فترة تجريبية

برنامج R-Drive Image 7.1 Build 7107 كامل للكمبيوتر

R-Drive Image ، برنامج نسخ احتياطي لنظام التشغيل Windows بالكامل، مع إمكانية نسخ محتوى القرص الصلب بكافة تقسيماته وملفاته او قسم محدد منه وحفظها على القرص، او نسخها إلى أقراص قابلة للعزل مثل أقراص CD-R (W) / DVD أو Iomega Zip أو Jazz وغيرها.

برنامج R-Drive Image 7 كامل للكمبيوتر

يقوم برنامج R-Drive Image بعمل نسخة عالية الجودة من ملفاتك ونظام التشغيل ويندوز، بمستويات ضغط مختلفة اثناء عملية النسخ دون ان يتأثر او يتوقف نظامك Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10, 11 (32-bit, 64-bit). و Windows Server 2003, 2008, 2012, 2016, 2019, 2022.

وباستخدام نفس البرنامج R-Drive Image كامل ، تستطيع استعادة نظام التشغيل بشكل كلي وسريع وبدون أي أخطاء او فقدان لاي بيانات، فلا خوف من تعطل النظام او تعرض الكمبيوتر لهجوم فيروسات او انهيار بعض الأجهزة المرتبطة من تعاريف وغيرها.

عن R-Drive Image

يعتبر برنامج R-Drive Image كامل للكمبيوتر ، واحد من افضل الحلول المتوفرة لأنشاء نسخ احتياطية لنظام التشغيل والكمبيوتر بشكل عام، واستعادتها بعد حدوث أي كواري او مشاكل ، من هجوم فيروسات او مشاكل في قطع الكمبيوتر او انهيار للنظام وغيرها.

برنامج R-Drive Image من تطوير R-tools technology Inc ، وهي احد الشركة المهتمة بتقنية المعلومات وتعمل على تطوير برامج النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات والعمل على الأقراص الصلبة وغيرها من أدوات الأمان والخصوصية، تم تأسيس شركة R-tools technology Inc في عام 1999 ومقراتها في الولايات المتحدة الامريكية و في روسيا ايضاً، ويدعم البرنامج العمل على عدة منصات منها Windows وMac وLinux .

شراء اشتراك R-Drive Image مفعل

يمكنك اولاً تنزيل برنامج R-Drive Image مجاناً لمدة 30 يوماً بنسخة محدودة الإمكانيات، وهذه الفترة كافية لتجربة واخذ فكرة أكبر عن برنامج النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات الأكثر شعبية، وعندما تقرر شراء نسخة من R-Drive Image للكمبيوتر Windows وMac وLinux ، يمكنك الرجوع للقائمة التالية للحصول على معلومات الشراء بشكل اكثر دقة، حيث يقدم المطور عدة خطط لشراء نسخة من R-Drive Image وتفعيله وهي كالتالي:

شراء اشتراك R-Drive Image مفعل

  1. الخطة الأولى R-Drive Image Standalone سعر الاشتراك مدى الحياة $44.95 دولار امريكي.
  2. الخطة الثانية R-Drive Image Corporate سعر الاشتراك مدى الحياة $189.00 دولار.
  3. الخطة الثالثة R-Drive Image Technician سعر الاشتراك فيها مدى الحياة $299.00 دولار امريكي.
  4. الخطة الرابعة R-Drive Image Commercial سعر الاشتراك لمرة واحدة في هذه الخطة $499.00 دولار امريكي.
  5. الخطة الخامسة R-Drive Image OEM kit سعر الاشتراك فيها مدى الحياة $898.00 دولار.

كانت هذه افضل خطط البيع لبرنامج R-Drive Image من قبل الشركة المطورة R-tools technology Inc ، والاسعار متفاوتة وقابلة للتعديل في أي وقت، وكل اصدار يقدم مميزات افضل من الاخر، لهذا راجع قائمة المميزات في صفحة البيع بداخل صفحة البرنامج.

مميزات R-Drive Image 7

تميز R-Drive Image 7 لدرجة انك قد لا تجد له منافس حقيقي، واصبح كل فترة يقدم مميزات ويقوم بتحديث النسخة بتحسينات أخرى، لهذا احببنا ان نعرض عليك بعض مميزات R-Drive Image For PC ، ويمكنك الاطلاع عليها في القائمة التالية.

