Portable Multi Commander

حل مثالي لمن اراد التغيير بدل مستكشف ويندوز برنامج Portable Multi Commander برنامج مستكشف ومدير الملفات في جهازك منافس قوي لمستكشف الملفات في الويندوز. البرنامج متوافق مع Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 2008 R2 / Server 2012 / 10 / 10 64 bit

برنامج إدارة الملفات Multi Commander يعد البديل لمستكشف الويندوز أو ويندوز إكسبلورر وهو من البرمجيات المهمة والرائعة والتي تتيح القدرة على التحكم بالملفات وإدارتها من خلال مجموعة واسعة من الوظائف والإعدادات التي يسهل على المستخدمين التعامل معها.

ويمتلك البرنامج Multi Commander واجهة مستخدم بسيطة يمكن بواسطتها الوصول لكافة الملفات على القرص الصلب كما يمكن إجراء عمليات النسخ والقص واللصق والحذف وإزالة ما تريده بدون مشكلة.

ويتيح البرنامج Portable Multi Commander خاصية البحث عن الملفات وتسريع العمليات المختلفة للملفات بجانب إعادة تسميتها والتحكم في عدة ملفات دفعة واحدة وتخصيص أزرار للإختصارات وحماية الملفات المهمة لديك من خلال عمل نسخ إحتياطية لها والعديد من الإمكانيات التي ستتعرف عليها عند استخدامك للبرنامج.

مميزات البرنامج Multi Commander
  1. يتيح إدارة الملفات بكل سهولة وبشكل إحترافي
  2. سهل الاستخدام ويمتلك أدوات ووظائف مهمة
  3. لا يشكل عبئا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  4. يعتبر البديل الأمثل والأفضل لمستكشف الويندوز
  5. يمكن إجراء العديد من العمليات على الملفات بسكل سريع
  6. يتيح عمل نسخ إحتياطى للملفات المهمة على الجهاز
  7. يمكن تنفيذ العديد من العمليات على دفعة من الملفات مرة واحدة

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Portable Multi Commander

المطور

Mathias Svensson

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

7.6 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات