Ashampoo Backup Pro 10

برنامج اشامبو Ashampoo Backup Pro 10 لمساعدتك على عمل نسخ إحتياطية لملفاتك المهمة الموجودة على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة. يعمل مع Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit

العمل مع بيانات مهمة وحساسة على جهاز الكمبيوتر يتطلب أن تكون حذرا لان تلك الملفات قد تضيع أو يتم حذفها بالخطأ وللحفاظ على بياناتك المهمة يمكنك تجربة برنامج Ashampoo Backup Pro 10 والذي يساعدك على إنشاء نسخ إحتياطية لملفات المهمة على جهاز الكمبيوتر بفضل أدوات إحترافية.

ولحماية ملفاتك الحساسة عليك تشغيل البرنامج وتحديد مسار أو وجهة على القرص الصلب لحفظ النسخ الإحتياطية من ملفاتك، ويمتلك البرنامج Ashampoo Backup Pro 10 واجهة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام بها مجموعة من الوظائف والتي تتيح إنشاء نسخ إحتياطية وإسترداد الملفات بكل سهولة وإدارة الخطط والبيانات وإستعراض التقارير الخاصة بعمليات النسخ الإحتياطي.

بجانب كل هذا يسمح البرنامج بتحديد درايفر معين أو قسم خاص أو حتى مجلد لعمل نسخ إحتياطي له أو حتى عمل نسخ إحتياطى لكافة الملفات بالجهاز، أيضا يعمل البرنامج Ashampoo Backup Pro 10 على تقليص حجم الملفات عبر ضغطها كما يوفر الحماية لها ويمنع الآخرين من التطفل عليها عبر تشفيرها.

مميزات البرنامج Ashampoo Backup Pro 10

  1. يقوم بعمل نسخ إحتياطية لملفاتك الحساسة
  2. يمنع ضياع أو حذف غير مقصود للملفات المهمة على جهازك
  3. يمتلك واجهة سهلة الاستخدام وأدوات إحترافية
  4. يمكن عمل نسخ إحتياطيى لدرايفر أو مجلد معين أو ملفات محددة
  5. يقوم البرنامج بضغط الملفات لعملية النسخ لتقليص حجمها
  6. يعمل على حماية الملفات المهمة لك عبر تشفيرها
  7. يتيح حفظ النسخ الإحتياطية على خدمات التخزين السحابي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Ashampoo Backup Pro 10

المطور

ashampoo GmbH and Co KG

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

47.4 MB

النسخة

Ashampoo Backup Pro

اللغة

متعدد اللغات