  • واجهة مستخدم بسيطة : تستطيع من رئيسية البرنامج القيام بجميع المهام لإنشاء نسخ احتياطية واستعادتها او القيام بالعديد من المهام، لن تحتاج لاي خبرة او مهارة في العمل على البرنامج او الكمبيوتر.
  • يدعم العديد من اللغات : يدعم R-Drive Image 7 عدد كبير من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والاسبانية والألمانية والروسية والبرتغالية والصينية التقليدية والمبسطة واليابانية ولا يدعم العربية.
  • يدعم تحذيرات SMART : تخبرك هذه التحذيرات في حال كان هناك أي خطر على محرك الأقراص الثابتة او توقع حصول عطل، ويقوم R-Drive بإرسال التحذيرات عن طريق رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • انشاء نسخة من عدة ملفات : يدعم R-Drive Image اخر اصدار إمكانية عمل نسخة احتياطية من عدة ملفات او مجلدات دون الحاجة لنسخ القرص بأكمله.
  • انشاء أقراص افتراضية : تسمح لك الاداة Virtual Drive Mounting في R-Drive Image For Windows ، بنسخ ملف النسخة الاحتياطية إلى محرك أقراص افتراضي للاطلاع وقراءة الملفات، وتساعدك هذه الميزة في الوصول لجميع الملفات التي نسختها لهذا القرص في ويندوز والأنظمة الأخرى.
  • سجلات مفصلة : بعد تحميل R-Drive Image يمكنك الحصول على سجلات مفصلة ومتعددة الاستخدام من واجهة البرنامج مباشرة.
  • نسخ النظم لأجهزة أخرى : بعد ان تقوم بأنشاء نسخة احتياطية من نظام التشغيل والبرامج والتطبيقات والتعريفات والألعاب والإعدادات في جهازك، يساعدك برنامج R-Drive Image الأصلي على نسخ هذه الصورة إلى العديد من أجهزة الكمبيوتر وتثبيتها خلال دقائق، فكرة شبيهة ببرنامج نورتون جوست ، مفيدة هذه الميزة للشركات ومقاهي الإنترنت وغيرها.
  • قرص استرداد النظام : System Recovery OEM وهو جزء من مجموعة R-Drive Image OEM ، يقوم بتشغيل برامج وملفات من أقراص بدء التشغيل، تساعدك على استعادة نظامك اذا أصيب بضرر إلى إعدادات المصنع الأساسية، وتستطيع استخدام نفس الفكرة من قرص DVD او قرص مضغوط عادي او فلاش ديسك USB او محرك أقراص ZIP او أي أجهزة تخزين قابلة للعزل.
  • Partition Manager : يستطيع هذا القسم إدارة الأقراص الثابتة من حذف للأقسام او انشاء اقسام جديدة او تقسيمها ، او يمكنك مسح محتوى محرك الأقراص الثابتة بشكل كامل يعتمد r drive image portable نفس نهج برنامج بارتيشن ماجك القديم جداً..
  • Disk to Disk Copy : يمكنك نسخ محتوى قرص إلى قرص اخر، ويمكنك نسخ محتوى قسم او عدة اقسام من القرص الصلب إلى قرص اخر، ويمكنك تغيير حجم الأقسام وحذفها او نقلها او محوها او تغيير حجمها.
  • Advanced Image Restoration : يدعم R-Drive Image استعادة النسخ الاحتياطية او الملفات والمجلدات الفردية من الباك اب المحفوظ، إلى الأقراص الأساسية او هاردسك جديدة او اقسام أخرى، ويمكنك ايضاً تحرير المساحة على القرص الصلب عند النقل، وتغيير حجم الأقسام المراد استعادتها، وحذف الأقسام او محوها ونقلها وتغيير حجمها، ويمكنك استعادة النسخة الاحتياطية للقرص الصلب بالكامل إلى محرك أقراص اخر، وتستطيع تقليص الحجم او توسيعه حسب رغبتك.
  • Advanced Drive and File Imaging : يمكنك اجراء عملية النسخ الاحتياطي وانشاء صور دون إعادة تشغيل ويندوز ، ويمكنك حفظ النسخة في اقرص ثابت او قرص قابل للإزالة، قد تكون النسخة كبيرة وتحتوي على محتو محرك الأقراص بأكمله، او قد تحتوي على قسم معين فقط او ملفات فردية مستقلة، وقد تجد البيانات في النسخة مضغوطة او مشفرة ومحمية بكلمة مرور وتم التعليق عليها, وتستطيع تقسيمها إلى عدة اقسام.

ويدعم R-Drive Image فحص ملفات النسخة الاحتياطية بحثاً عن أي أخطاء لتضمن سلامة الملفات بأكملها، وتستطيع اجراء هذا الفحص للنسخ الموجودة والباك اب الجديد الذي تريد ان تنشئه .

رأي المحرر عن R-Drive Image

برنامج R-Drive Image لعمل نسخة احتياطية من نظامك وملفاتك وبرامجك لاستعادتها عند حلول اي خلل او تلف في النظام شبيه ببرنامج نورتون جوست، لمن يجد دائماً مشاكل في جهازه ويعمل فورمات باستمرار إليك هذا الحل، R-Drive Image للويندوز الحل الامثل لانهاء مشاكلك فهو يقوم بعمل نسخة احتياطية من القرص الذي تحدده سو C او D: او اي محرك اقراص او حتى جميع الاقراص.

ويمكنك ان تحتفظ بالنسخة على هاردسك خارجي او على سيدي روم او على قرص DVD وتستخدمها في اي وقت تريد، او يمكنك حتى وضعها على اي قرص من اقراصك الثابته واستعادتها مع اي طارىء قد يحدث لملفاتك، فبعد عمل النسخة عند حدوث اي مشكلة يمكنك استعادة النسخة وجعل جهازك كانك عملت له فورمات الان حاجه خاصه فعلاً هذا البرنامج وقدرات رائعه برنامج رائع من جي سوفت وقوي ومهم ايضاً ومفيد وهذا اخر اصدار للبرنامج حمل نسختك الان متوافق مع Windows All

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

R-Drive Image

المطور

R-tools technology Inc.

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

2023-05-24

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

105 MB

النسخة

7.1 Build 7107

اللغة

اللغة الانجليزية