مجاني

Malwarebytes Anti-Malware Mobile

برنامج حماية جوالك من ملفات التجسس واحصنة طروادة ومن ملفات الهكر والاختراق.

برنامج Malwarebytes Anti-Malware Mobile هو الحل الامني الحقيقي والقوي الذي يحافظ على هاتفك خالي من الاخطار ويحافظ على طاقة جوالك واقراصك وصورك وملفاتك وفيديوهاتك محمية بعيد عن اعين الاشرار من الهكر ومن ملفات التجسس ومواقع التصيد وزرع البرمجيات الخبيثة في جهازك والكثير من الاخطار مثل worms, trojans, spyware, rootkits, rogues وغيرها من الملفات الضارة.

برنامج يجعل موبايلك يشعر بالامان اكثر ويجعلك انت تشعر بالامان اكثر, يقدم لك مكافحة قوية للبرامج الضارة على جوالك المحمول, ويجعل الحل الامني قوي جداً في جهازك الاندرويد, البرنامج يمكنه ان يحمي هاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي ايضاً من جميع التهديدات الامنية والديدان واحصنة طروادة والبرمجيات التجسسية والبرمجيات الاخرى كلها .

يمكنك مع برنامج ان توظف كل التكنولوجيا المتقدمة لصالحك كما في جهاز الكمبيوتر, يمكنك ان تقوم بعمل فحص سريع جداً في الكمبيوتر لفحص الملفات الموجوده في جوالك ويقوم بالتعامل معها ان كانت مصابة او غير مصابة والمشبوهه حتى, مما يساعدك على ازالة التهديدات وصدها, يعطيك ضمان لهاتفك النقال ان يكون في مأمن باذن الله في جميع الاوقات.

بعض مميزات التطبيق للاندرويد

  1. يكشف ويزيل البـرامج الضارة بما في ذلك بـرامج التجسس وأحصنة طروادة.
  2. يقوم بفحص التطبيقات الخاصة بك ويبحث عن الشيفرات الخبيثة او التطبيقات الغير مرغوب فيها.
  3. يبحث ويفحص ارشفة الملفات الخزنة على البطاقة الخارجية SD بشكل كامل.
  4. يقوم بإيقاف الوصول الغير مصرح به للبيانات الشخصية والخاص ةبك.
  5. يقوم بفحص جهاد اندرويد الخاص بك من اي ثغرات امنية.
  6. يحدد لك التطبيقات التي تكشف موقعك او تقوم بتتبع موقعك.
  7. تحديث قاعدة البيانات بشكل تلقائي.
  8. تحديثات عبر شبكة الواي فاي وهذا مفضل.
  9. يمكنك وضع جدول للفحص اليومي او الاسبوعي او يوم بعد يوم ماتريده موجود.
  10. يقوم بفحص الذاكرة الداخلية والخارجية بكل صرامة
  11. يحدد امتيازات وصول كل تطبيق بالتفصيل.
  12. يحدد الثغرات الامنية على الجهاز ويقترح عليك طرق معالجتها.
  13. يحدد التطبيقات التي تعمل حالياً.
  14. يحدد التطبيقات المثبته.

فيديو يشرح مميزات هذا التطبيق على جوالات اندرويد

يقوم هذا التطبيق الرائع بحراسة هويتك وبياناتك الشخصية في كل وقت وستكون انت وجوالك باذن الله في مأمن من اي اخطار قد تحاول ان تجهز على خصوصيتك في الجوال او في الكمبيوتر اللوحي ستجد التطبيق يصد كل الاخطار القادمة من التطبيقات والبرميجات الخبيثة ومراقبة اي عمل غير مصرح به اينما كنت ذاهب.

يقوم بفحص اي تطبيق تقوم بتنزيله او صورة وتاكيد عدم وجود اي فيروسات او معالجته ان وجد فهو يكشف اي اخطار من تطبيقات تجسس او فيروسات او احصنة طروادة او غيرها قبل ان تصل للجوال وتثبت نفسها, فبعض الانواع تقوم بسرقة هويتك ومعلوماتك الشخصية والاخرى تتنصت عليك و الكثير من الاشرار يستخدمونها.

""""""

كلنا نعلم ان بعض التطبيقات تتبع شركات محترمه ولكن بعضها قد تقوم بتغيير تخصصها وتقوم بالتجسس عليك ومعرفة جهات الاتصال وغيرها من المعلومات لكن مع هذا التطبيق ستكون في مأمن منهم جميعاً دون استثناء, فهو يساعدك على تحديد ما تقوم به التطبيقات ومايسمح لها وما لايسمح, لحماية خصوصيتك اكثر عليك بهذا التطبيق.

كما يقوم التطبيق بإغلاق الثغرات الامنية التي تكون موجودة اصلاً او تصنعها بعض التطبيقات الخطيرة فالتطبيق يتعرف تلقائي على الثغرات لامنية في اعدادات جهاز اندرويد الخاص بك بعد ذلك تقدم توصيات حول كيفية اغلاق هذه الثغرات.

متطلبات تشغيل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Mobile :

  1.     Android 2.3 or later

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Malwarebytes Anti-Malware Mobile

المطور

-

نظام التشغيل

نظام Android

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

7 MB

النسخة

Malwarebytes-Anti-Malware-Mobile

اللغة

متعدد اللغات