Amiti Antivirus

إذا كنت تبحث عن برنامج حماية ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فيمكنك تجربة البرنامج القوي Amiti Antivirus اميت أنتي فيروس والذي يوفر أدوات بسيطة وإحترافية تعمل على حماية بياناتك المهمة وملفات جهازك من التهديدات المختلفة.

ومن خلال واجهة برنامج Amiti Antivirus يمكنك استعراض حالة النظام ومعرفة آخر مرة تم عمل فحص للجهاز وعدد الملفات المصابة التي تم رصدها وغيرها من البيانات التي توضح لك مستوى الحماية والآمان لجهازك وهل هناك أى تهديدات للنظام.

وتستطيع عمل فحص لجهاز الكمبيوتر بكل سهولة ويوفر البرنامج عدة خيارات للفحص مثل الفحص السريع لإجراء فحص سريع على الملفات الرئيسية التي قد يتم إصابتها وهناك فحص النظام وأخيرا الفحص الشامل والذي يسمح لك بعمل مسح كامل على جميع ملفات جهاز الكمبيوتر للتأكد من عدم وجود عدوى أو فيروسات.

وعندما يجد البرنامج ملفا مصابا يقوم بإرسالة إلى منطقة القفص أو الحجر الصحي حتى لا يصيب باقي الملفات السليمة، في الختام نود القول بأن برنامج Amiti Antivirus سوف يساعدك عبر توفير الحماية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومنع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من الوصول للنظام حتى عند تصفح الإنترنت.

عموما برنامج Amiti Antivirus :

برنامج Amiti Antivirus أميت أنتي فيروس 2020 مجهز بالكامل لحمايتك من الفيروسات وملفات التجسس واحصنة طروادة وحمايتك اثناء تصفح الإنترنت بانظمة وتقنيات كثيرة ومتعددة ويتميز بسرعته وعدم اثارة اي مشاكل على الكمبيوتر وقد صمم بعناية ليكون سهل في التعامل وانيق في المظهر ايضاً.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Amiti Antivirus

المطور

NETGATE

نظام التشغيل

Windows 2K/ Windows XP/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

23.6 MB

النسخة

2020 (25.0.700)

اللغة

متعدد اللغات