Real Soccer 2013 for BlackBerry

للبلاك بيري لعبة كرة قدم قوية جداً وكانك تلعب على الاتاري بشخصيات شبه حقيقية ثلاثية الابعاد.

لعبة Real Soccer 2013 for BlackBerry احد افضل العاب كرة قدم على الاطلاق, اللعبة رائعه وثلاثية الابعاد فعلاً وبإمكانيات تحكم سلسة جداً, يمكنك ان تختار منتخبك او ناديك المفضل وتلعب به اقوى وافضل المباريات مباشرة على جوالك لا حاجه للكمبيوتر او البلايستشن او غيرها من وسائل الترفيه الاخيرى.

في لعبة Real Soccer 2013 سوف تكون مسيطر على الملعب كله بتحكم في اللاعبين سلس جداً مع فريق انت تختاره وسوف تحتاج لاضافات للاعبين وتطوير قدراتهم للوصول إلى قمة الدوري وتنافس ضد افضل الفرق في العالم.

ستجد في اللعبة الواقعية التي تبحث عنها مثلاً ادخل لفريق نادي ريال مدريد وشوف اللاعبين والاسماء ستجد في اللعبة اكثر من 3000 شخصية للاعبين كبار جداً تحت ترخيص من اتحاد اللاعبين المحترفين الرسمية, ستجد ايضاً تحديثات كثيرة للعبة وستكون انت ممن ينبهرون باللعبة حقاً.

ويمكنك في لعبة Real Soccer 2013 for BlackBerry الحصول على افضل ما تريد ويمكنك استخدام الامكانيات والافكار والتطويرات التقنية للاعبين وكسب المزيد من الجماهير والمال وسيكون لك مع كل فوز اضافات اخرى مثل كسب المال من اضافة محلات تجارية في الملعب وتواقيع رعاية جديدة والكثير كثير كثير جداً.كما ان اللعبة تحتوي على رسومات واقعية جداً قد تقنعك انها حقيقية.

يوجد من العبة اربع نسخ نسخة للايفون واخرى للايباد وبعدها للبلاك بيري وبعدها للويندوز فون وقريبا للاندرويد احصل على نسختك الان من هنا:

  1. نسخة ايفون Real Soccer 2013 for iPhone
  2. نسخة ايباد Real Soccer 2013 for iPad
  3. نسخة ويندوز فون Real Soccer 2013 for Windows Phone
  4. نسخة بلاك بيري Real Soccer 2013 for BlackBerry

متطلبات تشغيل اللعبة

  • BlackBerry OS 10.0.0 or higher

احصل على نسختك من لعبة Real Soccer 2013 for BlackBerry على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج كمبيوتر وانترنت في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Real Soccer 2013 for BlackBerry

المطور

-

نظام التشغيل

بلاك بيري

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

584 MB

النسخة

Real Soccer 2013 for BlackBerry

اللغة

متعدد اللغات