Kaspersky RakhniDecryptor

برنامج Kaspersky RakhniDecryptor عبارة عن أداة خفيفة الحجم ومحمولة بحيث يمكنك تشغيلها دون الحاجة لتثبيت على النظام وهي مصممة لفك تشفير الملفات التي تم تشفيرها بعد إصابتها ببرمجية طلب الفدية أو برامج أخرى خبيثة مثل التروجنات و أحصنة طروادة.

وكما قلنا فإن البرنامج لا يحتاج لتثبيت ويمكن تشغيله عبر فلاشة وسيعمل على الفور دون استهلاك العديد من موارد نظام التشغيل، والبرنامج يمتلك واجهة بسيطة ورسومية معها نافذة صغيرة تتيح إجراء عملية مسح بنقرة زر واحدة.

برنامج من ESET يودي ايضاً نفس الوظيفة ESET Crysis Decryptor

ويمكنك فحص أى مكان تختاره على الكمبيورت ويتيح البرنامج فحص الاقراص الصلبة والقابلة للإزالة وبعد الانتهاء سيقوم البرنامج بفك تشفير الملفات المصابة ببرمجية طلب الفدية وبعد ذلك يجب عليك التخلص من الملفات مشفرة على الفور.

في النهااية فإن برنامج Kaspersky RakhniDecryptor كان رائعا واستطاع العمل بشكل إحترافي مع البرمجيات الخبيثة وفك تشفير الملفات المصابة، بجانب سهولة التعامل معه وعدم استهلاك الكثير من الموارد بالجهاز.

ومن البرمجيات الخبيثة التي يتم بها تشفير الملفات الخاصة بك من فيديوهات او صور او مستندات هذه البرمجيات Trojan-Ransom.Win32.Rakhni, Trojan-Ransom.Win32.Agent.iih, Trojan-Ransom.Win32.Aura, Trojan-Ransom.Win32.Autoit, Trojan-Ransom.AndroidOS.Pletor, Trojan-Ransom.Win32.Rotor, Trojan-Ransom.Win32.Lamer, Trojan-Ransom.MSIL.Lortok, Trojan-Ransom.Win32.Cryptokluchen, Trojan-Ransom.Win32.Democry, Trojan-Ransom.Win32.Bitman version 3 and 4, Trojan-Ransom.Win32.Libra, Trojan-Ransom.MSIL.Lobzik, Trojan-Ransom.Win32.Chimera, Trojan-Ransom.Win32.Mircop, and Trojan-Ransom.Win32.Crusis  وغيرها هذا فقط جزء منها والمزيد عن البرنامج يمكنك زيارة هذه الصفحة https://support.kaspersky.com/us/10556#block2

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Kaspersky RakhniDecryptor

المطور

Kaspersky

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows Vista/ Windows 7 Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

4.9 MB

النسخة

برنامج حذف الفيروسات التي تشفر الصور وتطلب فدية 2017

اللغة

متعدد اللغات

  • Folder Lock

    Folder Lock

    برنامج Folder Lock حماية المجلدات والملفات بكلمة...

    7.6.3 9.9 MB

  • Folder Password Expert

    Folder Password Expert

    برنامج Folder Password Expert احمي ملفاتك من...

    Folder Password Expert 846 KB

  • Hide Folders XP

    Hide Folders XP

    برنامج اخفاء مجلداتك المهمة والحساسة عن اعين...

    4.4 MB

  • Folder Guard

    Folder Guard

    برنامج الحارس الذكي حماية الملفات والمجلدات بكلمة...

    Folder Guard Professional 3.31 MB

  • Lock My PC

    Lock My PC

    برنامج Lock My PC 4 برنامج حماية...

    Lock My PC 4 1