Candy Crush Saga For Windows Phone

لعبة Candy Crush Saga For Windows Phone ساندي كراش تعمل على ويندوز فون لعبة الاحجيات والالغاز والتسلية والترفيه الرائعه ولتقوية وتنمية الذكاء عند الاطفال والكبار وبناء سرعة التركيز والبديهه

لعبة Candy Crush Saga For Windows Phone متوفرة في متاجر الايفون و الاندرويد و ويندوز فون ايضاً في هذه اللعبة ستنزل عليك الحلويات بالوان مختلفة حاول ان تكمل اللونين بلون مشابه او اكثر من ثلاثه المهم بعدها تختفي المتشابهة من الحلوى وعليك الاستمرار والتركيز اكثر في سير اللعبة لكي تصل للمراحل المتقدمة لاكثر من 200 مرحلة ستعيش معها جو مختلف وممتع حقاً.

عموماً تكنيك اللعبة Candy Crush Saga For Windows Phone سهل للغاية عند تعلمه وفهمه, رغم تعقيده الحقيقي الذي يجعلك تفكر الف مره ان تكون محترف فيها ولهذا السبب الاطفال وصغار السن هم من يعشق اللعبة هذه بكثرة ناهيك عن الكبار ايضاً فالصغار يستطيعون التركيز على الرسوم الملونة و الحركات اكثر من الكبار الذين ايضاً سيجدون تحديات اكبر من توصيل الحلوى الملونه.

شرح اللعبة بالفيديو

اللعبة ساندي كراش سيجا الرائعه لها مستويات مختلفة وكل ما تقدمت اصبحت اللعبة اصعب واقوى ولكن امتع حقيقية فلديها اكثر من مائة مستوى في جانب والاخرى في جانب ولديها انماج كثيرة لكي توفر لك المزيد من المرح واللعبة ايضاً لها جانبان جانب موجود في ضمن تطبيقات الموبايل والعاب الموبايل و جانب اخر على الفيس بوك لتجعلك تتنافس مع الاصحاب على موقع الفيس بوك مباشرة.

باختصار لعبة Candy Crush Saga For Windows Phone هي افضل لعبة تركيز وامتاعاً وتوسيع مدارك الاطفال و بناء سرعة البديهه عندهم والكثير من المميزات التي ستحصل عليها مع هذا اللعبة الشيقة والرائعه ايضاً. واللعبة تعمل مع انظمة Windows Phone 8.1, Windows Phone 8

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Candy Crush Saga For Windows Phone

المطور

King.com Limited

نظام التشغيل

Windows Phone 8

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

45 MB

النسخة

Candy Crush Saga For Windows Phone

اللغة

متعدد اللغات