َAdmin 2017/03/13 إضافة تعليق 4.5
مجاني

The Walking Dead-Season One-for-android

The Walking Dead: Season One ربما تابعت أو سمعت عن مسلس الزومبي والرعب الشهير ذا والكنج ديد والذي تم عمل لعبة خاصة به تعرف بإسم The Walking Dead: Season One واللعبة تمتلك رسومات وجرافيك عالي وتحكم رائع وتشويق وإثارة.

وتحكي لعبة The Walking Dead: Season One قصة مجرم مدان تم منحه فرصة ثانية في الحياة في عالم تم إجتياحه وتدميره من قبل الموتى السائرون أو الزومبي آكلين اللحوم البشرية، حيث إنتشر مرض خطير جعل الجثث تعود للحياة مرة أخرى ولكن لم يعودوا كما كانوا من قبل بل أصبحوا متعطشين للدماء ولحوم البشر.

والناجيين المتبقين يحاولون الإبتعاد عن الزومبي والهرب والنجاة بأنفسهم مهما كانت التكلفة لذا ستواجه أثناء اللعب عددا من الناجيين ومنهم فتاة يتيمة إسمها كليمنتين تحاول حمايتها أثناء اللعب في عالم قد تحول إلى الجحيم.

لعبة The Walking Dead: Season One عبارة عن قصة تعتمد على الاختيارات حيث كل اختيار وموقف تقوم به قد يغيير القصة التي تلعبها من حولك، سوف تنتقل بين بيئات مختلفة وعالية الجودة وستشعر بالخوف والإثارة وأحيانا الرعب من الزومبي.

تعتبر لعبة The Walking Dead: Season One احد ابداعات شركة Telltale Games وستجد المرحلة الاولى منها مجانية وباقي المراحل الاربع ستطلب منك الدفع للشراء, وتتميز اللعبة بالابداع في التصميم والاضاءة وتعتمد اللعبة على التعاون والترابط بين الشخصيات و التحكم فيها سلسل ومرتبط بالاحداث في اللعبة وطريقة سيرها, واللعبة تحتوي على قصة مثيرة جداً, مليئة بالرعب والزومبي وستقاتل فيها ومع اندماجك باللعب ستشعر انك موجود بداخل اللعبة تقاتل الزومبي وتهاجم تجمعاتهم, وتحذر من ردة افعالهم المجنونة

فيديو استعراض مميزات وامكانيات اللعبة لعبة الرعب والزومبي The Walking Dead: Season One

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

The Walking Dead-Season One-for-android

المطور

Telltale Games

نظام التشغيل

يتطلب Android 2.3.3/ 2.3.4 والأحدث

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

10.88 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات