مجاني

WebSite X5 Evolution

برنامج WebSite X5 Evolution احد افضل واقوى برامج تصميم مواقع الويب في جميع المجالات مع العديد من التصاميم الجاهزة وفي 5 خطوات يمكنك ان تنشاء موقعك وترفعه على الإنترنت وتتحكم في ادارته وادارة لوحة التحكم وانشاء الصفحات قد تصل لاكثر من 10 الف صفحة مع تنوع افكار المواقع فالتصاميم الموجوده لجميع الافكار تقريبا تقنية او فنية او عاطفية او تجارية وغيرها مع امكانية انشاء موقع متخصص بالصور بوجود الاف من الصور او انشاء مدونة او سجل زوار مع انشاء ملفات الRSS Feed.

برنامج WebSite X5 Evolution يجعلك قادر على انشاء موقع ويب جديد كل يوم بافكار تختلف عن الموقع الاخر الذي انشئته سابقاً, ابدء تجربتك مع البرنامج وانشاء لنفسك موقع متعدد اللغات, مع اضافة احصائيات الزوار, ايضاً اضافة اكواد السيو SEO لتقوية صداقتك مع محركات البحث مع الكثير من العناصر الرسومية الجاهزة والتطبيقات مع امكانيات انشاء بروتوكلات FTP لنقل الملفات او نقلها بطرق اخرى كما تقوم شركة البرنامج باضافة الدعم الفني لموقعك عبر الإنترنت او عن طريق البريد الإلكتروني لمدة 12 شهراً عند شراءك الترخيص على 2 اجهزة كمبيوتر.

والجميل في البرنامج انه يدعم بعمله سيرفرات Windows, Linux, Unix اي جميع السيرفرات و يدعم ايضاً بي اتش بي خمسة و ماي اس كيو ال PHP 5.x, MySQL طبعاً هذا لبعض المميزات المتقدمة يمكنك ان تنشاء قواعد بيانات وغيرها, يمكنك ان تبدء عملك بانشاء صفحة في موقع الويب الذي تريده و تكملها بتحويله إلى مخزن تجاري او موقع متطور او مدونة وتضيف لها ما تريدة من الخدمات فهناك اطنان منها وتتحم في مظهرها الخارجي بتصميم تختاره من بين القوالب المتوفرة, مع تعليمات كاملة لبناء الموقع خطوة بخطوة حتى الاحتراف, بعدها انشر موقعك إلى الانترنت دون ان تقوم بكتابة كود برمجي واحد حتى ولن تخسر مزيداً من المال في هذا.

يحتوي البرنامج على 500 قالب ثيم او استايل في 14 فئة مختلفة:
عند تحميلك برنامج WebSite X5 Evolution والتعامل معه ستجد العديد من التصاميم الجهازة لبناء موقعك وفي 14 تخصص تقريبا منها استايلات الطعام و العمل المباشر و الشركات و الطعام والرومانسية و الاعمال التجارية عبر الإنترنت والكثير قم بتجربة واختيار مايناسبك منها.

انشاء موقعك في 5 خطوات بدون ان تهتم لامور الترميز :
عند بدءك في اعداد اول مشروع مثلا في برنامج WebSite X5 Evolution ابدء باختيار القالب ثم ادرج الصفحات التي تريدها ثم قم باضافة المحتوى الذي تريد نشره في 5 خطوات سيكون لديك موقع على شبكة الإنترنت يعمل دون ترميز او دون ان ترجع لاحد الخبراء ليقوم بايجاد حلول للترميز وما شابه.
جودة الموقع والعمل اصبحت مضمونة الان :
بفضل دليل الخطوات في برنامج WebSite X5 Evolution سيكون انشاءك لموقع بجودة عالية شيء مضمون, فلن تهتم لهذا الجانب فيفضل ان تهتم لسير العمل في الموقع اون لاين فجميع الخطوات التي ستقوم بها تضمن لك نتائج عالية في الجودة والانتشار لموقعك بحيث ( لا اخطاء برمجية ) تسبب بطىء في التصفح او مشاكل مع محركات البحث.

انشاء موقع ديناميكي لجميع الخدمات تقريبا :
يمكنك ان تقوم بانشاء موقع إلكتروني متميز بخدمات البيع والشراء وبوابات الدفع الإلكتروني عبر البطاقات او اضافة القسيمة والخصم عبر الرمز, وإدارة المخزون و اضافة اشياء مرتبطة باوامر عبرا لإنترنت وعمل متجر مع محرك بحث, كما يمكنك ان تجعله موقع متخصص في تطبيقات الاندرويد او الايفون والايباد بنظام IOS مع الحصول على احصائيات مع اضافة الاوامر لادارة المتجر و متابعة التعليقات على المدونة بل وجع المحتوى ديناميكي احترافي يهيء لك امكانية تحرير وادارة الموقع مباشرة عن طريق الإنترنت.

