مجاني

تنزيل برنامج ادوبي ريدر عربي 2023

يعتبر ادوبي ريدر عربي هو التطبيق الأفضل والمجاني لإدارة ملفات PDF في نظام Windows ، حيث يعمل كـ قارئ بي دي اف ، واداة تحرير ملفات Pdf عربي ، ومحول صيغ مستندات Pdf إلى وورد واكسل وغيرها ، وبرنامج طباعة وعرض واضافة التعليقات على كتب acrobat reader dc عربي .

ادوبي ريدر

تنزيل برنامج ادوبي ريدر عربي ( adobe reader Arabic ) اخر اصدار.

ما هو برامج ادوب ريدر عربي ؟

يعد adobe acrobat reader Arabic واحد من افضل برامج عرض مستندات PDF ، وهو التطبيق الأساسي والافتراضي للتعامل مع الكتب الإلكترونية ، حيث يمكنك عرض ملفات بي دي اف وتوقيعها والتعاون عليها مع الاخرين عن طريق الخدمة السحابية Adobe Document Cloud ، وعن طريق برنامج adobe reader Arabic يمكنك تعديل ملفات PDF وتحويل صيغها وتنسيقاتها للعديد من أنواع الملفات مثل Word و Excel ، ويمكنك الان تجربة الإصدار الاحترافي “PRO” من تطبيق pdf reader Arabic لتحصل على الكثير من المميزات الإضافية .

تم اصدار اول نسخة من برنامج ادوب ريدر في 15 يونيو 1993 م ، كان اول اصدار يعمل على نظام ماكنتوش وتوالت الاصدارات لتدعم نظم الدوس Dos ، ثم الاصدار 3.1 كان يدعم ايضاً نظام Windows ، كان في ذلك الوقت لا توجد نسخة مجانية من البرنامج حيث بيعت النسخة بقيمة 50 دولار ، وبرنامج أدوبي أكروبات عربي من تطوير شركة أدوبي سيستمز .

واجهة ادوبي ريدر عربي Adobe Reader Arabic

كعادة شركة ادوبي تهتم لتوزيع الادوات بشكل جميل وسهل الوصول ، وواجهة برنامج ادوب ريدر بالعربي جميلة وبسيطة ومنسقة جداً ، ولا تحتاج لاي جهد إضافي للوصول لجميع الأدوات التي نحتاجها بشكل متكرر.

في اعلى شريط الادوات تأتي القوائم الاعتيادية ملف وتعديل وعرض وغيرها ، وتحتها يأتي شريط الادوات الدائم الاستخدام منها اداة طباعة المستند , وحفظ ، وارسال الملف للسحابة ، واضافة نص وصور وتحويل صيغ الملف والتحكم في حجم الشاشة والانتقال بين الصفحات.

ويأتي على يمين الشاشة قائمة خاصة بالأدوات وتضم احظار ملف او انشاء ملف بي دي اف جديد او تعديل ملف Pdf عربي او انجليزي ، وايضاً مشاركة الملف مع الاصحاب والمصادر الاخرى ، وفي اخر القائمة يأتي اضافة تعليق مع العديد من الملصقات والافكار الجميلة يمكنك اضافة تعليقاتك .

وتعرض واجهة adobe reader عربي الأدوات الأساسية والدائمة الاستخدام، وتستطيع الوصول للإعدادات المتقدمة من قائمة فايل في واجهة البرنامج.

بعض مميزات أدوبي أكروبات

يمكن القيام بالكثير من الاعمال باستخدام ادوبي ريدر عربي ، لا يهم ان كنت تعمل على سطح المكتب او على الاندرويد والايفون او على صفحة إنترنت ، فبرنامج pdf reader arabic يمتلك مجموعة كبيرة من الأدوات التي تعمل على تحويل ملفات PDF ، وتحريرها ومشاركتها وتوقيعها يمكنك تنزيل ادوب ريدر عربي بالإصدار المجاني او التجريبي للتعرف على كل المميزات الفريدة والتي سنتحدث عنها الان.

