وغيرها باخر التحديثات لمراقبتها .

كما ان تستطيع ان تقوم بمكافحة الفيروسات على اقراص السيدي والدي في دي و اقراص اليو اس بي USB الفلاش ديسك وغيره واي محرك اقراص متنقل او ثابت مثل ذاكرة الجوال والهاردسكات الخارجية والجوالات بجميع اصنافها والايبود وغيره وفحص الشبكات المحلية والقضاء على كل مابداخلها ايضاً , كل هذا خلال خمس دقائق لهذا لن تحتاج بديل عن برنامج Zemana AntiMalware ولن تحتاج ايضاً لان تكون محترف في هذا المجال. وهذه نسخة محمولة من البرنامج Zemana AntiMalware Portable قم بتجربتها

هنا بعض مميزات برنامج Zemana AntiMalware :

  1. يقوم بمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة بجميع اشكالها.
  2. متخصص البرنامج في حذف وتنظيف ما لم تستطيع البرامج الاخرى ان تقوم به او تنظفه.
  3. لا يتعارض مع اي منتجات من برامج الحماية الاخرى.
  4. لا يحتاج لتثبيت .
  5. لا يبطىء الكمبيوتر مطلقاً.

برنامج Zemana AntiMalware سهل الاستخدام وممتاز  احصل على نسختك الان مجاناً من جي سوفت اكبر موقع برامج والعاب وتطبيقات كمبيوتر وانترنت وجوال في العالم العربي ويعمل مع Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Zemana AntiMalware Premium

المطور

Zemana Ltd

نظام التشغيل

Windows 10 32-64 bit/ Windows 8 32-64 bit/ Windows 7 32-64 bit/ Windows Vista 32-64 bit/ Windows XP 32-64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

24 MB

النسخة

2.74.2.664

اللغة

متعدد اللغات