Ashampoo Core Tuner

برنامج Ashampoo Core Tuner لتسريع أداء وكفاءة النظام وجهاز الكمبيوتر من خلال الحصول على أقصى استفادة من المعالج.

لمن يبحث عن أداة تساعد في زيادة أداء جهاز الكمبيوتر لديه إليك برنامج رفع كفاءة المعالج Ashampoo Core Tuner والذي يعمل على تحسين وزيادة كفاءة نظام التشغيل بفضل أدوات إحترافيه يمتلكها.

ويضم البرنامج واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستعمال من خلالها يتم استعراض كافة العمليات النشطة والقائمة بالجهاز، وبجانب كل عملية وبرنامج سوف تجد الإسم والوصف ومقدار استهلاك موارد النظام والمعالج واستخدام الذاكرة.

ويسمح البرنامج بإعطاء الأولوية لموارد الجهاز واستخدام المعالج والذاكرة  لبرامج تحددها أنت وتجدها أكثر فائدة مما يعزز من أداء تلك البرامج ويجعلها تعمل بكل سرعة وبكفاءة عالية وبدون مشاكل.

مميزات البرنامج Ashampoo Core Tuner

  1. يعمل على عرض العمليات القائمة وتحديد الموارد المستخدمة لكل عملية
  2. لا يستهلك العديد من موارد وإمكانيات جهاز الكمبيوتر
  3. يعمل على رفع كفاءة المعالج وتعزيز أداء نظام التشغيل
  4. الاستخدام الامثل لموارد النظام وإدارة ورفع أداء المعالج
  5. إيقاف وتشغيل العمليات والبرمجيات بكل سهولة
  6. يضم أدوات إحترافية وواجهة بديهية وسهلة الاستخدام
  7. تحديد الأولوية للبرامج بالجهاز لاستخدام الموارد عليها
  8. تحسين وتعزيز أداء الجهاز وتسريع عمل نظام التشغيل


ختاما .. تحميل برنامج Ashampoo Core Tuner لتسريع الكمبيوتر والويندوز وتسريع البرامج والالعاب والصور . قد تجد بعض مشاكل فى سرعة عمل البرمجيات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أن بعض التطبيقات لا تعمل بالشكل المطلوب ولكن هذه المشكلة يمكن حلها بواسطة برنامج Ashampoo Core Tuner ولقد تم تصميمه من قبل أشامبو لغرض واحد وهو تعزيز سرعة وأداء نظام التشغيل لديك وتحسين كفاءة برامجك وجعلها تعمل بشكل مثالى . والبرنامج متوافق مع Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit

والبرنامج Ashampoo Core Tuner يسمح لكافة المستخدمين بالتعامل معه بسلاسة وسهولة وليس مخصص فقط لذوى الخبرة كما يعتقد البعض وبعد تنصيبه وتشغيله تظهر لك قائمة بجميع العمليات النشطة فى جهازك تلقائيا وستجد وصف تفصيلى ومعلومات عن كافة البرمجيات مثل الإسم والحجم ومقدار الموارد المخصص والذى يستهلكه كل تطبيق من المعالج والذاكرة ويوم البرنامج بإستعراض البرامج حسب الأولوية وأهمية كل برنامج .

بجانب كل هذا يمكن للمستخدم تخصيص البرامج وتحديد الأولوية يدويا وتعزيز سرعة وعمل برامج معينة من خلال النقر بعض الأزرار كما تستطيع تعطيل وإلغاء عمل أى برنامج فى الحال , وإذا كنت لا تحب عملية إستعراض البرمجيات ومعلومات تفصيلية عنها بالشكل العادى يمكنك تفعيل خاصية الرسم البيانى والتى ستظهر لك التفاصيل وإستهلاك البرامج للموارد الخاصة بجهاز الكمبيوتر بشكل جذاب .

أيضا يتيح البرنامج تغيير اللغة المستخدمة فى الواجهة وتغيير شكل الواجهة علاوة على ذلك فإن البرنامج يقوم تلقائيا بدون تدخل من المستخدم فى تسريع أداء وعمل التطبيقات والبرامج المثبتة حديثا على جهاز الكمبيوتر بدون مشاكل , ونستطيع القول بأن برنامج Ashampoo Core Tuner هو أداة مثالية ومفيدة للمستخدم تعمل على تسريع اداء البرمجيات التى تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص به مع إستهلاك الحد الأدنى من الموارد التى يمتلكها نظام التشغيل وبالتالى لن تكون البرمجيات الكثيرة المثبتة لديك عبئا على الكمبيوتر ويمكنك تحديد البرامج التى ترغب فى تعزيز سرعتها والبرامج التى تريد تعطيلها بكل سهولة ولن تجد صعوبة فى العمل على هذا البرنامج المميز

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Ashampoo Core Tuner

المطور

ashampoo GmbH and Co KG

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

11.3 MB

النسخة

Ashampoo Core Tuner

اللغة

متعدد اللغات

  • cFosSpeed

    cFosSpeed

    برنامج cFosSpeed تسريع تصفح الانترنت مسرع انترنت...

    4.6 MB

  • DSL Speed

    DSL Speed

    برنامج تسريع ومسرع الانترنت القوي

    DSL Speed 1.42 MB

  • SpeedBit Video Accelerator

    SpeedBit Video Accelerator

    برنامج يسمع لك هذا البرنامج الكبير ان...

    SpeedBit Video Accelerator 5،5 MB

  • Throttle

    Throttle

    برنامج Throttle تسريع الأنترنت الشهير والذي يسرع...

    3.5 MB

  • SpeedOptimizer

    SpeedOptimizer

    برنامج يقوم بتسريع الانترنت لعشرة بل الف...

    SpeedOptimizer 2.57 MB