تحرير النصوص والصور

تستطيع الان اجراء الكثير من التحسينات والتعديلات على ملفات PDF بحرية مطلقة ، حيث يقوم قارئ الكتب الالكترونية pdf عربي على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة المختلفة والأجهزة اللوحية ، بتوفير أدوات سهلة الاستخدام تساعدك على تحرير النصوص والصور واجراء الكثير من التعديلات عليها بداخل ملف بي دي اف ، لا تهم اللغة يمكنك ان تحرر النصوص العربية والانجليزية وغيرها ، تستطيع تغيير الكلمات والجمل وإصلاح الأخطاء الاملائية والتحكم في حجم الخطوط والوانها ، ايضاً يقوم برنامج ادوبي ريدر 11 عربي ، بأجراء الكثير من العمليات على الصور من تعديل حجمها وقص أي جزء من الصور وقلبها بالاتجاه الذي تريد ، واستبدال أي صورة بأخرى ، يمكنك تغيير حقوق أي ملف واضافة توقيعك عليه.

كيفية تحرير ملفات PDF؟

لفتح وتحرير مستند بي دي اف كلما عليك هو تنزيل برنامج adobe reader arabic download Pro وتثبيته كما في الشرح الموجود أسفل المقالة ثم اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح ملف في adobe reader x عربي.
  2. انقر على زر “Edit PDF” في الجزء الايمن من الشاشة.
  3. استخدم ادوات التعديل في ادوب ريدر.
  • أضف نصوص وكتابة جديدة وحرر اي نص وقم بتغيير الخط والحجم واللون باستخدام ادوات التنسيق.
  • أضف صور جديدة لمستند PDF او استبدل صور وانقلها وغير حجمها وقص اي جزء منها وقم بتدويرها.
  • يمكنك التعديل بشكل أكبر عن طريق إضافة علامة مائية واضافة تعليقات وتواقيع وغيرها.
  1. انقر حفظ لحفظ ملف PDF واكتب الاسم المناسبة وانقر على زر حفظ .

التعليق على ملفات PDF:

ادوبي ريدر عربي

في ادوبي pdf عربي يمكنك إضافة التعليقات التوضيحية إلى ملفاتك باستخدام الملاحظات والملصقات ، واجراء تحسينات أخرى عن طريق ادوبي ريدر كامل ، واستخدم أدوات التعديل لكتابة النصوص واضافة التسطير للملف ، واضف الرسوم والصور والعلامات المائية في أي مكان في ملف ادوبي بي دي اف .

كما يمكنك القيامة بإضافة إشارات مرجعية او إضافة النصوص والأدوات التي يتوسطها خط ، وتستطيع حتى الرسم على الشاشة عن طريق أداة الرسم اليدوي ، لهذا يتوجب عليك تنزيل برنامج ادوب ريدر عربي بأحدث اصدار.

إدارة ملفاتك من أي مكان في العالم

ضمن المميزات التي يجمعها adobe acrobat 10 free download ، إمكانية مشاركة الملف والمستند مع الاخرين او مراجعته وتعديله والعمل عليه من أي مكان في العالم ، فعندما تكون متصل بالخدمة السحابية Adobe Document Cloud ، يمكنك العمل على ملفات PDF المخزنة سحابياً من أي مكان على الكرة الارضية ، ويستطيع برنامج adobe acrobat 10 القيام بتخزين الملفات في العديد من منصات التخزين السحابي ، مثل Box أو Dropbox أو Google Drive أو Microsoft OneDrive وغيرها.

الفرق بين Acrobat Reader AR Free  والنسخة الاحترافية ادوبي اكروبات برو Acrobat Reader Pro

ادوبي ريدر عربي

متطلبات النظام لتشغيل تنزيل برنامج أادوبي ريدر 11 عربي

  • معالج بسرعة 1.5 جيجا او أسرع.
  • ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت.
  • 900 ميجا بايت مساحة فارغة على القرص الصلب.
  • متصفح إنترنت حديث.
  • دقة شاشة 1024 × 768

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Adobe Reader Arabic

المطور

Adobe

نظام التشغيل

windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2023-05-22

الترخيص

مجاني

الحجم

328 MB

النسخة

2023.001.20174

اللغة

اللغة العربية