SmartCode VNC Manager Enterprise Edition

برنامج SmartCode VNC Manager Enterprise Edition ادارة مراقبة وادارة الشبكة والتحكم فيها عن بعد وهي من الادوات الموثوقة جداً. متوافق مع Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 2008 / 2008 64 bit / Server 2012 / 10 / 10 64 bit

يعتبر SmartCode VNC Manager Enterprise Edition أحد البرمجيات المهمة والتي تقدم بيئة عمل شاملة ومتكاملة للمستخدم حيث يتيح إدارة ومراقبة أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة عن بعد بكل سهولة.

ويتميز برنامج SmartCode VNC Manager Enterprise Edition بقدرته على السيطرة على أى جهاز كمبيوتر مع تقديم الدعم اللازم عن بعد وتشغيل الأجهزة أو إيقافها ونقل ومشاركة الملفات بين أجهزة الشبكة.

ويضم البرنامج واجهة مستخدم بديهية ومن خلالها يمكن إستعراض كافة الأجهزة المتصلة بالشبكة وتوليد كلمة سر لها ورصد كافة البيانات الخاصة بكل جهاز دون استهلاك العديد من موارد الجهاز أو التأثير على كفاءة النظام.

مميزات البرنامج SmartCode VNC Manager Enterprise Edition

يتيح التحكم فى الأجهزة المتصلة بالشبكة عن بعد و يمكنه أخذ لقطات لشاشة سطح المكتب لأى جهاز و لا يستهلك الكثير من إمكانيات وموارد جهاز الكمبيوتر و يعمل على إدارة ومراقبة الاجهزة بالشبكة بكل سهولة و يتيح لك تثبيت البرمجيات على الأجهزة عن بعد و يمكنك إغلاق أو إعادة تشغيل الأجهزة ونقل الملفات منها .

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

SmartCode VNC Manager Enterprise Edition

المطور

SmartCode Solutions

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

36.3 MB

النسخة

SmartCode VNC Manager Enterprise Edition

اللغة

متعدد اللغات