ادوات تحرير وادارة الصور والازرار والقوائم :
عند تعاملك مع برنامج WebSite X5 Evolution ستشاهد ادوات كثيرة ووظائف رائعه منها ما تقوم بتحرير الصور و انشاء الازرار التفاعلية و انشاء وتوليد قوائم احترافية فمع البرنامج ستوفر الجهد والوقت والمال فالبرنامج يشمل كل ما تحتاجه لانشاء موقع لاي فئة تريده

اريد معرفة المزيد عن برنامج WebSite X5 Evolution :

  1. تحسين وجمالية المنظر واضافة الرسوم والنصوص المتحركة : في البرنامج مميزات رائعه لاضافة واضفاء اجمل منظر على الموقع مع امكانيات رائعه في جعل النصوص متحركة باشكال وافكار مختلفة وايضاً تحريك الصور واضافة تاثيرات عليها لجذب انتباه الزوار والاعضاء.
  2. لوحة تحكم لكل موقع يمكنك ادارتها عن طريق الإنترنت : عند انشاء موقعك يمكنك ان تنشاء له لوحة تحكم  ويمكنك ادارة الموقع من لوحة التحكم اون لاين على الإنترنت, ويمكنك ادارة التعليقات على المدونة و على سجل الزوار.
  3. يحتوي البرنامج على قوالب تخدم جميع التخصصات: تم انشاء اكثر من 500 قالب مختلف تخدم جميع التخصصات التي تريدها, فكلنا يعرف ان جمال الموقع من القالب الذي يظهر للزائر, فهنا اجعل موقعك فريد من نوعه بانشاء واختيار قالب من القوالب الموجودة او يمكنك ان تنشاء قالب خاص بك من عملك, وحفظ عملك في المكتبة لكي تعود له ان اردت التعديل عليه او تطويره مستقبلاً.
  4. النسخ الاحتياطي لعملك بشكل تلقائي : هذه الميزة رائعه جداً حيث يمكنك ان تنشاء مشروعه وتعمل فيه وتطمئن انه عملك لن يضيع باذن الله حيث يقوم البرنامج تلقائي بعمل نسخ احتياطي بشكل تلقائي لحماية وضمان عدم فقدان عملك اذا حدث اي شيء غير متوقع والاسباب كثيرة.
  5. الرسم البياني ومحرر الجرافيكس في البرنامج : استخدم الرسم البياني في القوالب و يمكنك استخدام محرر القوالب وتخصيصها, ويمكنك ان تتابع الصور والتحكم في القوائم والعناصر الاخرى بسهولة.
  6. انشاء صفحات خاصة بعرض الصور والفيديو : يمكنك في برنامج WebSite X5 Evolution ان تنشاء لك صفحات مليئة بالفيديو و الصور لجذب الانظار اكثر لموقعك, يمكنك استيراد الفيديو من اي موقع مثل اليوتيوب وغيره ويمكنك عرض عملك على الموبايلات الداعمة للمس بسهولة.
  7. انشاء فورم بريدي للموقع (راسلنا او اتصل بنا ) : يمكنك ان تقوم بانشاء نموذج رائع لفورم بريدي لمراسلتك من الزوار او من الزبائن ويمكنهم الكتابة او التسجيل, ويمكنك ان تضيف له رمز الحماية من الرسائل السبام والرسائل الغير مهمة والاغراق البريدي.
  8. كاتلوج لعرض منتجاتك بشكل جميل : يمكنك ان تنشاء كاتلوج جميل لاستعراض منتجاتك بشكل رائع وبافضل الحالات, وبل وبسرعه ايضاً بحيث تساعد الزوار على عمل نظرة سريعه لما يقوم بتقديمة متجرك الإلكتروني هذا.
  9. التعامل مع اكواد الموقع HTML : اذا كنت تفهم في البرمجة يمكنك تعديل التعليمات البرمجية والاكواد الHTML  واضافة خطوط جديدة واكواد فهناك محرر رائع مدمج ضمن البرنامج.
  10. انشاء موقع Multi-Language متعدد اللغات : يمكنك ان تنشاء موقع يطالعه اشخاص من جميع دول العالم يدعم الترميز UTF8 ويدعم تقريبا 15 لغة واكثر من ذلك بكثير.
  11. نقل الموقع من الكمبيوتر إلى الإنترنت : استخدم برنامج اف تي بي FTP المدمج مع البرنامج والذي يوفر لك الكثير من الآمان والكثير من الجهد والمال والوقت.
    تقوية ارشفة موقعك وانتشارة في الانترنت SEO Optimization : بكل سهولة وفي جانب السيو فقط اتبع التعليمات تعليمات البرنامج ولا تقوم باي تعديل خطىء واستمتع بموقع ناجح ومشهور.

    ختاماً برنامج WebSite X5 Evolution في غاية البساطة والابداع بـ5 خطوات تخرج موقعك ليراه الناس ولكن يمكنك تطويرة على مهلك لعمل شيء جديد وفكرة احترافية, انشاء الموقع الذي تحلم به وانشره على الانترنت بدون اي تكاليف اضافية او جهد اضافي استعد لبداية عمل موقع كموقع جي سوفت او كاي موقع اخر بكل سهولة.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

WebSite X5 Evolution

المطور

Incomedia

نظام التشغيل

Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

2.3 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات

  • Search Engine Commando

    Search Engine Commando

    برنامج Search Engine Commando من اهم برامج...

    Search Engine Commando

  • FrontPage

    FrontPage

    برنامج FrontPage 2003 الشهير والغني عن التعريف...

    FrontPage 207995 KB

  • Adobe Dreamweaver CC

    Adobe Dreamweaver CC

    برنامج ادوبي دريم ويفر لتصميم مواقع الويب...

    CC 19.0.1 2019 تحميل برنامج دريم ويفر 2 MB

  • LeapFTP

    LeapFTP

    برنامج LeapFTP عملاق نقل الملفات من جهازك...

    2.28 MB

  • WS-FTP Pro

    WS-FTP Pro

    برنامج WS-FTP Pro من افضل واقوى برامج...

    WS-FTP Pro